غادر الحكم الدولي خليل أوموت ميلر المستشفى الذي يتعالج فيه بعد تعرضه قبل أيام للكمة في وجهه ومن تم ركله بعد سقوطه في أرض الملعب من قبل رئيس نادي أنقرة فاروق قوجة.

وقال كبير الأطباء محمد يوروبولوت في مستشفى أجيبادم إن الحكم الذي لكمه رئيس أحد أندية دوري الأضواء التركي لكرة القدم في أرض الملعب خرج من المستشفى اليوم وهو يعاني من تورم في العين دون أي مشاكل صحية أخرى.




وأظهرته لقطات تلفزيونية صباح اليوم الأربعاء يغادر مستشفى في أنقرة ويستقل سيارة سوداء.
وأضاف كبير الأطباء إن الكسر الذي تعرض له الحكم في الرأس سيتعافى في الوقت المناسب مشيرا إلى أن النزيف في عين ميلر اليسرى توقف تماما تقريبا".

MKE Ankaragücü-Çaykur Rizespor maçının ardından saldırıya uğrayan hakem Halil Umut Meler taburcu oldu. Ardından Acıbadem Ankara Hastanesi Başhekimi Dr. Mehmet Yörübulut, hakem Halil Umut Meler’in sağlık durumuna ilişkin açıklamalarda bulundu. pic.twitter.com/Q1kugFJInG — İstiklal Gazetesi (@gazeteistiklal) December 13, 2023
ويوم الاثنين الماضي وفي نهاية مباراة بالدوري التركي الممتاز تلقى الحكم خليل أوموت ميلر لكمة في وجهه وتعرض بعدها للركل بعد سقوطه في أرض الملعب.

وألقت السلطات القبض على فاروق قوجة رئيس نادي أنقرة جوجو أمس الثلاثاء بتهمة الاعتداء على ميلر في نهاية المباراة ونقل عن ميلر في وقت سابق قوله للشرطة إن قوجة هدده أيضا بالقتل خلال الحادث.
بعد أن تحولت إلى قضية رأي عام، وإيقاف مباريات الدوري التركي، وغضب الحكام العارم، القبض على رئيس نادي أنقرة جودجو، فاروق كوكا، المعتدي بالضرب على الحكم خليل أوموت ميلر، وإحالته لمحاكمة عاجلة. pic.twitter.com/HicDkwoOZa — Mohamed Alkaoud _محمد القاعود (@melkaaoud) December 12, 2023
ووقعت أعمال العنف في نهاية مباراة أنقرة جوجو على أرضه أمام ريز سبور واقتحم قوجة الملعب ولكم ميلر بعد صافرة النهاية بعد أن سجل ريز سبور هدف التعادل 1-1 في الدقيقة 97.


وقال الاتحاد التركي إن أنقرة جوجو ورئيسه ومسؤولي النادي وكل المتورطين في الاعتداء على الحكم "سيعاقبون بأشد عقوبات ممكنة".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية اوموت ميلر سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إيطاليا.. فوضى كبيرة وعراك داخل البرلمان (فيديو)

اندلعت الفوضى في البرلمان الإيطالي بعد تعرض أحد النواب لهجوم أثناء محاولته تسليم العلم الإيطالي إلى نائب آخر بشأن مشروع قانون للحكومة المحلية.

واندلع الإشكال خلال عرض مشروع قانون الحكم الذاتي، حيث نزل وزير حزب "حركة خمس نجوم" ليوناردو دونا من المنصة خلال الاجتماع وحاول تسليم علم البلاد إلى وزير شؤون الحكم الذاتي روبرتو كالديرولي، خلال جلسة نيابية.  

وقرر رئيس مجلس النواب لورنزو فونتانا إخراج دونا من القاعة، وبعد ذلك أحاط به ممثلو الشعب من الائتلاف الحاكم، وعلى الأثر اندلع إشكال تطور إلى تضارب بالأيدي، وأصيب دونا وتم نقله على كرسي متحرك إلى المستشفى. 

Fight erupts in the Italian parliament#italy#europe#parliamentpic.twitter.com/8UX4si3WMt

— Leandro Romão (@leandroptbr) June 12, 2024

يذكر أن مشروع القانون الذي قدمته حكومة جورجا ميلوني ينص على مزيد من حقوق الحكم الذاتي للمناطق الإدارية الفردية في إيطاليا. وانتقدت المعارضة اعتماد هذا الإجراء.

⚡#Fight breaks out in ????????#Italian parliament over differentiated autonomy bill

The bill introduced by the government of @GiorgiaMeloni provides for greater self-government rights for individual administrative regions of Italy. The opposition criticized the adoption of this… pic.twitter.com/HlFe0BBhDn

— News.Az (@news_az) June 13, 2024

المصدر: CNN + RT

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يغادر ايطاليا عائدا إلى الجزائر
  • توربان يشهر أول بطاقة حمراء في كأس أوروبا 2024 (فيديو)
  • السيسي يغادر المدينة المنورة متوجها إلى مكة لأداء مناسك الحج (فيديو)
  • تركيا على أبواب بريكس.. هل تقطع أنقرة حبلها الرفيع بين الشرق والغرب؟
  • دونالد ترامب يستعد للنزال أمام المصارع الشهير لوغان بول .. فيديو
  • أردوغان يكشف عن إنتاج سفينة عسكرية برمائية مشتركة بين تركيا وإسبانيا
  • ضبط 28 دراجة نارية مخالفة في 24 ساعة
  • الداخلية: صدور الحكم بالإعدام بحق 72 متاجرا دوليا بالمخدرات (فيديو)
  • اشتباك وضرب بالأيدي داخل البرلمان الإيطالي (فيديو)
  • إيطاليا.. فوضى كبيرة وعراك داخل البرلمان (فيديو)