نجح فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 في تحقيق فوز عريض على نظيره بيراميدز بخماسية من دون رد ، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب الأحمر بمدينة نصر، لحساب منافسات الجولة ١٣ من دوري الجمهورية للشباب.
 

رئيس الإتحاد المنستيري يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم بكار


وتمكن فريق الشباب بالأهلي من رفع رصيده إلى النقطة 28 ، عقب تحقيق الفوز في ٩ مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسر ركلات الترجيح، بينما تعرض للخسارة في ٣ مباريات.


وتمكن الأهلي من الفوز على بلدية المحلة ١ - صفر، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى السد بأسوان ٢ - صفر.
بينما خسر أمام الاتحاد صفر - ١، وفاز على إنبي ٢ - ١، وعلى المصري ٢ - ١، وعلى المقاولون ٣ - ١، وخسر أمام غزل المحلة صفر - ١، وأمام سيراميكا صفر - ٢، وفاز على زد ٣ - ١، وعلى فيوتشر ٥ - ١، وتعادل مع القناة ١ - ١ وخسر بركلات الترجيح ٤ - ٥، وفاز على بيراميدز ٥ - صفر، مسجلًا ٢٨ هدفًا، مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

وخلال لقاء الأمس إسلام عبد الله التسجيل للأهلي برأسية عقب ركلة ركنية، وأضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء،وسجل اللاعب نفسه الهدف الثالث له وللأهلي برأسية من ركلة ركنية أيضًا، وسجل سمير محمد الهدف الرابع بعدما راوغ حارس المرمى وسدد في الشباك الخالية، وخلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني سجل محمد وائل الهدف الخامس بعد انفراده بحارس المرمى.

وخاض فريق «أهلي 2003» اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مخلوف.
الدفاع: إسلام عبد الله - إبراهيم عبد الحكيم - عبد الرحمن رشدان.
الوسط: ميدو نبيل - محمد وائل - أحمد طعيمة - أحمد أشرف - ميدو أسامة.
الهجوم: سمير محمد - عبد الرحمن شريف.

ويتكون الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًّا، وياسين كامل مدربًا عامًّا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى بيراميدز الاتحاد سيراميكا أحمد عبد الظاهر مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)

دخل نجم نادي بيراميدز مصطفى فتحي في نوبة بكاء بعدما سجل هدفا لفريقه في شباك سموحة (3-0) اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري المصري.

وأحرز فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد تمريرة المغربي وليد الكرتي، فسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء كرة ارتطمت بمدافع سموحة ميدو مصطفى وسكنت في الشباك.

اللاعب يبكي بشدة????.. احتفال غريب من مصطفى فتحي بعد تسجيله الهدف الثاني لبيراميدز في شباك سموحة????.. تفتكروا إيه السبب! pic.twitter.com/fgilkufXjQ

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 13, 2024

وأجهش فتحي بالبكاء بعد تسجيله الهدف، والتف لاعبو بيراميدز حوله لمعرفة سبب بكائه، وحقيقة تعرضه لإصابة أثناء تسديد لعبة الهدف.

ولم يكن بكاء نجم بيراميدز مبررا، ما أثار الجدل بين الجماهير التي ربطت بين حزن اللاعب وما حدث له من إحراج بعد رفض قائد منتخب مصر محمد صلاح الخروج ودخوله بدلا منه خلال مواجهة "الفراعنة" وغينيا بيساو الاثنين الماضي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

إقرأ المزيد حقيقة رفض صلاح لتوجيهات حسام حسن في لقاء غينيا بيساو

وترددت أنباء حول رفض صلاح استبداله في الدقيقة 90 خلال مواجهة غينيا بيساو بعد ظهور مصطفى فتحي وهو يستعد للدخول بجانب تبديل آخر بمشاركة ناصر ماهر على حساب أحمد أمين "أوفة".

وظهر صلاح وهو يتحدث تجاه مقاعد بدلاء منتخب مصر، قبل أن يتراجع المدرب حسام حسن عن مشاركة مصطفى فتحي، فيما فسره البعض برفض قائد "الفراعنة" الخروج من الملعب.

ولكن الجهاز الفني للمنتخب المصري أكد لاحقا عبر بيان أن حسام حسن هو من تراجع عن التبديل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو في الدوري المصري
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • إمام عاشور يفتتح التسجيل للأهلي أمام فاركو ويضع الهدف الأول
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • تشكيل بيراميدز في مواجهة سموحة بدوري "نايل"