حذر الدكتور عفت محمد وزيرى، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، من استخدام الكتب الخارجية أو الترويج لأي مقررات دراسية أو كتب بخلاف الصادرة عن الوزارة، داخل المدارس، ومنع مندوبي المبيعات والدعاية وغيرهم من دخول المدارس أو عرض أي هدايا أو غير ذلك على العاملين بالمدارس.

جاء ذلك خلال متابعة الدكتور عفت محمد وزيرى، مدير عام إدارة نجع حمادى التعليمية، انتظام الدراسة بمدرسة ناصر الابتدائية بالشاورية، ومدى جاهزية المدرسة لانتخابات الرئاسة المزمع انطلاقها داخلياً خلال الفترة من 10 حتي 12 ديسمبر، وبرفقته عنتر حسن عبد اللاه، مدير المتابعة وتقويم الأداء، ومحمد فتحي المروانى، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، وأحمد عبد الناصر أبو الدهب مسؤول أمن الإدارة.

محافظ قنا يمنح المنشآت غير المستوفية لإجراءات السلامة والصحة المهنية15يوماً لاستكمالها محافظ قنا يوجه بتوفير الدعم اللوجستي اللازم خلال الانتخابات الرئاسية

و تفقد مدير عام الإدارة ومرافقوه، الفصول الدراسية، وحجرات الأنشطة، ومعامل الحاسب الآلي، والعلوم، وقاعات رياض الأطفال، واطلع علي السجلات المدرسية وخاصة سجل 5 سلوك، وسجلات تحضير المعلمين والمعلمات.

وشدد مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية ، علي استغلال جميع الحجرات والفصول الدراسية الاستغلال الأمثل، وتهذيب الأشجار بحديقة المدرسة، ونشر ثقافة الوعي البيئي والصحي لدي تلاميذ المدرسة، والالتزام بتوزيع التغذية المدرسية في المواعيد الرسمية والمحددة سلفاً.

وأكد مدير عام الإدارة، ضرورة الاستعداد التام للانتخابات الرئاسية المقبلة، وتجهيز المدارس بكل ما يلزم من احتياجات تضمن توفير الراحة لمسئولي اللجنة الانتخابية، والناخبين، مشددا على ضرورة النزول والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجع حمادى إدارة نجع حمادي التعليمية الكتب الخارجية المدارس المشاركة الإيجابية الانتخابات الرئاسية المقبلة قنا مدیر عام

إقرأ أيضاً:

‎الوحدة يسعى للتعاقد مع الشناوي لعزيز صفوف الفريق

ماجد محمد

كشفت مصادر خاصة أن إدارة الكرة في نادي الوحدة تسعى للتعاقد مع الحارس الدولي المصري محمد الشناوي لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.

وخصمت إدارة الكرة في نادي الوحدة 30٪ من رواتب لاعبي الفريق الكروي الأول؛ بسبب إضراب اللاعبين عن التدريبات قبل مواجهة الرائد دورياً في الموسم الفائت.

ويُشار إلى أن الإدارة القانونية بنادي الوحدة في سباق مع الزمن لإغلاق ست قضايا عالقة في الفيفا تسببت في منع الفريق من قيد لاعبين محترفين جدد للفريق الأول.

والجدير بالذكر أن الإدارة القانونية تعمل على التدابير الوقتية وجدولة مستحقات أخرى لتعليق العقوبات وتسجيل المحترفين الجدد.

مقالات مشابهة

  • تعليم الرياض: بدء اختبارات الدور الثاني لطلبة الصف الثالث الثانوي يوم الأحد
  • إزالة فورية لحالة بناء بدون ترخيص بقرية الشعانية بنجع حمادي
  • إزالة 5 حالات تعدى بقرية أولاد نجم القبلية بنجع حمادي
  • صحيفة: إدارة بايدن تؤخر بيع إسرائيل 50 طائرة حربية طراز إف-15
  • ‎الوحدة يسعى للتعاقد مع الشناوي لعزيز صفوف الفريق
  • تحرير 24 محضر مخالفات فى منشأة غذائية بالإسماعيلية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تترأس حملة مكبرة للتفتيش على المنشآت الغذائية
  • زيارة مفاجئة لرئيس المستشفيات والمعاهد التعليمية لمستشفى مبرة فلمنج بالإسكندرية
  • قرار مفاجئ لمجلس الزمالك تجاه اللاعبين بعد الخسارة من المصري
  • شرطة دبي تطلق مبادرة «قريبون منكم»