موقع 24:
2024-06-20@15:52:09 GMT

السيتي يسقط في كمين توتنهام

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

السيتي يسقط في كمين توتنهام

سجل لاعب توتنهام هوتسبير ديان كولوسيفسكي هدف التعادل بضربة رأس قرب النهاية ليمنح فريقه التعادل 3-3 مع مستضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدا أن هدف جاك غريليش في الدقيقة 81 قد ضمن النقاط لفريق المدرب بيب غوارديولا لكن كولوسيفسكي سجل في الدقيقة 90 ليتعادل سيتي للمرة الثالثة على التوالي في الدوري هذا الموسم.


وترك سيتي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن آرسنال المتصدر.

When kulusevski scores with his head you know he’s serious. pic.twitter.com/hFazggmTcD

— Simon Yemane (@simonyemane) December 3, 2023


وبدأت المباراة بطريقة مثيرة حيث وضع سون هيونغ-مين توتنهام في المقدمة في الدقيقة السادسة قبل أن يسجل في الطرف الآخر من الملعب بعدها بثلاث دقائق بعد أن ارتدت كرة عرضية من فخذه نحو شباك فريقه.
ووضع هدف فيل فودن في الدقيقة 31 سيتي في المقدمة لكن اللاعب سدد في إطار المرمى مرتين قبل نهاية الشوط الأول.
وسجل جيوفاني لو سيلسو الهدف الثاني لتوتنهام من انهاء دقيق في الدقيقة 69 ليجعل النتيجة 2-2 لكن أسلوب المخاطرة الذي اتبعه توتنهام كلفهم غالياً إذ سمح خطأ ارتكبه الضيوف لغريليش بإعادة أصحاب الأرض إلى المقدمة.
لكن الضيوف هم من ضحكوا أخيراً بعد أن سجلوا الهدف الثالث لينهوا مسلسل هزائم استمر لثلاث مباريات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي توتنهام توتنهام هوتسبير توتنهام مانشستر سيتي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب الدنمارك: هدفنا الفوز أمام منتخب إنجلترا

يبحث المنتخب الدنماركي عن الثأر من منتخب إنجليزي "رائع" غدا الخميس ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا بألمانيا، فيما أكد المدرب كاسبر هيولماند، أن فريقه "سيحاول الفوز" هذه المرة.

وستكون المباراة بين المنتخبين، التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للمسابقة القارية، بمثابة تكرار لمباراتهما في الدور قبل النهائي لنسخة البطولة الماضية (يورو 2020)، التي حسمها المنتخب الانجليزي (الأسود الثلاثة) لمصلحته بنتيجة 2 / 1 بعد التمديد لوقت إضافي.

وقال هيولماند في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "نواجه فريقا رائعا. إنها مباراة كرة قدم جديدة مقارنة بما كانت عليه قبل 3 سنوات. إنه لقاء جديد سنحاول الفوز به".

من جانبه، يعتقد كاسبر شمايكل، حارس مرمى الدنمارك، أن منتخب إنجلترا تحسن منذ آخر لقاء بينهما في أمم أوروبا، ودعا فريقه لأن يكون في قمة مستواه خلال المواجهة التي تقام بمدينة فرانكفورت.

وصرح شمايكل "كانت إنجلترا فريقا من الطراز العالمي قبل 3 سنوات، وإذا نظرتم لبعض الإضافات والخبرة التي اكتسبوها، فمن المحتمل أن يكونوا فريقا أفضل. ينبغي أن نكون في قمة مستوانا للفوز عليهم".

ويتصدر المنتخب الانجليزي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه 1 / صفر على صربيا بالجولة الأولى يوم الأحد الماضي، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الدنمارك وسلوفينيا، اللذين تعادلا 1 / 1 في الجولة الافتتاحية أيضا.

وحقق المنتخب الإنجليزي الفوز على صربيا بهدف سجله نجمه جود بيلينجهام، الذي أشاد به مدرب المنتخب الدنماركي.

وتحدث هيولماند عن بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني قائلا "لقد قدم موسما رائعا. لم يكن أحد يتوقع أنه سيسجل هذا العدد من الأهداف. رؤية لاعب في مثل عمره يتألق بهذا الشكل مع ناديه الفائز بدوري أبطال أوروبا هو أمر رائع".

وساعد بيلينجهام الفريق الملكي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، في وقت سابق من الشهر الحالي، عقب فوزه على بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة النهائية للبطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة سويسرا وإسكتلندا في كأس أمم أوروبا
  • أورو 2024.. أكستلندا وسويسرا يفترقان على نتيجة التعادل الإيجابي
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء سويسرا واسكتلندا
  • يورو 2024.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة سويسرا وأسكتلندا
  • يورو 2024.. مدرب الدنمارك: هدفنا الفوز أمام منتخب إنجلترا
  • التعادل يفرض نفسه على مواجهة كرواتيا وألبانيا
  • اليورو.. تعادل مثير يحسم مواجهة كرواتيا وألبانيا في المجموعة الثانية
  • يورو 2024.. التعادل 1-1 في شوط أول مثير بين تركيا وجورجيا
  • ديربي شمال لندن.. موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي 2024/25
  • التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وإنبي بالدوري