عقد حزب المصريين الأحرار بأسيوط مؤتمر جماهيري حاشد بحضور الآلاف من أبناء مركز ساحل سليم لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

قال محمد أبو عين أمين شباب المصريين الأحرار قطاع جنوب الصعيد ومحافظة أسيوط انه طبقا لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بالمشاركة الفعالة واستهداف جميع الفئات والتحدث معهم عن الإنجازات التي حققها الرئيس السيسى وتوعيتهم عن المؤامرات الخارجية التي تحيط به مصر وانما الرئيس السيسى قادر على إدارة البلاد في المرحلة القادمة انه ذو خبرات عديدة في جميع المجالات.

وقال الشيخ سيد عبدالعزيز أمين عام بيت العائلة المصرية بأسيوط  ناشد الحضور بخروج يوم الاقتراع لانتخاب المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لأنه رجل المرحلة وحريص كل الحرص في الحفاظ على الدولة المصرية ومساندتها.

وأوضح الشيخ ممتاز العريان عضو لجنة المصالحات بمركز البدارى وساحل سليم ان السيد الرئيس السيسى رجل الأمن والأمان والتنمية والاستقرار ورجل الخير والإخلاص والوفاء فنعم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لقيادة الجمهورية الجديدة لأنه حقق العديد من الإنجازات في شتى المجالات الواضحة للجميع كوضوح الشمس منها تدعيم قواتنا المسلحة بكل الوسائل الحديثة لأنه رجل ذو خبرات وتجارب عديدة وقادر على إدارة وحماية للبلاد والتصدى للعدو.

قال اللواء محمد العسقلاني مساعد مدير أمن أسيوط سابقا تحدث عن الإنجازات في مجال قطاع الأمن والأمان والاستقرار والسلام التي تم تحقيقها في عهد الرئيس السيسى وخاصة القضية الفلسطينية التي تعامل معها بكل حسم وخبرة وناشد الحاضرين بالخروج يوم الانتخابات لتأييد السيسى لفترة رئاسية جديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس السیسى

إقرأ أيضاً:

بوتين يعرب عن تقديره لدعم كوريا الشمالية للعملية الروسية الخاصة

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن تقديره لكوريا الشمالية في دعمها الثابت لروسيا بعمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا، واستعدادها للدفاع عن القضايا المشتركة.

وقال بوتين في مقال لصحيفة "رودونغ شينمون" الرسمية في كوريا الشمالية بعنوان "روسيا وكوريا الشمالية: تقاليد الصداقة والتعاون عبر السنين": "إن روسيا تقدر عاليا دعم جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية (كوريا الشمالية) الثابت للعملية الخاصة في أوكرانيا، وتضامنها معنا في القضايا الدولية الرئيسية، واستعدادها للدفاع عن الأولويات والآراء المشتركة في الأمم المتحدة".

إقرأ المزيد مسؤول روسي رفيع: موسكو وبيونغ يانغ ستوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

وجاء في افتتاحية الصحيفة التابعة لحزب العمال الحاكم، بمناسبة زيارة الرئيس بوتين المرتقبة إلى كوريا الشمالية: "إن العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا هي حرب مقدسة لحماية الحقوق السيادية وكرامة الدولة الروسية ومصالحها التنموية".

وأضافت الصحيفة: "إن حكومة وشعب جمهوريتنا يعربان عن دعمهما الكامل وتضامنهما مع الشعب الروسي بشأن العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، ويدينان بشدة المحاولات الخطيرة التي تقوم بها القوى المعادية لإذكاء نار الصراع المسلح في جميع أنحاء أوروبا".

ويقوم الرئيس فلاديمير بوتين بزيارة دولة ودية إلى جمهورية كوريا الشمالية وفيتنام في الفترة من 18 إلى 20 يونيو الجاري.

هذا وأكد مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف أنه من المنتظر توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية شاملة بين روسيا وكوريا الشمالية عقب زيارة الرئيس بوتين إلى بيونغ يانغ.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوجه بتشكيل خلية أزمة لمتابعة حالات وفاة الحجاج المصريين
  • توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن حالات وفاة الحجاج المصريين
  • السيسي يوجه بتشكيل خلية أزمة لمتابعة حالات وفاة الحجاج المصريين
  • ما سر حقنة مخابرات السيسي التي قتلت خاشقجي ومرسي ونجله عبدالله؟
  • السيسى أنقذ أمة من التمزق
  • في ذكرى وفاته الخامسة.. كيف ردت أزمات السيسي بعضا من حقوق مرسي المهدورة؟
  • في الذكرى الـ5 لوفاته.. كيف ردت أزمات السيسي بعضا من حقوق مرسي المهدورة؟
  • الفريق بن عزيز: دماء قوافل الشهداء الأحرار لن تذهب سدى وستتوج بالنصر المؤزر بعون الله
  • «المصريين الأحرار» يشرح إنجازات القيادة السياسية لأهالي قرى ونجوع أسيوط
  • بوتين يعرب عن تقديره لدعم كوريا الشمالية للعملية الروسية الخاصة