أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، وذلك عبر البث المباشر من خلال منصة الإنستقرام التابعة للبنك عن فوز السيدة فاطمة حميد بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000 دينار بحريني، وذلك ضمن سحوبات شهر نوفمبر لحساب البركات الاستثماري. وقد تم إجراء السحب بحضور مسؤولين من البنك، بالإضافة إلى المدققين الداخليين والخارجيين وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة.

ومع اقتراب نهاية العام، تتاح لعملاء البنك فرصة الفوز بجائزة كبرى واحدة متبقية قيمتها 100,000 دينار بحريني. سيتم إجراء السحب على هذه الجائزة الكبرى في نهاية عام 2023، مما يضيف مستوى إضافي من الترقب والإثارة. بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، تشمل حملة حساب البركات للاستثمار أيضًا جوائز نقدية أسبوعية. ستحصل ثمانية فائزين محظوظين على جائزة نقدية قدرها 500 دينار بحريني أسبوعيًا، مما يتيح لهم فرصة لزيادة مدخراتهم أو الاستثمار في أهدافهم المالية المستقبلية.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد علي الدرزي، القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الإسلامي البركة، عن امتنانه العميق لجميع العملاء المحترمين الذين وضعوا ثقتهم في حساب البركات الاستثماري، وأكد قائلاً: «باقتراب نهاية عام 2023، وبوجود جائزة كبرى واحدة متبقية قيمتها 100,000 دينار بحريني لحساب البركات، نود أن نعبر عن امتناننا الصادق لعملائنا الكرام ونهنئ الفائزين في السحوبات التي أجريت طوال العام ونشاركهم فرحتهم بنجاحهم كفائزين في سحوبات البركات. إن ثقتكم فينا كانت وماتزال الدافع الحقيقي وراء التزامنا بتقديم حلول مالية مبتكرة وفرص مكافأة مجزية”. باستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما من فتح حساب البركات الاستثماري من بنك البركة الإسلامي، وأيضًا لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وكذلك باستطاعة المؤسسات والشركات من فتح حساب البركات الخاص بهم وبإيداع مبلغ وقدره 50 دينار بحريني أو ما يُعادل 135 دولار أمريكي بصفته حدًا أدنى. لمزيد من التفاصيل حول حساب البركات الاستثماري، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بنک البرکة

إقرأ أيضاً:

بقيمة 12 مليار دينار.. روسيا متهمة بإغراق السوق الليبي بالعملة المزورة

اتهمت مجلة منبر الدفاع الإفريقي “أفريكوم” روسيا بإغراق الأسواق الليبية بالعملة المزورة في محاولة أخرى منها لزعزعة استقرار البلاد.

وقالت المجلة الصادرة عن القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا “أفريكوم”، إن ما سمتها بـ”حكومة حفتر” أغرقت البلاد بما يقرب من 12 مليار دينار طبعها الروس بين عامي 2015 و2020.

وأضافت المجلة في مقال الثلاثاء أن الكرملين له تاريخ موثق في إرسال العملة المزورة إلى خليفة حفتر، وقد تمت طباعتها في مزرعة قريبة من بنغازي وفق قولها.

وكانت الحكومة المكلفة بالمنطقة الشرقية حينها قد تسلمت عام 2016 مليار دينار من روسيا بعد أن طالبت بطباعتها وفقا لما نقلته المجلة.

كما اعترضت السلطات المالطية في 2019 شحنة من العملة المطبوعة في موسكو في طريقها إلى مدينة طبرق، تقدر بقرابة 4 مليارات و500 مليون، إلى جانب أخرى بقيمة 1.1 مليار دولار كانت متجهة إلى حفتر عام 2020.

واستخدمت الدنانير وفق المجلة في دفع مستحقات مقاتلي حفتر في المنطقة الشرقية وأثناء هجومه على العاصمة طرابلس عام 2019، كما أنها انتشرت في أرجاء ليبيا وتسببت في زيادة التضخم، وتخفيض قيمة الدينار، وأثرت على العملة الرسمية التي يصدرها البنك المركزي في طرابلس.

المصدر: مجلة منبر الدفاع الإفريقي “أفريكوم”

العملة المزورةرئيسيروسيامجلة منبر الدفاع الإفريقي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بنك الحوثيين يعلن استعداده تعويض المواطنين بمناطق الشرعية عن مدخراتهم النقدية من العملة القديمة
  • لجنة متابعة أسعار الجازولين والديزل تقر أسعار الوقود لشهر يونيو
  • الفائز بجائزة منشد «الشارقة» لـ«مدد»: فخور بلقب صاحب الحنجرة الذهبية
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس الفائز بجائزة التميز
  • تحديد تعرفة بند فرق أسعار الوقود لحزيران بقيمة “صفر”
  • أسعار الوقود في الإمارات لشهر يونيو
  • مارك أمجد الفائز بجائزة التشجيعية: «القبودان» تناقش بطولة شخصية مصرية
  • لأول مرة.. المصرف الأهلي العراقي يجري نقطة تحول استثمارية بقيمة 25 مليار دينار 
  • بقيمة 12 مليار دينار.. روسيا متهمة بإغراق السوق الليبي بالعملة المزورة
  • بنك برقان: 31 مايو آخر موعد لدخول سحب حساب كنز النصف سنوي لعام 2024