بوابة الوفد:
2024-06-12@11:21:41 GMT

ينهي حياة شقيق خطيبته شنقا لدفاعه عنها

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

أمرت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيق خطيبته شنقا دفاعًا عنها في روض الفرج لجلسة 3 يناير المقبل.

تعود تفاصيل تلك الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة ، بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة روض الفرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب وحول رقبته آثار شنق، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب وحول رقبته آثار خنق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وخطيب شقيقته بسبب دفاع الضحية عن شقيقته قام على أثرها المتهم بخنق المجنى عليه وشنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة المتهم شقيق خطيبته روض الفرج أجهزة الأمن جثة شاب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مشجع غاضب ينهي حياة حكم في مباراة بالكونغو الديمقراطية.. ماذا حدث؟

شهدت ماعب الكونغو الديموقراطية واقعة مآسوية، حينما لفظ حكم إحدى مباريات بطولة الكأس المحلية أنفاسة الأخيرة على يد أحد المشجعين.

حكمًا يفقد حياته على يد مشجع غاضب 

ووفقًا لما أوردته صحيفة «pulsesports» فإن أحد مشجعي فريق أو سي رينيسانس كينشاسا اقتحم أرضية الملعب وقام بمهاجمة حكم مباراة الدور ربع النهائي من كاس الكونغو أمام إف سي تنجانيقا، الذي أقيم على ملعب «تاتا رافاييل» بمدينة كينشاسا، بعد انتهاء المباراة، واعتدى على الحكم الذي حاول الدفاع عن نفسه، لكنه فقد الوعي في قبل دخوله غرفة خلع الملابس.

وتابع المصدر ذاته أن المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، ووصلت إلى ركلات الترجيح المباشرة، قبل أن يخطف الفريق الضيف تنجانيقا بطاقة الصعةد للمربع الذهبي  بنتيجة 3-0

واضافت أنه بعد نهاية المباراة هاجمت حشود الجماهير الغاضبة الحكم، الذي لازال اسمه مجهولاً بالركلات والضربات والكراسي البلاستيكية، وسط محاولات فاشلة من قوات الأمن للسيطرة على غضب الجماهير.

Tristes imágenes desde el Congo. Tras la derrota en semifinales del OC Renaissance, el colegiado fue brutalmente agredido. Mientras los médicos lo atendían inconsciente, los jugadores del Tanganiyika celebraban a su lado. El árbitro dicen que muertopic.twitter.com/YgadEbu3so

— Manu Heredia (@ManuHeredia21) June 9, 2024

وأشارت تقاير صحفية أخرى أنه في الوقت الذي كان يحاول الطاقم الطبي إنعاش الحكم بدء لاعبي الفريق الفائز في احتفالاتهم غير آبهين بالكارثة التي حدثت.

مقالات مشابهة

  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • بطعنات قاتلة.. شاب ينهي حياة زوجته الحامل بعد فترة وجيزة من الزواج.. جريمة مروعة تهز اليمن
  • عاجل.. مشجع غاضب ينهي حياة حكم في مباراة بالكونغو الديمقراطية.. ماذا حدث؟
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لإنهاء حياة زوجها فى الشرقية
  • الإعدام شنقا لكهربائي أنهى حياة طفلة في الطالبية
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية