بوابة الوفد:
2024-06-02@14:00:47 GMT

خالد بيبو يقود مبادرة الصلح بين الشحات والشيبي

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، يقود محاولات للصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، بالساعات الحالية.

إقرأ أيضًا..

"أنا مسبتش الدين".. حسين الشحات ينكر اتهامات المغربي| تفاصيل تفاصيل أقوال حسين الشحات أمام النيابة في واقعة صفع الشيبي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بيبو يجري اتصالات مكثفة مع كل الأطراف، من أجل إنهاء الأزمة وحلها بعد خضوع الشحات لجلسة التحقيق في النيابة العامة".

في سياف متصل قام حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنفي أنه اعتدي بالسب والضرب على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، خلال مثوله أمام النيابة العامة، اليوم، الاثنين، للتحقيق معه بسبب تلك الواقعة.
وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت الشحات وهو يقود بالاعتداء بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخلت النيابة العامة، سبيل حسين الشحات، اليوم، الاثنين، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

وقال الشحات لجهات التحقيق إنه لم يوجه أي شتائم للاعب بيراميدز، مؤكدا أن ما حدث كان مجرد نرفزة ملعب بسبب ضغوط المنافسة بين الفريقين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام الأهلى خالد بيبو حسين الشحات المغربي محمد الشيبي بيراميدز حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

جلسة صلح بين حسن الشحات ولاعب بيراميدز

نواف السالم

قضت محكمة مصرية اليوم الخميس، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي المصري حسين الشحات، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه، مع منعه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي.

وجاء الحكم لاتهام الشحات بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي لفظيا و سبه، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي فى يوليو من العام الماضي، ضمن بطولة الدورى الممتاز.

وذكرت مصادر مصرية أن أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، يسعى لعقد جلسة صلح بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، من أجل محاولة الصلح بينهما، أملا في إنهاء الأزمة.

يشار إلى أنه ورد في تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة أنه في 23 يوليو الماضي بـ استاد الدفاع الجوي في القاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم التي جمعت فريقي بيراميذر والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبي وقام بالتعدي عليه لفظيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • دفاع حسين الشحات يستأنف على حكم حبسه سنة لتعديه بالسب والضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز
  • محمد صلاح : لم أرى موقف مثل أزمة الشحات والشيبي
  • محامي حسين الشحات يكشف عن مفاجأة من الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • 100 ألف جنيه غرامة وإيقاف 6 مباريات.. عقوبة اتحاد الكرة للشيبي
  • جلسة صلح بين حسن الشحات ولاعب بيراميدز
  • حكم بالسجن وحرمان من النشاط الكروي بحق لاعب الأهلي المصري حسين الشحات
  • مصدر بالأهلي لـ "الفجر الرياضي" يكشف أول خطوة بعد الحكم على الشحات في قضية الشيبي