حرص الفنان محمد علي رزق والفنانة صابرين على الحضور لمسجد الشرطة بالشيخ زايد، للمشاركة في جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، ولمواثاة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، لأداء صلاة الجنازة على جثمانه. 

 

وفاة أشرف عبد الغفور 

 

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور، عن عالمنا مساء أمس نتيجة تعرضه لحادث تصادم بين سيارته وسيارة أخرى كان يقودها فنان تشكيلي، واتضح من الفحص المبدئي أن هناك سيارة اصطدمت بقوة  بسيارة المجنى عليه من الخلف، مما أحدث اختلال في عجلة القيادة، وارتطمت بالرصيف، مما أسفر عن وقوع الحادث،و بعد نقل الفنان وزوجته للمستشفى وأثناء محاولات الأطباء إنقاذه توقفت عضله القلب، مما أدى لوفاته.

 

آخر أعمال أشرف عبد الغفور الدرامية 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل "رشيد" يعتبر آخر الأعمال الدرامية للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وقد عرض في دراما رمضان الماضي، ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة، وكان بطولة ريهام عبدالغفور، محمد ممدوح، سيد رجب، صلاح عبدالله، خالد كمال، هالة صدقي، تامر نبيل، حسن مالك، محسن منصور، وهو من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد علي رزق صابرين أشرف عبد الغفور آخر أعمال أشرف عبد الغفور جنازة أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل

قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة نقابة المهن التمثيلية توجيه تحذيرًا من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل أو أي اختبارات تخص مجال التمثيل، مؤكدة أن النقابة لا تعترف بها وستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد مثل هذه الكيانات.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نفي مؤخرًا، عن علاقة النقابة بأي ورشة من الورش التي يتم الإعلان عنها والترويج لها، مشيرًا إلى أن النقابة لا تعترف بها.

وشارك أشرف زكي مؤخرًا فى رمضان 2024 بمسلسل "مليحة" الذي يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

حيث جسد أشرف زكي شخصية "خال" الفنان دياب في أحداث مسلسل "مليحة".

أبطال مليحة 

مسلسل "مليحة" بطولة دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وأمير المصري، وحنان سليمان، وأحمد السعدني، وسارة عبد الرحمن، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

وكان قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، فى تصريحات صحفية إن الفنان القدير خالد زكي بخير وصحة جيدًا مؤكدًا: "بخير وزي الفل".

يأتى  ذلك ردًا على الشائعات التي طالت الفنان خالد زكي بشان حالته الصحية، الأمر الذي وصل إلى أن البعض أعلن رحيله وهو أمر عارٍ من الصحة.

مقالات مشابهة

  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • فؤاد حميرة| موعد عزاء وجنازة الراحل الذي شعر بقرب أجله
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • منة شلبي تهدي صك أضحية لروح الفنان نور الشريف
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • جنازة مفجعة.. مصرع 3 أشقاء في حادث تصادم أثناء طريقهم لدفن شقيقهم الرابع بالمنيا
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه