صدى البلد:
2024-06-17@11:25:59 GMT

زواج أسماء أبو اليزيد

تاريخ النشر: 15th, December 2023 GMT

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وسط أقاربها وعدد من أصدقائها.

وأعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد فى مايو الماضى خطبتها على شاب من خارج الوسط الفنى يدعى محمد خطيب يعمل مدرب لياقة بدنية فى حفل عائلى اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

ونشرت أسماء مجموعة من صور خطبتها عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، فيما حرص عدد كبير من متابعيها ونجوم الفن على تهنئتها بمناسبة الخطوبة، وكتبت رانيا يوسف: "مبروك يا حبيبتى" وعلقت مايان السيد: "ألف مبروك يا حلوة أنتى" أما تارا عماد فكتبت: "مبروك.

. مبروك"، ومن المهنئين أيضا المخرج أحمد خالد موسى وبسنت شوقى والمخرج حسام الحسينى والنجم عمرو سعد وأيتن عامر وأكرم حسنى.
 

أحدث أعمال أسماء أبو اليزيد في السينما، فيلم "الدعوة عامة" لمحمد عبد الرحمن توتا، الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل. 

 

IMG-20231215-WA0012 - قص IMG-20231215-WA0011 IMG-20231215-WA0010 IMG-20231215-WA0012

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسماء أبو الیزید IMG 20231215

إقرأ أيضاً:

دعوى بطلان زواج بعد اكتشاف تدليس الزوجة للتحايل.. تفاصيل

اقام زوج، دعوي بطلان عقد زواج، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، اتهمها بالإقدام على الغش والتدليس والتزوير، وذلك بعد إخفائها أن مطلقة من زواج عرفي- وفقا للمستند الذي قدمه- وملاحقتها له لإجباره على سداد مبالغ مالية لها مقابل الانفصال وصلت إلى 870 ألف جنيه، ليؤكد:" وقعت في يد زوجة نصابة دمرت حياتي".


وأشار الزوج بدعواه ضد زوجته بعد تبادلهما قضايا السب والقذف:" بعد عقد القران اكتشفت المصيبة والكارثة، وعندما واجهتها اعترفت وابتزتني وعائلتها للسطو على مصوغات ومنقولات وأموال دفعتها لها وطلبت مني سداد مبلغ 870 ألف جنيه لتنفصل عني".


وتابع:" رأيت الجحيم بسبب تعنت عائلة زوجتي، وأثبت زواج زوجتي وتزويرها في وثيقة الزواج، وأنها كنات على مشاكل مع زوجها الأول -بسبب نسب طفلها- وأنها تعرض للإجهاض بسبب تبادل الخلافات بينهما، لأعيش في دوامة بسبب تصرفاتها وخداعها وغشها لي".


والزواج وفقاً لقانون الأحوال الشخصية هو عقد يقصد به استمتاع كل من الزوجين بالآخر على سبيل الدوام طلباً للنسل ويجب لصحته أن يتم أمام موثق، ويترتب عليه عدة حقوق للمرأة ومنها مسكن الزوجية وكذلك النفقات علي الزوج وتستحق نظير حق احتباس الزوج لزوجته على ذمته، وللزوج أيضا حقوق علي زوجته نظمها قانون الأحوال الشخصية.


ويحق للزوجه طلب الطلاق دون المساس بحقوقها فى الحالات الآتية، إهانة الزوجة أو التعرض لها بالضرب، عدم الانفاق، حبس الزوج مدة تزيد عن ثلاث سنوات يحق لها رفع الدعوى بعد سنة، وكذلك لها الحق في طلب الفسخ حال  بسبب العنة و مرض البرص وأي مرض يستحيل معه الحياة الزوجية، وحال اكتشافها زواج زوجها من أخرى.

 







مقالات مشابهة

  • دعوى بطلان زواج بعد اكتشاف تدليس الزوجة للتحايل.. تفاصيل
  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • وفاة أربع حاجّات أردنيات على صعيد عرفات / أسماء
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • زواج جورج كلوني وامل علم الدين مهدد.. قد ينفصلان قريبا
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • ما هو الزواج الفندقي وحكمه؟.. أمين الفتوى يُجيب