يعاني العديد من مشاهير العالم من بعض الاضطرابات بسبب الحرص على النجاح والتميز الدائم، الأمر الذي يجعلهم يعتقدون أن نجاحاتهم المهنية الهائلة وصلوا إليها بالصدفة والحظ أو بسبب حيل معينة، وأن ثقتهم بنفسهم التي كانت تظهر على شاشة التلفزيون لم تكن حقيقية.

ومن ضمن المشاهير الذين تعرضوا لنوبات هذا النوع من الاضطراب: ميشيل أوباما، كيت وينسلت، إيما واتسون، توم هانكس، ميريل ستريب، أندرو جارفيلد، ومقدم البرامج مايكل باركنسن، وذلك خلال تصريحاتهم لوسائل إعلام أمريكية.

أمينة خليل

أطلت أمينة خليل في إحدى البرامج، على جمهورها أثناء تكريمها في إحدى الفاعليات على مجمل أعمالها الفنية المؤثرة، وكشفت لأول مرة عن معاناتها مع ضعف ثقتها في نفسها في بعض الأوقات، والشك في موهبتها ومظهرها الخارجي للدرجة التي تمنعها من الخروج من المنزل أحيانًا.

حيث قالت: «في بعض الأوقات ما بيبقاش عندي ثقة في نفسي في حاجات معينة وبتهز أوي، وببقى لازم أفضل أقول لنفسي أنتي تمام وخليكي واثقة في نفسك، بس أوقات بسأل نفسي هو أنا كويسة كفاية؟.. هو أنا بعرف أمثل؟».

استكملت: «أول يوم تصوير بقول أنا أصلا مش بعرف أمثل وهفشل وكان عندي قلق بشكل رهيب، وساعات قبل ما انزل من البيت أبص في المراية وأقول أنا هنزل وأنا شكلي عامل كده؟ أنا وحشة لا أنا مش هخرج أصلا، وفي أيام كتير بكره حياتي».

كيت وينسلت

الفنانة كيت وينسلت صرحت لصحيفة The Mirror أنها قبل الذهاب للتصوير تشعر أنها لن تستطيع القيام بعملها، وأنهم اختاروا الشخص الخطأ، لأنها سيئة والجميع سيكتشف ذلك.

ميريل ستريب

ووصفت ميريل ستريب في إحدى المقابلات لوسائل إعلام أجنبية، صراعاتها النفسية في ظل نجاحها، أن لديها درجات متفاوتة من الثقة وكراهية الذات، وفي بعض الأيام تشك في موهبتها الفنية من الأساس.

إيما واتسون

كما كشفت إيما واتسون لمجلة Rookie، أنها عندما تقوم بعمل جيد، يزداد إحساسها بعدم الكفاءة، لاعتقادها بأنها في أي لحظة، سيتم اكتشاف أنها محتالة، وأنها لا تستحق أيًا مما حققته، وصرحت أنها في إحدى المرات أثناء وجودها على السجادة الحمراء ذهبت ونظرت إلى نفسها في المرآة وتساءلت من هذه؟ وكان ذلك شعورًا مزعجًا للغاية.

توم هانكس

وقال نجم هوليود توم هانكس، إنه أحيانا يسأل نفسه كيف وصل إلى كل هذا؟ ومتى سيكتشفون أنه محتال ويأخذون منه كل شيء؟.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمينة خليل كيت وينسلت ميريل ستريب توم هانكس فی إحدى

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض

حقق فيلم "شقو"، أمس، السبت، إيرادات بلغت 227 ألفا و349 جنيها، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم عيد الفطر المبارك.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، دينا الشربيني وأمينة خليل، والفنانة الكبيرة يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

قصة فيلم شقو

وتدور احدأث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

فيلم شقو التعاون السادس بين عمرو يوسف ودينا الشربيني

فيلم شقو، يعد التعاون السادس بين عمرو يوسف ودينا الشربيني بعد أن قدما معا مسلسل "عشم إبليس" ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم "كدبة كل يوم" ومسلسل "المواطن اكس" ومسلسل "طرف تالت" وفيلم "هيبتا".

العرض الخاص لفيلم شقو

وأقيم عرضًا خاصًا بأحد المولات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور صناعة وأبطال الفيلم أبرزهم : "يسرا ودينا الشربيني وتايسون، كما حضر عدد من نجوم الفن منهم المخرج محمد سامي، والفنان حسن الرداد.

مقالات مشابهة

  • رصيف غزة يستأنف عملياته بعد توقف بسبب اضطراب البحر
  • هل تعاني من تروما الثانوية العامة رغم تجاوز المرحلة؟.. احذر الذكريات السلبية
  • “تيك توك لايت” خدمة جديدة تثير الخوف من النشاط “الإدماني” بين الشباب
  • في اليوم الدولي للعب.. ماذا نعرف عن اضطراب  الـ Gaming؟
  • اضطراب النوم يؤثر بصورة سلبية على الحوامل.. ابتعدي عن هذه العادات
  • بأحدث جهاز في العالم.. إنقاذ حياة حاج صيني من اضطراب نبضات القلب
  • إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب
  • أحمد حاتم يكشف عن مخاوفه: “أنا أعمل بالأسباب”
  • وفيات الاثنين .. 10 / 6 / 2024
  • إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض