شهدت لجان المغتربين في مدينة السادس من أكتوبر، إقبالا كبيرت من طلاب الجامعات المختلفة، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأخير لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، حاملين أعلام مصر العربية، حيث أكد الطلاب، حرصهم على المشاركة، في إطار واجبهم تجاه الوطن.

وشارك طلاب جامعة أكتوبر التكنولوجية برئاسة الدكتورة هبة سالم، رئيس الجامعة في مسيرة طلابية كبيرة علي لجان مدينة الإنتاج الإعلامي، ولجان مدرسة النصر بالحي المتميز، حيث شارك أكثر من 1700 ألف طالب وطالبة في الانتخابات، للإدلاء بأصواتهم.

كما شهدت لجان مدارس الرؤية للغات ومجمع لجان منطقة المصانع، إقبال العديد من طلاب جامعات مصر والعلوم الحديثة والأهرام الكندية والمعاهد، إقبال من الطلاب للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الانتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية جامعة أكتوبر

إقرأ أيضاً:

بدء فتح أبواب اللجان الامتحانية لاستقبال طلاب الثانوية العامة 2024

في أول أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، تفتح اللجان الامتحانية أبوابها والبالغ عددهم 1981 لجنة على مستوي الجمهورية، لاستقبال توافد طلاب الثانوية في الثامنة من صباح اليوم الاثنين، وذلك لاتباع إدارات اللجان الامتحانية الإجراءات الاحترازية والتفتيشية بين الطلاب من خلال استخدام العصا الإلكترونية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة العامة 2024، اليوم الإثنين، امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية ضمن امتحانات المواد الغير مضافه للمجموع، في أول أيام انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة 2024 وصل لـ745086 طالبا، في 1981 لجنة علي مستوى الجمهورية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة علي مستوى الجمهورية وصل لـ ١١ لجنة، وعدد لجان سير الإدارة على مستوى الجمهورية وصل ل 4 لجان، عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية وصل لـ 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة علي مستوي الجمهورية لـ84 مركزا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون علي مستوى الجمهورية ل 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام علي مستوى الجمهورية ل 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين ل 255 طالبا، وعدد طالب الدمج التعليمي المتقدمين ل 3306، وعدد طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا لـ1646 طالبا.

مقالات مشابهة

  • غدًا| امتحانات الثانوية العامة 2024 في الاقتصاد والإحصاء
  • طلاب من جامعة نورث ويسترن يقاطعون حفل تخرجهم تضامنا مع غزة (شاهد)
  • الثانوية العامة 2024.. "التعليم" تنفي تسريب الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب بني سويف على لجان الامتحانات
  • بدء فتح أبواب اللجان الامتحانية لاستقبال طلاب الثانوية العامة 2024
  • 6 شخصيات مرشحة للانتخابات الرئاسية الإيرانية (الأسماء)
  • إيران تعلن أسماء المرشحين المؤهلين للانتخابات الرئاسية
  • مجلس صيانة الدستور الإيراني يوافق على ستة مرشحين للانتخابات الرئاسية
  • مجلس صيانة الدستور يعلن إرسال أسماء المرشحين النهائيين للانتخابات الإيرانية
  • مجلس صيانة الدستور يعلن ارسال اسماء المرشحين النهائيين للانتخابات الايرانية