قدمت الفنانة القديرة ماجدة زكي ونجلها الفنان أحمد أبو راية واجب العزاء في المغفور له الفنان القدير الراحل نقيب المهن التمثيلية السابق أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.  

ماجدة زكي ونجلها يقدمان واجب العزاء في أشرف عبد الغفور ماجدة زكي ونجلها يقدمان واجب العزاء في أشرف عبد الغفور ماجدة زكي ونجلها يقدمان واجب العزاء في أشرف عبد الغفور 

من جانب آخر حرصت الفنانة ماجدة زكي على حضور الجنازة وحضور جنازة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي الذي توافتها المنية صباح اليوم.

أبرز الحاضرين 

من جانب آخر حرص عدد من نجوم على تأدية واجب العزاء أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي والفنان القدير نبيل الحلفاوي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان سيد رجب والفنانة مروة عبد المنعم والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي والفنانة مي سليم والفنانة فيفي عبده والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها والفنانة بشري والفنان خالد سرحان والإعلامي محمد الغيطي والاعلامي طارق علام والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة هبة مجدي والفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبد الله والفنانة دينا والفنان القدير محمد أبو داوود والفنان تامر هجرس وعدد آخر من نجوم الفن والإعلاميين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجدة زكي عزاء أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

بنكا الأهلي ومصر يقدمان شهادات ادخار بأعلى عائد على الدولار (تفاصيل)

يقدم بنكا الأهلي ومصر، شهادات ادخار بالدولار لأجل 3 سنوات تعطي أعلى عائد على العملة الأمريكية بين الأوعية الادخارية المطروحة بالقطاع المصرفي.

ويوفر البنك الأهلي المصري لعملائه شهادة ادخار «الأهلي فورًا» بالدولار، والتي يبدأ شرائها بحد أدني من 1000 دولار، ويصرف العائد على الشهادة مقدمًا بسعر فائدة 9% بالجنيه بعد المعادلة من الدولار، بإجمالي عائد مدفوع مقدمًا 27%.

كما يطرح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار «الأهلي بلس» بالدولار، ويبدأ شرائها من 1000 جنيه بأجل يمتد لـ 3 سنوات تحت سعر عائد ثابت 7% يصرف كل 3 أشهر بالدولار.

وفي بنك مصر يجرى حاليًا طرح شهادة ادخار «القمة» بالدولار الأمريكي، ويبدأ شرائها بحد أدني 1000 دولار لأجل 3 سنوات، ويصرف العائد على الشهادة مقدماً بفائدة 9% بالجنيه بعد معادلة العائد من الدولار.

ويطرح بنك مصر أيضًا شهادة إدخار «إيليت» بالدولار لأجل 3 سنوات، ويبدأ شرائها بحد أدني 1000 دولار، وتعطي الشهادة عائد ربع سنوي ثابت بفائدة 7% بالدولار.

وواصل الدولار الأمريكي تحركاته في الأسبوع الماضي بين 47 و47.60 جنيه بيعاً وشراء، حيث أصبح سعر الصرف متأثراً بقوي العرض والطلب بعد إعلان البنك المركزي المصري عن التحول لسعر صرف مرن في 6 مارس الماضي.

وفي أسعار الفائدة على الإيداع بالجنيه، أبقت لجنة السياسات النقدية في اجتماعها الثالث خلال شهر مايو الماضي أسعار الفائدة عند معدلات شهر مارس الماضي بين 27.255 على الإيداع ونحو 28.25% على الإقراض، فيما يترقب المتعاملون قرارات لجنة السياسات النقدية في الاجتماع الرابع بشهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً«QNB» يتوقع بدء البنك المركزي الأوروبي في تنفيذ دورة التيسير النقدي

أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه

إجراءات «مؤلمة» من البنك المركزي لمواجهة التضخم ونقص العملة الصعبة.. ماذا قال حسن عبد الله؟

مقالات مشابهة

  • فريقان إنجليزيان عريقان يقدمان عرضا للدولي السعودي سعود عبد الحميد
  • آل المسلّم يتقبلون التعازي بوفاة عمران محمد
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • بنكا الأهلي ومصر يقدمان شهادات ادخار بأعلى عائد على الدولار (تفاصيل)
  • المحقق الذي فقد عقله على مسرح الغد
  • "القفص" ضمن مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجر
  • بالصور.. وزراء وشخصيات عامة وسياسية في عزاء والد منتصر النبراوى
  • وفد من حياة كريمة: يقدمو واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح المنسق الاعلامى بالمؤسسة
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • رئيس جامعة القناة يقدم واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح