ليلى عبد اللطيف، اسم ترتعش له القلوب عند سماعه وهي واحدة من المنجمين المعروفين في الوطن العربي، لمع اسمها في عالم التوقعات ولقبت بـ "سيدة التوقعات"، بعد تنبأتها التي حدثت في الأعوام الماضية، ومازالت تحدث الآن، حيث توقعت الأحدث التي تدور في غزة، و اضطرابات سياسية في فرنسا، ووفاة العديد من الأسماء البارزة، كما توقع حدوث عدد من الكوارث مثل الزلازل التي وقعت ببعض الدول مثل تركيا، وتطور تقنية الذكاء الاصطناعي.

ليلى عبداللطيف.. منجمة لفتت أنظار العالم بتوقعاتها وآخرها انقطاع الإنترنت

وسرعان ما تصدر اسمها محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الرواد يتداولون فيديوهات توقعاتها، وأصبحت حديث العالم العربي في الأونة الأخيرة، وسط تساؤلات كبيرة عن كيفية معرفتها بالأحداث. 

 

ليلى عبد اللطيف تتوقع الأيام المتبقية من عام 2023 

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، توقعاتها عن الأيام المتبقية من عام 2023، حيث قالت إن الأوبئة تهدد دول العالم في أواخر العام، وسط مظاهرات حاشدة في معظم الدول التي تتاجر بأرواح الناس، وانهيار الاقتصاد بسبب نهب أموال الشعوب، ويمتنع الأشخاص عن تلقي اللقاح.

 

وتابعت ليلى عبد اللطيف حديثها، أن العام سيشهد مشهد مؤسف ومروع وبالغ الخطورة وذلك بعد تعرض أحدى المستشفيات إلى إطلاق صواريخ من الجو، مما يؤدي إلى هدم وتدمير هذه المستشفى، وستكون في دولة تعاني من آثار الحرب، ولكنها رفضت الإفصاح عن اسم المستشفي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=YjFS1PxUjrQ&embeds_referring_euri=https%3A%2F%2Fwww.elaosboa.com%2F&source_ve_path=MjM4NTE&feature=emb_title

 

كما قالت إن هناك قرار أوروبي للمرة الأولى بفرض المزيد من العقوبات على الحرس الثوري الإيراني، وسترد إيران بقوة وستكون روسيا والصين في قلب الحدث.

 

أما عن الكوارث الطبيعية فقد كشفت أن اليابان ستشهد كارثة طبيعية تؤدي إلى سقوط مئات الضحايا والجرحى، وسيلفت أنظار العالم إلى كوكب المريخ وسنري العالم في حالة قلق.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف للدول العربية لأواخر أيام 2023

أوضحت ليلى عبد اللطيف، أن العديد من الدول العربية ستشهد موجة برد شديدة، تسبب التهابات حادة في الرئة وعدد كبير من الوفيات، كما سيحدث ضرر كبير في المحاصيل الزراعية وستواجه هذه الدول خطر كبير بسبب موجة الطقس الباردة.

 

وتابعت حديثها :" أحد البنوك العربية الشهيرة سيتعرض لفضحية كبيرة، ما يؤدي إلى كارثة مالية واقتصادية خطيرة، ويعلنون إفلاسهم، وبعض السجون ستكون خالية من السجناء، وذلك نتيجة حدوث اشتباكات على الطعام والمواد الغذائية .

 

واختتمت كلامها:" أرى رفع صورة الراحل معمر القذافي وسيف الإسلام في دولة ما وسنراها تنتشر في مناطق نتيجة حدث ما". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 ليلي عبد توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف 2023 تنبأت ليلى عبد اللطيف لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

تصفيات المونديال.. نصف منتخبات إفريقيا لن تلعب على أرضها

ستضطر نحو نصف المنتخبات الأفريقية التي تستضيف التصفيات المؤهلة لكأس العالم خلال الفترة المقبلة، لخوض مبارياتها على ملاعب محايدة، مع استمرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في عدم الموافقة على لعب المباريات في مرافق سيئة.

ستُحرم نحو 17 دولة من أصل 43 من خوض المباريات على ملاعبها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تنطلق الأربعاء المقبل، وتستمر حتى الثلاثاء، لأنها لا ترقى للمستوى المطلوب.

وتشمل القائمة كينيا التي تعد واحدة من الدول الثلاث التي تستعد لاستضافة مشتركة لكأس الأمم 2027، وبنين التي أصبح ملعبها في كوتونو في حالة سيئة بعد أقل من عامين على عملية تجديد واسعة.

رسميا.. إشبيلية يعلن عن مدربه الجديد قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد تصفيات المونديال.. نصف منتخبات إفريقيا لن تلعب على أرضها
 

واتخذ "كاف" موقفًا حازمًا بشأن المرافق السيئة على مدار العامين الماضيين، لمحاولة إجبار الدول على تطوير ملاعبها والمرافق الأخرى، مثل غرف تغيير الملابس والأضواء الكاشفة للملعب.

وعلى الرغم من أن ذلك حفز البعض للتحرك وأدى لتطوير الملاعب، فإن دول أخرى تحركت ببطئ أو لم تتحرك مطلقًا، لتفقد أفضلية اللعب على أرضها في مباريات التصفيات.

ويقدم المغرب المساعدة للعديد من الدول، التي لا ملعب لها، كجزء من حملة عبر القارة باستخدام اتفاقيات التعاون في مجال كرة القدم.

وبالإضافة إلى استضافة زامبيا في أغادير الجمعة، فإن المغرب سيستضيف ثماني مباريات أخرى خلال تصفيات كأس العالم على مدار الأسبوعين.

وتعد جنوب إفريقيا أيضا وجهة مفضلة للدول التي تحتاج إلى ملاعب، لكن الجهات المشرفة على الملاعب تفرض رسومًا على اتحادات كرة القدم مما يقلل من الميزانيات المحدودة بالفعل لدى هذه الاتحادات.

وكانت بنين والكونغو ومدغشقر آخر المنضمين لقائمة الدول التي تم منعها من استخدام ملاعبها، بينما أنهت جنوب السودان انتظارها الطويل لخوض مباراة على ملعبها، حيث تواجه جارتها السودان في الملعب الذي شُيد حديثا في جوبا في قمة مباريات المجموعة الثانية الأسبوع المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تطالب المجتمع الدولي بالعمل على إنهاء الحرب في غزة
  • برعاية منصور بن زايد..نجاح كبير للبطولة الـ 4 لكأس الإمارات العالمي للخيل العربية بفرنسا
  • قراءة حول التقارب الصيني- العربي
  • تصفيات المونديال.. نصف منتخبات إفريقيا لن تلعب على أرضها
  • رؤساء الدول الأجنبية يتحدثون العربية: مغازلة أم دعم حقيقي؟
  • الجامعة العربية تطالب المجتمع الدولي بالعمل على إنهاء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • خبير: العالم غير مستعد لمواجهة وباء أخرى
  • خبير: العالم غير مستعد لمواجهة جائحة أخرى
  • رئيس البرلمان العربي: الصين إحدى أهم القوى العالمية الداعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني
  • 393 مليار دولار أمريكي حجم التبادل التجاري بين الصين والدول العربية خلال 2023