حصدت جامعة حلوان على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة الجامعات المصرية لذوي الهمم، التي أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023.

وشارك طلاب الجامعة في البطولة برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.


وقد حقق فريق كرة الطائرة للجلوس بالجامعة 8 ميداليات ذهبية، فيما حصد فريق ألعاب القوى حركى على  5 ميداليات ذهبية وميدالية فضية و2 برونزية.

كما نال فريق ألعاب القوى لقصار القامة على ميداليتين ذهبية و2 فضية، بينما حقق فريق ألعاب القوى بصري علي ميدالية ذهبية وأخرى برونزية.

واستطاعت الجامعة أن تحصد عدد 2 ميدالية فضية،  3 ميدالية برونزية في رفع الأثقال، وحصدت عدد 4 ميدالية فضية فى تنس الطاولة.

وقد أشاد الدكتور السيد قنديل  بالنتائج التي حققها الفريق والتي تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لرعاية الطلاب ذوي الهمم ودمجهم في الحياة الجامعية.

وتقدم رئيس جامعة حلوان بخالص التهنئة والاعتزاز لفريق جامعة حلوان من ذوي الهمم، الذين حققوا إنجازات مشرفة في بطولة الجامعات المصرية، وإن هذه الإنجازات تؤكد على قدرات ومواهب طلابنا وطالباتنا من ذوي الهمم.
ونؤكد استمرار حرصنا على دعم مسيرة طلاب وطالبات الجامعة من ذوي الهمم، وفتح آفاق جديدة أمامهم في مختلف المجالات، حتى يثبتوا وجودهم وينهضوا بدورهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم".

تمت مشاركة الطلاب تحت إشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية والجامعية، الأستاذ هشام رفعت أمين عام الجامعة المساعد، الاستاذ محمد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، الاستاذ أيمن عبد العزيز مدير إدارة النشاط الرياضى.

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة حلوان شؤون التعليم والطلاب رئيس جامعة حلوان ميدالية ذهبية بطولة الجامعات بطولة الجامعات المصرية الطلاب ذوي الهمم طلاب وطالبات الجامعة من ذوي الهمم جامعة حلوان ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش: حققنا المركز الـ300 ضمن أفضل الجامعات عالميا

أعلن الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش وعضو المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تقدم الجامعة في تصنيف times higher education 2024، مشيرا إلى أن الجامعة احتلت المركز الـ300 لأفضل جامعة على مستوى العالم متفوقة على العديد من الجامعات الأجنبية والعربية.

جامعة العريش تحتل المركز الـ300 لأفضل جامعة على مستوى العالم

وأكد الدمرداش، في تصريحات خاصة للوطن، أن الجامعة أصبحت الثالثة على مستوى الجامعات المصرية في جودة التعليم، مؤكدا أن هذا الارتقاء في التصنيف يعد نتاج مجهود مؤسسي علمي مكثف، وأن الفترة المقبلة ستشهد الاستمرارية في التميز والتقدم للوصول إلى مكانة أفضل

جامعة العريش لديها مجموعة متنوعة من التخصصات

وأوضح أن الجامعة لديها مجموعة متنوعة من التخصصات في مجالات مختلفة مثل العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية والتكنولوجيا والهندسة والطب البيطري والزراعة، وتخصصات تناسب احتياجات المنطقة تهتم الجامعة بتقديم تخصصات تناسب احتياجات المنطقة ومجتمع أهل سيناء، مثل تخصصات في مجال السياحة والآثار والزراعة الصحراوية والصيد البحري وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبرامج دراسية عملية تركز الجامعة على تقديم برامج دراسية عملية تتضمن تدريبات ميدانية وفرص عمل للطلاب، مما يساعدهم على اكتساب المهارات اللازمة للعمل في مختلف المجالات، كما يتم اتعاون مع المؤسسات المحلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يفتتح المعمل المركزي لخدمة البحث العلمي
  • جامعة أسيوط تحقق إنجازًا دوليًا جديدًا فى مجال التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة حلوان: المعمل المركزي الجديد في توفير بيئة محفزة للبحث العلمي
  • رئيس جامعة حلوان: المعمل المركزي يوفر بيئة محفزة للبحث العلمي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في حلقة نقاشية بأكاديمية الشرطة
  • جامعة أسيوط تحتل المرتبة الثالثة مصرياً في تصنيف «التايمز الإنجليزي» للتنمية المستدامة
  • أستاذ جامعي بأمريكا: مصر اهتمت بالبنية الأساسية لذوي الهمم
  • رئيس جامعة العريش: حققنا المركز الـ300 ضمن أفضل الجامعات عالميا
  • «الإفتاء» توضح حكم الحج لذوي الهمم من ذوي الإعاقات الجسدية
  • افتتاح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية