وجه الإعلامي خالد أبو بكر، تحذيرًا إلى المصريين من خطورة تنفيذ مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، قائلًا "هذا الموضوع ليس محلًا للاختلاف أو النقاش".

خالد أبو بكر بعد تعطل سفينة الحاويات بقناة السويس: "شوفنا خلية نحل وناس وطنية" خالد أبو بكر معلقًا على عدم حديث السيسي عن الانتخابات: أقصر دعاية لمرشح عن نفسه زحف للفلسطينيين 

وقال "أبو بكر" خلال تقديم برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية "أون"، "حان وقت كلام الجد الأنباء التي نسمعها هناك زحف لعدد كبير من الفلسطينيين تجاه مدينة رفح الفلسطينية".

وأضاف "وهذا ما حذرت منه مصر منذ اللحظة الأولى ولكن الواقع يقول أنه في الأيام أو الأسابيع القادمة قد تواجه مصر سؤالا من مليون فلسطيني يزيدوا في رفح الفلسطينية وقد يصلوا إلى مليون و200 ألف خلال أسبوع".

استغلال من الإخوان 

وتابع "هنبدأ نشوف مظاهر هيستغلها التنظيم الدولي للإخوان وإعلامهم الموجود في لندن هيقولوا الآتي حرام عليكم أنتوا مش شايفين أخوانكم الفلسطينيين انتوا فين من أشقائكم، افتحوا الحدود".

واستطرد "وهتلاقوا الفيلم ده كبير جدا وبكل الأوجه، هنا لا اجتهاد للشعب، وإحنا كشعب قولنا للرئيس السيسي ووزير الدفاع والمخابرات ووزير الداخلية لو سمحتوا سوقوا القضية زي ما انتوا عايزين.

قضية أمن قومي 

وأردف "هذا الأمر ليس محل اختلاف أو محل نقاش، والموضوع بقى واقع وكل واحد فينا عارف دوره ايه وهذا الأمر مفيهاش رفاهية الاختلاف".

وأكمل أبو بكر "لأن دي دولة وأمن قومي وقضية عربية لا يمكن لها أن تموت، ولن أغلب المشاعر أو العاطفة أو معطيات مش عندي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد أبو بكر مدينة رفح وزير الدفاع وزير الداخلية التنظيم الدولي مخطط تهجير الفلسطينيين تهجير الفلسطينيين مدينة رفح الفلسطينية مخطط التهجير خالد أبو بکر

إقرأ أيضاً:

وضع مخطط أمني بمناسبة عيد الأضحى

سطرت المديرية العامة للأمن الوطني، بمناسبة عيد الأضحى، مخططا أمنيا وقائيا عبر كامل إقليم اختصاصها، يرمي إلى ضمان أمن المواطن وحماية ممتلكاته.

وحسب بيان ذات الهيئة الأمنية  يشمل المخطط “تشكيلات أمنية ثابتة ومتحركة من مختلف الوحدات العملياتية للأمن الوطني تسهر على ضمان أمن المواطن, بالإضافة إلى تعزيز انتشار عناصر الشرطة على مستوى الساحات والأماكن العمومية ومحطات نقل المسافرين”.

وأضاف البيان أنه  “ستحرص فرق الأمن العمومي على ضمان الانسيابية المرورية وتعزيز أمن الطرقات ومحاربة ظاهرة اللاأمن المروري, من خلال فرقها الميدانية المسخرة لتفادي الازدحام المروري عبر شبكة الطرقات الواقعة ضمن إقليم الاختصاص”.

كما وتذكر ذات الهيئة مستعملي الطريق العام بـ”ضرورة احترام قواعد قانون المرور والتحلي بقواعد السياقة السليمة”.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: لا وقف للأعمال القتالية بغزة والعمليات العسكرية مستمرة في رفح الفلسطينية
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • زهران: حل القضية الفلسطينية يجب أن يشمل دولة مستقلة وليس وقف الحرب فقط
  • كيف تعامل الرسول مع المنافقين؟
  • وضع مخطط أمني بمناسبة عيد الأضحى
  • ‎80 % من الفلسطينيين يعتقدون أن طوفان الأقصى أعادت قضيتهم للاهتمام العالمي
  • واشنطن تندد بقرار إسرائيل "الخاطئ" بشأن أموال الفلسطينيين
  • مصطفى بكري: مصر لن تفرط أبدًا في القضية الفلسطينية.. وشعبها لا يقهر ورايته مرفوعة (فيديو)
  • "إكسترا نيوز" تسلط الضوء على الموقف المصري برفض التهجير القسري للفلسطينيين
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية