اخبار الفن، فنانة معتزلة تهاجم علي الحجار بشراسة ما القصة؟،متابعة بتجــرد شنّت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي هجوماً شرساً على المطرب علي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنانة معتزلة تهاجم علي الحجار بشراسة.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنانة معتزلة تهاجم علي الحجار بشراسة.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: شنّت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي هجوماً شرساً على المطرب علي الحجار، بعد أزمته الأخيرة مع الفنان مدحت صالح، بسبب مشروعه “100 سنة غُنا”، منتقدةً تصريحات الحجار بأنه أستاذ صالح.

وكتبت عبير عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” منشوراً قالت فيه: “أعوذ بالله من الكبر ومن الغرور، مدحت صالح بلبل مغرد أما إنت فصوتك أشبه بالحجر بلا مشاعر ولا طرب”.

إلا أن عدداً كبيراً من متابعي الشرقاوي لاموها على التدخل في الأمر، مؤكدين أن الاثنين فنانان كبيران وأن الخلاف بينهما سوف ينتهي، ناصحين إياها بأن تحذف المنشور، وهو ما فعلته عبير حيث كتبت منشوراً آخر قالت فيه: “الإنسان بيفهم كويس أوي لحظة ما بيموت له حد قريب أد إيه الدنيا بصراعاتها مش مستاهلة. المشكلة إنك بتعيش بعد كده مع ناس لسة موصلوش ومفهموش المرحلة دي فتجد التكبر والغرور والنفسنة فيصعّبوا عليك عيشتك أوي”.

وجاء ذلك بعد تصريح الفنان علي الحجار بأنه أستاذ الفنان مدحت صالح، حيث قال الحجار في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات”: “مدحت صالح بالنسبة لي فنان كبير ومهم وأنا بحب منه أغاني كتير… لكن فكرة “100 سنة غنا” بتاعتي وهو عارف”.

وأضاف: “مدحت صالح بيطلع في برامج كتير بيقول علي الحجار أستاذي، لدرجة إن في مرة منى الشاذلي بتقولي تحب يطلع مدحت صالح معاك… قولتلها آه طبعاً… وطلعنا وقال قدّام كل الناس إنه كان بيقعد ورا السور عشان يتعلم مني وإني أستاذه، هو عارف إن ده مشروعي، وعارف إن الدراسة اللي عملتها هو ناقلها بالظبط”.

واختتم علي الحجار حديثه بالقول: “طلعت في مرة قُلت ده مع هالة سرحان، وأخد المشروع كوبي بيست… ومن وجهة نظري المؤلف والملحن هما صنّاع الأغنية والمغني هو مؤدي… ياما مؤدي كويس أو مغني كويس أو مطرب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدحت صالح ما القصة

إقرأ أيضاً:

فنانة لبنانية ترقص وتغني على المسرح في أشهر متقدمة من الحمل وتثير جدلا كبيرا (فيديوهات)

أثارت الفنانة اللبنانية مايا نعمة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إحيائها لحفل غنائي في بيروت وهي حامل، حيث ظهرت وهي ترقص وتغني بعفوية، فيما برز بطنها المنتفخ.

مصر.. الشاب "المصفوع" من عمرو دياب يكشف تطورات جديدة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقطع فيديو يظهر مايا وهي وترقص بعفوية ونشاط على المسرح، مرتدية فستانا ضيقا يظهر تقدمها بأشهر الحمل.

وتباينت الآراء حول هذا التصرف، إذ انتقد البعض الفنانة اللبنانية ورأوا أن ذلك قد يؤذي الجنين، واعتبر البعض أن النشاط والحركة لدى الحامل ممكن وفق ما اعتادت عليه في فترة حملها، فيما أخذ آخرون الموقف بطرافة.

وين دكتورها عنها؟ بكرة لاجاها ولدها مشوه تقولك عين

— إياس |يـوتيـوب بريميوم ب5﷼ (@Z8ws_) June 10, 2024

ترا على التعود إذا عودتي نفسك انك تتحركين من بداية الحمل خلاص ماتتعبين
والله اختي ماشاءالله تلبس كعب عالي وترقص وتهز وماشاءالله تبارك الله بيبهات يهبلون لاقوة إلا بالله
اللي تنام وماتشيل ولا تتحرك هذي خلاص تتعود على الكسل طوال الحمل
خواتي الكبار كلهم يقوولو كذا

— ريہمہ ????????????‍♀️١٤٤٦/١/١٣هـ (@anaaal55a) June 10, 2024

توصل البيت تولد على طول????

— عسله???????? (@aass1989112) June 10, 2024

pic.twitter.com/FhWOgoPuqc

— ٰ (@ver0ac) June 10, 2024

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"،علق فريد بو سعيد، نقيب الموسيقيين اللبنانيين، على حالة الجدل التي أثارتها الفنانة مايا نعمة في هذا الظهور قائلا: "مايا نعمة مش منتسبة للنقابة، ولو كانت منتسبة كان هيتوجه لها إنذار، ولكن هي مش نقابية، المشكلة عندنا في لبنان أن الفنان بيكون مش منتسب، ونأمل أن النقابة تكون زي مصر قادرين نأخد قرار".

وكانت مايا نعمة قد فاجأت متابعيها على "إنستغرام" مؤخرا بحملها في طفلها الأول من زوجها مدرّب اللياقة البدنية شربل أبو خطار.

المصدر: RT + "القاهرة 24"

مقالات مشابهة

  • في ذكري ميلاد نجاح الموجي.. فنانة تسببت في سجنه 15 يوم
  • لقاء بين صرخة المودعين والقاضي الحجار: يعمل على ملفات عدة
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • فنانة لبنانية ترقص وتغني على المسرح في أشهر متقدمة من الحمل وتثير جدلا كبيرا (فيديوهات)
  • حفلات صيف الكويت 2024| ليلة إضافية لـ عبير نعمة
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • خلال متابعتها أول أيام امتحانات الثانوية العامة.. مؤسس «أمهات مصر» ترصد ملاحظات علي الطلاب تجنبها
  • عبير نعمة| مشاهدات أغنية "لعندو بروح" في أسبوعين
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة