حالة من التوهج الفني تعيشها النجمة الكبيرة إسعاد يونس،إذ تشارك في بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "مبدئي "تيتا زوزو" العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المفترض أن ينافس في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وكشفت الشركة المنتجة، أن يتم في الوقت الجاري جلسات تحضرية مع مخرجة العمل شرين عادل لاستكمال باقي فريق النجوم المشاركين، وذلك لبدأ التصوير في آخر ديسمبر المقبل، العمل من تأليف محمد عبدالعزيز.

 
كما تشارك في فيلم " عصابة عظيمة", طرحه خلال الأيام المقبلة،على شاشات السينمات، والعمل من إخراج وائل إحسان.

 

وكشفت مصدر من الشركة المنتجة للفيلم عن مشاركة النجمة إسعاد يونس بالغناء مع للنجم بهاء سلطان والنجم أحمد سعد في الأغنية الدعائية للفيلم.

عصابة عظيمة فيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويضم مجموعة من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج  النجمة إسعاد يونس.
وتجسد إسعاد يونس خلال الأحداث شخصية كفيفة ووالدة كريم عفيفي، أما فرح الزاهد فهي متزوجة من كريم عفيفي، بينما تجسد عارفة عبد الرسول شخصية والدة عنبة.


كما تشارك النجمة إسعاد يونس في بطولة مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، ومن المفترض أن ينافس العمل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.
كامل العدد من بطولة كل من النجم شريف سلامة، دينا الشربيني، وكوكبة كبيرة من النجوم.

نبذة عن إسعاد يونس

اسمها بالكامل إسعاد حامد جمال الدين يونس، الشهيرة بإسعاد يونس ولدت في القاهرة في 12 إبريل 1950 لأب يعمل طيار حربي ثم صحفيا في مؤسسة "روز اليوسف" تخرجت إسعاد يونس من معهد الإرشاد السياحي 1972، وقررت التقدم لامتحانات الإذاعة المصرية وبالفعل نجحت وأصبحت مذيعة ومعدة في إذاعة "الشرق الأوسط".

ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج صاحبة السعادة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصابة عظيمة تيتا زوزو كامل العدد إسعاد يونس إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)

اقيم المؤتمر الصحفي والعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" بحضوره أبطاله وصناعه، أمس، الثلاثاء بالتجمع الخامس.
وكشفت نهاية فيلم "ولاد رزق 3" عن وجود جزء رابع للعمل بمشاركة النجم كريم عبدالعزيز، الذي انتهت أحداث الجزء الثالث بظهوره كضيف شرف مما جعل ذلك حدث استثنائي في العمل.


ومن المتوقع أن يحصد الفيلم إيرادات قياسية في شباك التذاكر بموسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك نظرًا لأن العمل له جمهور ضخم في الدول العربية وينتظر طرح الجزء الثالث لمتابعة أحداث قصتهم.

أبطال فيلم ولاد رزق 3


ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم ولاد رزق 3


في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم "ولاد رزق 3".. (للتفاصيل)
  • إيمان كريم تشارك بمؤتمر الدول الأطراف لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في نيويورك
  • هذه النجمة الشابة تنضم لكليان مورفي في بطولة 28 Years Later
  • ثلاثية The Lord of the Rings تنطلق من جديد إلى شاشات السينما
  • أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • صاحبة السعادة "إسعاد يونس" تفتتح مجمع سينمات رينيسانس بـ بنها.. الخميس القادم
  • مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش تنظم ورشة لتلقين مبادئ النقد السينمائي للصحافيين في يوليوز المقبل
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • النجمة البولندية شفيونتيك بطلة لـ”رولان غاروس”