النهار أونلاين:
2024-06-11@22:17:05 GMT

بن رحمة يواجه مستقبلا مجهولا في وست هام

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

بن رحمة يواجه مستقبلا مجهولا في وست هام

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، عن تواجد الدولي الجزائري السعيد بن رحمة في مفترق الطرق قبل الميركاتو الشتوي، بين البقاء أو الرحيل عن فريقه واست هام.

وحسب ما نقله موقع “icfootballnews” اليوم الثلاثاء، عن الصحفي البريطاني دين جونز، فإن بن رحمة أمام القيام بقرار صعب في الميركاتو.

حيث لايزال مرتبط لاعب الخضر مع الهامرز بعقد لسنتين مقبلتين، ودخلت الأندية السعودية الخط من أجل التعاقد مع اللاعب.

وللإشارة، شارك بن رحمة هذا الموسم مع واست هام في 15 مباراة منها 8 مباريات كإحتياطي وقدم تمريرتين حاسمتين فقط.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن رحمة

إقرأ أيضاً:

هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُواصل "البوابة نيوز" نشر نص أقوال واعترافات "كريم.م.س" والمُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن والتلذذ بتعذيبهن والتمثيل بجثث الضحايا وجماع الجثث.

هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته أمام جهات التحقيق  قدمت ابنتي له لممارسة الرذيلة.. مفاجآت جديدة في اعترافات "قوادة" شريكة سفاح التجمع سر الـ 15 مكالمة.. ننشر تفاصيل لحظة القبض على سفاح التجمع

وأدلى سفاح التجمع أمام جهات التحقيق ماذا حدث مع ضحيته "أميرة" وكيف تعرف عليها قبل أن ينتقل إلى كيفية انهاء حياتها، قائلا: "عرفت واحدة اسمها أميرة، وكانت جاتلي مرتين البيت، وعملت معاها علاقة وكانت على طول بتكلمني، وفكرت إني أجيب أميرة وأديها قرصين (كوتبيكس) ولما جسمها يهدى أقتلها وأعمل معاها زي رحمة - الضحية التي تسبقها - وفعلاً جات وعملت معاها علاقة وطلبت مني حباية تأخدها معاها وأديتها واحدة حطتها في شنطتها".

وأضاف سفاح التجمع في اعترافاته: "كنت كل شوية أمسك كرافتة حاططها على الكنبة وأحطها بين إيديا وكنت عامل علاقة على الكنبة، ومكنتش عايز أسيب الكرافتة من إيدي لغاية لما خلصنا، ولما خلصنا رحت قايم على ميعاد مدرسة ابني وديته ورجعت، وكانت هي نايمة على السرير ودخلت جنب منها على السرير وربطت الكرافتة حوالين رقبتها لحد لما ماتت وسلمت روحها".

وتابع: "ساعتها خدتها وربطت رقبتها في كرافتة تانية وربطتها في باب الحمام في نفس المكان اللي كنت حاطط فيه رحمة، وعملت معاها علاقة أكثر من مرة، وصورت كذا فيديو لغاية لما زهقت، ورحت وأخدها وحطيتها في نفس الشنطة بتاعة رحمة وطلعت بيها على طريق بورسعيد ورميتها على الطريق ورميت هدومها بعدها بشوية".

وأكمل سفاح التجمع: "نزلت بورسعيد اجيب ايس وخدت منها 5 جرام برضه، ورجعت البيت وقعدت مع ابني وتاني يوم الحكومة جت قبضت عليا وده كل اللي حصل.

وأمرت النيابة العامة بإحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

ما زالت حية وحامل منه.. إحدى ضحايا سفاح التجمع تفجر مفاجأة مدوية وشم عدد ضحاياه على جسده.. سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق

مقالات مشابهة

  • بيراردي يحسم موقفه من عرض يوفنتوس
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • بالفيديو.. بن رحمة يقلب الطاولة على أوغندا ويمنح التقدم للخضر
  • الاتحاد يتلقى 8 عروض للتعاقد مع حمدالله
  • حسم مصير نجم برشلونة من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • هل شاهد ابن سفاح التجمع جرائمه؟.. مفاجأة مدوية في اعترافاته
  • تفاصيل وموعد حفل رحمة رياض المقبل
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • في هذا الموعد... رحمة رياض تحيى حفلًا غنائيًا في العراق