صراخ عالِ نبه الأهالي بالحي الـ12 بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الثلاثاء، إلى جريمة احتجاز فني كهربائي داخل شقة سكنية والتعدي عليه بالضرب المٌبرح وتكبيل يداه، لتحضر قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتضبط ربة منزل وأخيها لارتكابهما الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار متعلقة

«أمن الجيزة» يكشف ملابسات العثور على جثة «عجوز» في بولاق

«مش هقعد مع أهلك في بيت واحد».

. حقيقة القبض على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بسبب زوجته

قبل ذهابهم للمصيف.. مصرع 4 أشخاص في حريق شقة سكنية بـ فيصل

التعدي على شخص واحتجازه داخل شقة بـ أكتوبر

البداية كانت بتلقى قسم شرطة ثانِ أكتوبر، بلاغ من الأهالي باحتجاز أحد الأشخاص بالعقار رقم «30» بالحى الـ12 وعلى إثره انتقلت قوة من القسم إلى المكان محل الواقعة وبالتقابل مع ربة منزل- 29 سنة، وشقيقها عامل- 32 سنة، طرف أول، وفنى كهربائى- 19 سنة، طرف ثانِ، تبادلوا الاتهامات، إذ قال العامل إنه فوجئوا بحضوره إلى مسكنه بتواجد الطرف الثانى بوضع غير أخلاقى مع أخته فتعدى عليه بالضرب وهى شاركت في ذلك، فيما روى الفنى أنه علاقة عاطفية جمعته بربة المنزل التي اتصلت عليه وطلبت منه الحضور لشقتها في غياب أفراد أسرتها ولدى حضور أخيها احتجازه وتناوبا التعدى عليه ما تسبب في إصابته بجرح في الرأس وكدمات بالعين والظهر.

واقتادت الشرطة الطرفين إلى ديوان القسم لتحرير محضر، وعرضه على الينابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

حوادث حوادث الجيزة احتجاز شخص والتعدي عليه علاقات عاطفية حوادث اليوم أخبار الحوادث حوادث وقضايا احتجاز شخص التعدي على شخص جريمة 6 أكتوبر النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم أخبار الحوادث في مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين جريمة حوادث حوادث اليوم أخبار الحوادث النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة.. حضور مكثف لطلبة الثانوية العامة بمبادرة تقدر في 10 أيام ببولاق الدكرور (صور)

أطلقت مؤسسة "حياة كريمة" مبادرة تقدر فى ١٠ أيام بمحافظة الجيزة، لمساعدة طلاب الثانوية العامة بمركز بولاق الدكرور التابع لمحافظة الجيزة.

حيث شهدت مدرسة الشيخة جواهر للثانوية بنات ببولاق الدكرور، إقبالا كبيرا من طلاب الثانوية العامة، لمساعدتهم على تخطي التوتر والقلق الناجم عن الامتحانات، من خلال نصائح وتوجيهات متخصصين في مجال الدعم النفسي.

وذلك بالإضافة إلى تقديم المراجعات النهائية التى شملت كل المواد من خلال فيديوهات تعليمية ومسابقات يقدم خلالها عدد من الجوائز، بهدف تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور وتيسير الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي.

كانت قد انطلقت مبادرة «تقدر في 10 أيام» لدعم طلاب الثانوية العامة، والتي تنظمها مؤسسة حياة كريمة بجميع محافظات الجمهورية.

حيث انطلقت يوم الأربعاء الموافق 29 مايو، وحتى يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، قبل أول أيام الامتحانات في العاشر من يونيو المقبل، ويجرى من خلالها تقديم المراجعات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة، في جميع المواد الدراسية بشقيها العلمي والأدبي. 
وتشمل مبادرة «تقدر في 10 أيام» مراجعات أكاديمية شاملة، والتي توفر مراجعات نهائية كاملة لكل المواد، بالإضافة إلى فيديوهات تعليمية، وتهدف هذه المبادرة إلى تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، بهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، في ظل اهتمام مؤسسة حياة كريمة برفع العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.35 PM (1) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.35 PM (5) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.36 PM (1) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.36 PM (7) WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.36 PM WhatsApp Image 2024-06-05 at 3.55.37 PM (2)

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الفتوى بـ "أزهر بورسعيد" يكشف عن كواليس وحكم الأضحية والمرأة والأطفال قبل عيد الأضحى (حوار)
  • 669 حادثاً مرورياً لعدم ترك مسافة كافية
  • سيدة تطلب 1.5 مليون جنيه نفقة متعة بعد 6 سنوات زواج.. اعرف التفاصيل
  • بري استقبل بو حبيب ومسؤول في الخارجية السويدية والسفير الفرنسي
  • تجديد حبس المتهمين بالتعدي على سيدة وتصويرها عارية بالقاهرة
  • سيدة تلاحق زوجها العرفى بنفقات ابنتها بمحكمة الأسرة فى أكتوبر.. تفاصيل
  • سيدة تقتل ابنها بسبب الميراث
  • لن يحاسبوا.. حالات لا تسري عليها أحكام قانون العقوبات
  • حياة كريمة.. حضور مكثف لطلبة الثانوية العامة بمبادرة تقدر في 10 أيام ببولاق الدكرور (صور)
  • شرطة الشارقة تنظم الحملة المرورية «صيف بلا حوادث»