عقد مركز شباب الجزيرة، التابع لإدارة السويس في محافظة السويس ندووة دينية، بالتعاون مع منطقة السويس الأزهرية، بعنوان تصحيح المفاهيم الدينية حضرها أعضاء المركز وعدد من أهالي المنطقة المجاورة.

ندوة بعنوان تصحيح المفاهيم الدينية

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس، أن مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة التابع لإدارة شباب السويس بالتعاون مع الغارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، ندوة دينية، وذلك من أجل بث روح العقيدة والانتماء وحب الوطن لدى النشأ والشباب حاضرها الشيخ حسن عبدالرحمن حسنين من علماء الأزهر الشريف.

تبصير النشء والشباب

ومن جانبه قال عادل الشيمي وكيل وزارة الشاب والرياضة في محافظة السويس، إن الهف من تلك الندوات التي تقام بالتعاون مع المنطقة الأزهرية هو تصحيح المفاهيم الدينية وتبصير النشء والشباب نحو الطريق الصحيح ونشر وسطية الدين الحنيف وبيان قيم الإسلام السمح وحب الوطنفي قلوب الشباب، كما تهدف الندوات إلى الرد على التساؤلات التي ترد في أذهان النشء والشباب بحضورالشباب من أعضاء المركز.

يأتي ذلك برعاية الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواءعبدالمجيد صقر محافظ السويس، وإشراف ومتابعة مديرية الشباب والرياضة بالسويس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة محافظة السويس ندوة دينية منطقة السويس الأزهرية

إقرأ أيضاً:

شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية

حصل فريق مركز شباب العوامية التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج، على المركز الأول ودرع دوري منتخبات الثقافة الرياضية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية وكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفائزين في دوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية الذي انطلق الشهر الماضي بالتزامن مع دوري منتخبات مراكز الشباب لكرة القدم والذي نظمه الإتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود.

ومن جانبه قال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج أن وزير الشباب والرياضة أكد على أن الوزارة معنية بكل ما يهم الشباب وأنها تسعى لتوفير كافة سبل الممارسة في كافة الأنشطة الثقافية والترويحية والرياضية والعلمية أمام شباب الوطن أيا ماكان مكانه، مشيراً إلى أن مراكز الشباب تزخر بالمواهب في كل المجالات.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي هنأ الفائزين وتمنى لهم دوام التفوق وطالب بقية الفرق ببذل مزيد من الجهد لمواكبة التطور في كل مناحي الحياة مشيراً إلى أن رحلات الصيف التي تنظمها الوزارة للشباب فقط وأن المشاركة فيها قاصرة على الشباب دون تدخل العنصر البشري لضمان وصول الخدمة إلى الشباب حيث يتم حجز المصيف من خلال الموقع الإلكتروني برسوم رمزية.

وأكد الدكتور محمد فريد شوقي، أن وزير الشباب والرياضة سلم درع المركز الأول لمنتخب سوهاج الذي كان الأفضل وتفوق على منافسيه بفارق كبير في كل مباريات الدوري حتى المباراة النهائية التي شهدت منافسة ساخنة مع منتخب القليوبية الذي كان ندا قويا ولكنه خسر بفارق نقطة واحدة وحل في المركز الثاني ونجح منتخب قنا في احراز المركز الثالث على حساب منتخب المنيا الذي حل رابعاً.

وحصل منتخب سوهاج صاحب المركز الأول على مكافأة مالية قدرها ثلاثون ألف جنيه ومنتخب القليوبية حصل على مكافأة مالية قدرها عشرون ألف جنيه فيما حصل منتخب قنا على ١٥ ألف جنيه بينما حصل منتخب المنيا على عشرة آلاف جنيه.

وكان دوري الثقافة الرياضية قد انطلق لأول مرة في عام 2019 وتبعتها النسخة الثانية في عام 2020 وعاد في هذا العام من خلال دوري منتخبات مراكز الشباب وأقيمت منافساته بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز شباب المنيا
  • القومي لرياضة المرأة ببورسعيد يواصل تدريباته بمركز شباب السلام
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو