اجتمع ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء ، مع مديري  الإدارات المركزية بدايون عام المديرية للمشاركة السياسية ونشر الوعي والتثقيف السياسي ، لحث المواطنين والشباب على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل.

وأشار عبد الوهاب، إلى عظمة الدولة المصرية والجمهورية الجديدة في تمكين الشباب في كافة مناحي الحياة وتقدير دورهم وتصدرهم المشهد الوطني بشكل غير مسبوق، مؤكداً علي أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية دليل على الوعى الوطنى والإصرار على استكمال مسيرة البناء والتنمية والتقدم.

بناء الوطن 

وأكد "حسن عبد الوهاب " ، أن الشباب المصرى يبرهن يوماً تلو الآخر أنه شريك أساسى فى بناء الوطن والحفاظ عليه، لذلك فإن مشاركته فى الإنتخابات الرئاسية هي مسئولية وطنية من الدرجة الأولي، وفى إطار دوره ومشاركته فى البناء والحفاظ على مصر ورسم صورة متميزه ومشرفة أمام العالم الذي ينتظر ويترقب مشاركة المصريين فى أهم وأبرز انتخابات واستحقاق دستوري، وتجسد حالة الوعى الحقيقى لدى المواطنين وإدراكهم لمسئولياتهم الوطنية، ومسئولياتهم تجاه بلدهم.

لفت "عبد الوهاب " إلى أن الشباب المصري أصبح واعي ومثقف، موضحاً على قيام وزارة الشباب والرياضة بالمساعدة فى نشر تلك الاشتراطات والالتزامات التى أشار اليها  أعضاء الهيئة الانتخابية الموقرين لنشرها الكترونيا وذلك لتثقيف الشباب وتعريفهم بالعملية والإجراءات الانتخابية الرئاسية'.

 

منطقة تعمير شمال سيناء تستكمل أعمال رصف الطرق في المناطق العشوائية بالعريش

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء الانتخابات الرئاسية المواطنين الوطن عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

«تعليم شمال سيناء»: استلام أسئلة الثانوية العامة وكتيبات المفاهيم

تفقد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، عمليات استلام أسئلة الثانوية العامة وكتيبات المفاهيم من المركز الرئيسي للامتحانات، وتوزيعها على المراكز الفرعية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير والتعليم والتعليم الفني، ومحافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة.

استلام أسئلة الثانوية العامة 2024 وكتيبات المفاهيم

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، في بيان، أنه تم استلام الأسئلة وكتيبات المفاهيم من المركز الرئيسي لامتحانات الثانوية العامة وتوزيعها على المراكز الفرعية بالإدارات التعليمية «العريش - بئر العبد - الشيخ زويد».

تأمين صناديق أسئلة الثانوية العامة

وأوضحت أنه تم عمل الإجراءات الخاصة بتأمين صناديق الأسئلة، كما تم مناقشه مواعيد استلام الإجابات من المراكز الفرعية وتسفيرها للمركز الرئيسي، كما تابع وكيل الوزارة استلام الكواشف والعصا الإلكترونية والخاصة بتفتيش الطلاب.

مقالات مشابهة

  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • محافظ شمال سيناء: يفتتح موسم الصيف والشواطئ
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • افتتاح موسم الصيف بشمال سيناء بحضور المحافظ
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب
  • «تعليم شمال سيناء»: استلام أسئلة الثانوية العامة وكتيبات المفاهيم
  • الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بمحافظة شمال سيناء