أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل، بوصول 10 مصابين من قطاع غزة عبر معبر رفح للعلاج في المستشفيات المصرية.

 

دخول شاحنتي وقود إلى غزة عبر معبر رفح ليرتفع الإجمالي إلى 17 جيش الاحتلال: لا نعلم موعد دخول وقف إطلاق النار مع الفلسطينيين حيز التنفيذ

 

وفي وقت سابق، قدم مازن أبو حرز، أحد المرافقين للمصابين من غزة بمستشفى العريش، الشكر للدولة المصرية ومنظومة الصحة المصرية لما تقدمه من خدمات لمصابي غزة.

وقال مازن أبو حرز، في تصريحات تليفزيونية، إن هيئات الصحة تتحمل كل شيء خاص بعلاج المرضى الفلسطينيين، مؤكدا أن مصر دائما مع أبناء غزة ودعم القضية الفلسطينية دائما.

وأضاف: "عايزين من المصريين الدعاء ولا ينقصنا شيء ولا نفكر في الأكل، ولكن دخلوا العلاجات اللي مقطوعة عنه في الجانب الفلسطيني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وصول مصابين غزة معبر رفح اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

بسبب الإيدز.. الشيخوخة المبكرة تضرب جنوب أفريقيا

تتمتع سيدة الأعمال الجنوب أفريقية إيفيت ألتا رافائيل، بالحيوية وهي ليست كبيرة في السن، غير أنها تعاني من هشاشة العظام وألم في الركبتين ودوار شديد.
وتعد رافائيل البالغة من العمر 49 عاما، جزءا من جيل من مواطني جنوب أفريقيا الذين عاشوا وهم مصابين بفيروس نقص المناعة البشرية لعقود من الزمن، حتى أصبحوا الآن أول من يتقدمون في السن وهم مصابين بالفيروس بعد أن حولت الأدوية الثورية المرض الفتاك إلى مرض مزمن، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب ولاية كهرمان مرعش جنوب تركياباريس.. ماكرون يستقبل بايدن عند قوس النصر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشيخوخة المبكرة تضرب جنوب أفريقيا.. والسبب الإيدزالرعاية الصحيةومع تقدم ملايين المواطنين في السن، تتزايد تكلفة الرعاية الصحية، ويتساءلون عما ينتظرهم بعدما جعلت الانتخابات الحاسمة جنوب أفريقيا في حالة تغير سياسي مستمر، مع وجود اختلافات رئيسية حول كيفية دعم نظام الرعاية الصحية الذي يعاني بالفعل من أكبر نسبة إصابة بفيروس نقص المناعة البشرية في العالم.
وكلما استغرقت الحكومة وقتا أطول لتلبية احتياجات أولئك الذين يصابون بالشيخوخة المبكرة بسبب فيروس نقص المناعة البشرية، كلما زاد استنزاف الموارد المالية في بلد يعيش فيه 8ر7 مليون شخص، أو نحو 13% من السكان، مصابين بالفيروس.

مقالات مشابهة

  • 3 مصابين من الهلال الأحمر الفلسطيني جراء إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار على سيارتهم
  • عاجل.. نقل الرئيس الفلسطيني أبو مازن إلى المستشفى
  • وزير التجارة: تسهيل إجراءات وصول الصادرات المصرية إلى تركيا بدون أي عوائق
  • وقف إطلاق النار بغزة وإعادة فتح معبر رفح تتصدران المباحثات المصرية الأمريكية
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • شعبة الذهب: الأسواق المصرية شهدت وصول منافس جديد للألماس التقليدي
  • شعبة الذهب: الأسواق المصرية تشهد وصول منافس جديد للألماس التقليدي
  • بسبب الإيدز.. الشيخوخة المبكرة تضرب جنوب أفريقيا
  • وصول حجاج البحر الأحمر لمقر الإقامة بمكة المكرمة تمهيداً لأداء المناسك
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط مصابين جراء هجمة لطائرات إسرائيلية على مخيم البريج