قال كريم السعيد، نجم النادي الأهلي لكرة اليد السابق، إن الأحمر استحق الفوز على الزمالك، في كأس السوبر المصري.

وأضاف كريم السعيد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أبارك لجماهير الأهلي، الفريقان قدما مباراة تليق بكرة اليد المصرية، والأهلي كان متسيدًا فيها منذ بدايتها وحتى نهايتها".

وأشار إلى أن الزمالك تعادل في اللحظات الأخيرة، ولكن بفضل تماسك الدفاع، تمكن الأهلي من التقدم بفارق هدف، ومن بعدها سجل الهدف الـ 26 بالقاضية.

وتابع: "القاضية ممكن؟ هناك توقيت تتمكن من خلاله تسجيل أهداف تجعل من الصعب على المنافس العودة في النتيجة، والأهلي فعل ذلك في اللحظات الأخيرة أمام الزمالك".

وأتم كريم السعيد تصريحاته قائلًا: "الأهداف الممتعة في كرة القدم تكون في البلس تسعين، أما في كرة اليد، يكون الهدف الذي يصنع الفارق في اللحظات الأخيرة، وهذا حدث في مباراة اليوم".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الليلة.. الزمالك يصارع سبورتنج على لقب كأس مصر لكرة اليد

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك نظيره فريق سبورتنج في مباراة نارية، مساء اليوم الأحد، بنهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية بعدما تخطى نظيره البنك الأهلي بنتيجة 28/20 في نصف النهائي، بينما تأهل سبورتنج على حساب سموحة بنتيجة 30/27 في نصف النهائي الآخر.

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد

 

وتنطلق مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر لكرة اليد في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسبورتنج على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس بتعليق خالد خيري.

الزمالك يسعى للفوز باللقب الغائب وانقاذ الموسم بكأس اليد

 

ويسعى فريق كرة اليد بنادي الزمالك للفوز باللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ عام 2015 لمصالحة الجماهير وانقاذ الموسم ببطولة وحيدة بعدما فشل الفريق في الفوز بأي بطولة في الموسم الحالي.

 

مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر بدون جمهور

وكان اتحاد كرة اليد قد خاطب وزارة الداخلية من أجل تحديد أعداد الحضور في مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لكأس مصر ولكن تم رفض حضور الجماهير والإستقرار على حضور 50 فرد لكل نادي يشمل مجلس الإدارة والنشاط الرياضي لكل نادي.

 

الزمالك يطلب حضور الجمهور لنهائي كأس اليد

 

وشهدت الساعات الأخيرة إتصالات من جانب مسئولو الزمالك من أجل السماح بزيادة عدد الجماهير الحضور في نهائي الكأس ولكن تم رفض الطلب من جانب اتحاد كرة اليد بناء على خطاب وزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد على حساب الزمالك
  • سبورتنج يهزم نادي الزمالك ويتوج بلقب كأس مصر لكرة اليد
  • سبورتينج بطلاً لكأس مصر لكرة اليد على حساب الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • الليلة.. الزمالك يصارع سبورتنج على لقب كأس مصر لكرة اليد
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • نجم الزمالك السابق: قرار اتحاد الكرة ضد الشيبي "مؤسف ومضحك"
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • محمد شحاته: أنتظر مباريات الزمالك والأهلي ولا أخشى أي مواجهة