تقدّم الفنان القدير محمود قابيل صفوف المشاركين في جنازة الراحل أشرف عبد الغفور، والتي أقيمت بعد ظهر اليوم الإثنين في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

حضور فني كبير لجنازة أشرف عبد الغفور

كان محمود قابيل أول الحاضرين لصلاة الجنازة، مع د. أشرف زكي، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، الإعلامي عمرو الليثي، لقاء سويدان، وعدد كبير من نقابة المهن التمثيلية، محمد علي رزق، أحمد لحمي، الغعلامي رامي رضوان، دنيا سمير غانم، هبة مجدي، حنان مطاوع، محمد أبو داوود، دينا الشربيني، وفاء عامر، أحمد السعدني، محمد رياض، عمرو محمود ياسين، إياد نصار”.

 

 

الدقائق الاخيرة في حياة أشرف عبد الغفور

وكانت قد علمت بوابة الوفد الإلكترونية من مصادر خاصة داخل مستشفى زايد التخصصي بدخول الراحل أشرف عبدالغفور الطوارئ وهو فاقد للوعي ويعاني هبوطًا في ضغط الدم الذي أدى إلى هبوط نبضات القلب، ودخل سريعًا إلى غرفة الإنعاش لكن فشلت محاولات الأطباء في إنعاش القلب مما أدى إلى توقفه وإعلان وفاته.

نبذة عن الراحل أشرف عبد الغفور

رحل أشرف عبدالغفور عن عمر ناهز 85 عامًا، ولا تزال زوجته التي كانت برفقته في الحادث في حالة صحية حرجة.

 

ولد أشرف عبدالغفور عام 1942 في مدينة المحلة الكبرى، وتخرج في المعهد العالي للسينما عام 1963، وشغل من قبل منصب نقيب المهن التمثيلية من 2011 إلى 2015.

 

و لم تعلم فاطمة بوفاة شريك حياتها وحب عمرها أشرف عبد الغفور، ولازالت تتلقى العلاج اللازم داخل أحد المستشفيات، حيث أصيبت بكدمات في الصدر ناتجة عن الارتطام الناتج عن الحادث الذي راح ضحيته زوجها نتيجة توقف عضلة القلب، ومنحها الله فرصة ثانية للحياة بدون رفيق حياتها.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رحيل أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

عشرات الاتهامات بالاغتصاب تلاحق المصري الراحل محمد الفايد (تفاصيل)

محمد الفايد .. أقامت موظفات بمتجر هارودز دعوى قضائية يزعمن تعرضهن للاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل الملياردير الراحل محمد الفايد، كما كشفوا اليوم عن "شبكة واسعة من الانتهاكات". 

ويأتي ذلك في الوقت الذي تقدمت فيه العديد من النساء بدعوى أن رجل الأعمال المصري الراحل اعتدى عليهن جنسيًا في متجره في نايتسبريدج وداخل عقاراته الفاخرة في المملكة المتحدة وخلال رحلاته الفاخرة إلى الخارج. 

 

وكانت الانتهاكات المزعومة التي تعرضت لها موظفات محمد الفايد مروعة إلى درجة أن المحامين الذين يمثلون ضحاياه قارنوه بالمفترسين الجنسيين جيمي سافيل وجيفري إبستين .

قالت خمس نساء إنهن تعرضن للاغتصاب من قبل قطب هارودز، الذي توفي العام الماضي عن عمر يناهز 94 عامًا، كما زعمت 20 موظفة أخرى أنه اعتدى عليهن جنسيًا. 

 

وكشف المحامون في جلسة اليوم أن ضحايا محمد الفايد يتجاوزن نساء من بريطانيا وفرنسا إلى عدد من دول العالم، وقال المحامون في بيان: " قد يكون هناك ضحايا في مختلف أنحاء العالم" - حيث تجري التحقيقات الآن في شركات أخرى يملكها الفايد، مثل نادي فولهام لكرة القدم.

 

ويأتي ذلك وسط مزاعم بأن هارودز عانى من ثقافة "سامة" تحت إدارة الفايد التي استمرت 25 عاما، حيث كان رجل الأعمال الثري "يستغل... موظفيه من أجل إشباع رغباته الجنسية" وحاول "إسكات" ضحاياه الضعفاء.

 

وقال المحامي دين أرمسترونج كيه سي في المؤتمر الصحفي إن قضية الفايد "تجمع بعض العناصر الأكثر فظاعة من القضايا التي شملت جيمي سافيل وجيفري إبستين وهارفي واينستين ".

في حديثه للصحافيين من مختلف أنحاء الصحافة العالمية، أضاف المحامي بروس دراموند:  "هذه واحدة من أسوأ حالات الاستغلال الجنسي التي رأيتها أنا وربما العالم على الإطلاق".

"لقد كان الأمر مروعًا، مروعًا للغاية. إنه أمر مروع بسبب الأفعال التي ارتكبت ضد هؤلاء النساء والفتيات..النظام هو الذي ظلم هؤلاء النسوة، ومكّن الفايد من إساءة معاملة هؤلاء الشابات، وكان الأمر مروعًا أيضًا بسبب التأثير الذي خلفه هذا الاعتداء الجنسي وخيانة هارودز المؤسسية على عملائنا".

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أخبرت فيه إحدى ضحايا الفايد المزعومة المؤتمر الصحفي كيف كان رجل الأعمال الملياردير ذئبًا بشريًا.

 

وفي شهادة مروعة، قالت المرأة - المعروفة فقط باسم ناتاشا - إن الانضمام إلى هارودز كان مثل "الدخول إلى عرين الأسد"، وقالت إن الفايد "كان يفترس الأكثر ضعفاً من موظفاته".

 

مقالات مشابهة

  • في لفته إنسانية.. وزير التعليم يطمئن علي طالبة من ذوى الهمم
  • بيراميدز يقلب الطاولة على الجيش الرواندي ويعبر إلى مجموعات دوري الأبطال «فيديو»
  • لأول مرة.. "قنا العام" تسجل "الحالة صفر" في قوائم انتظار قسطرة القلب
  • وفيات السبت .. 21 / 9 / 2024
  • محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل
  • عمرو أديب: سمعة الملياردير الراحل محمد الفايد تم تلطيخها في لندن
  • عشرات الاتهامات بالاغتصاب تلاحق المصري الراحل محمد الفايد (تفاصيل)
  • اتهامات للملياردير الراحل محمد الفايد بالاغتصاب والاعتداء الجنسي
  • الليلة.. أشرف عبد الباقي ضيف "سولد أوت" مع محمود سعد
  • الأحد.. "المصرية للكاريكاتير" تقيم عزاء للفنان الراحل أحمد قاعود