دبي (الاتحاد)
 
عين بنك HSBC، نبيل البلوشي، رئيساً لقسم الأسواق وخدمات الأوراق المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وباعتباره عضواً أساسياً في فريق القيادة الإقليمي لبنك HSBC، فسيساعد «نبيل» في تنفيذ استراتيجية نمو HSBC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، والاستفادة من نقاط القوة التنافسية للبنك في تمويل رأس المال والحلول لدعم العملاء الذين يرغبون في الاستثمار، والتوسع دولياً.

وقال ستيفن موس، الرئيس التنفيذي الإقليمي لبنك HSBC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، «إن الخبرة الطويلة التي يتمتع بها «نبيل البلوشي» ومعرفته العميقة بالسوق وعلاقاته القوية التي قام بتوطيدها مع العملاء على مدار 27 عاماً خلال عمله لدى HSBC، هي من الصفات التي ستساعد في دفع مرحلة جديدة من النمو لأعمالنا في الأسواق وخدمات الأوراق المالية، لا سيما الاستفادة من الميزة التنافسية للشبكة الدولية لعملائنا لربطهم بالفرص عبر ممرات الاستثمار الرئيسة، وخاصة ممر الأعمال سريع النمو بين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وآسيا».

وأكد أنطوان موريل، رئيس قسم الأسواق وخدمات الأوراق المالية لأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: «بفضل قيادته الناجحة لأعمال الأسواق وخدمات الأوراق المالية في دولة الإمارات، وإلى جانب الأدوار الأخرى التي شغلها، قام «البلوشي» بالحفاظ على علاقات قوية مع أسواق البورصة وأسواق الأوراق المالية والجهات التنظيمية في المنطقة ومع العملاء في العديد من القطاعات.

وتعليقاً على توليه منصبه الجديد، قال نبيل البلوشي، إنه بالنظر إلى تاريخ HSBC في المنطقة وانتشاره الواسع على المستوى الدولي، فإنني أتطلع قدماً إلى ربط الشركات والعملاء بشبكة عالمية من رأس المال والإمكانات، وتزويدهم بالحلول المتخصصة في مجالات التمويل وتدفقات العملات الرقمية، وفتح عالم من الفرص للعملاء عبر الأسواق في آسيا وأوروبا والأميركتين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. الرئيس الأمريكي جو بايدن يلقي كلمة حول الشرق الأوسط

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بنبأ عاجل منذ قليل، استعداد الرئيس الأمريكي جو بايدن لإلقاء كلمة حول الشرق الأوسط بعد قليل.

 

مقالات مشابهة

  • هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • العراق أبرز المتضررين.. كيف يهدد تغير المناخ الطاقة الكهرومائية بالشرق الأوسط؟
  • مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • «التخطيط»: مصر أول دولة بالشرق الأوسط لديها تقرير تنمية بشرية خاص بها
  • شهدت مدينة دبي إختتام النسخة الثالثة من “البرنامج العلمي الأول من نوعه ” في منطقة الشرق الأوسط للجمعية الخليجية لقسطرة القلب حول المستجدات المتعلقة بعلاجات صمامات القلب والشرايين
  • عقوبات أوروبية وأميركية تستهدف كيانات وقيادات إيرانية متورطة بدعم الحوثي
  • أوستن: تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط يظل أولوية للإدارة الأمريكية
  • بعد قليل.. الرئيس الأمريكي جو بايدن يلقي كلمة حول الشرق الأوسط
  • التخطيط تشارك بافتتاح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بالشرق الأوسط
  • توسيع الممرالاقتصادي بين الصين والشرق الأوسط: سلطة دبي للخدمات المالية وهيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة تستضيفان جلسة حوارية رفيعة المستوى