صحيفة الخليج:
2024-06-16@14:27:17 GMT

مسيرة للسيارات الكلاسيكية بالعين

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

مسيرة للسيارات الكلاسيكية بالعين

نظمت بلدية مدينة العين، أمس الأول السبت، مسيرة السيارات الكلاسيكية، لإبراز الوجهات السياحية الجديدة في المدينة، وذلك بالتنسيق مع شرطة أبوظبي ومتحف العين للسيارات الكلاسيكية.

وتهدف البلدية من الفعالية إلى تعريف المجتمع والزائرين بالوجهات السياحية الجديدة، والاستمتاع بهذه الوجهات التي قامت البلدية بتنفيذها ضمن خطتها في خلق وجهات سياحية في المدينة.

وأكد سعيد عبد الله الجابري، رئيس قسم المرافق والفعاليات بالبلدية، أن الهدف من هذه الفعالية تعريف الجمهور بالوجهات الجديدة، موضحاً أن خط سير المسيرة بدأ من شارع خالد بن الوليد بمنطقة الجيمي، والذي يتميز بمجموعة من الزهور الموسمية الجميلة، كما مرّت المسيرة بشارع طحنون بن محمد، وصولاً إلى سوق سابع الذي يقع على طريق ناهل مخرج 25، ولأهمية السوق باعتباره وجهة جديدة وسوقاً مجتمعياً تراثياً تنظمه بلدية مدينة العين كل يوم سبت، وذلك لدعم الأسر المنتجة وأصحاب العزب والمزارع والتجار المحليين لعرض منتجاتهم في هذا السوق.

وأضاف أنه شارك في الفعالية الترويجية 20 سيارة كلاسيكية و20 دراجة نارية بالتنسيق مع متحف العين للسيارات الكلاسيكية وفريق شيبان بايركز، معرباً عن شكره للشركاء الاستراتيجيين، وخاصة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومتحف العين للسيارات الكلاسيكية، وكل من أسهم في إنجاح الفعالية.

ومن جانبه قال راشد محمد التميمي، مؤسس متحف العين للسيارات التراثية والكلاسيكية: «شاركنا اليوم في هذه الفعالية التي تنظمها بلدية مدينة العين بمجموعة من السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية، وذلك للتعريف بمعالم مدينة العين الجديدة، مثل سوق سابع، ودعم المشاركين من الأسر المنتجة وأصحاب المزارع والعزب في هذا السوق».(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات العين أبوظبي الإمارات للسیارات الکلاسیکیة مدینة العین

إقرأ أيضاً:

تفتيش شابة عشرينية بمدخل مدينة شفشاون يسفر عن مفاجأة

أخبارنا المغربية- ياسير الحضري

أوقفت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة شفشاون، مساء أمس الجمعة، سيدة تبلغ من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بالمدينة الزرقاء.

وحسب مصادر أمنية، فقد جرى توقيف المشتبه فيها مباشرة بعد وصولها على متن سيارة أجرة إلى مدينة شفشاون قادمة إليها من إحدى مدن الشمال، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة عن العثور بحوزتها على أقراص طبية مخدرة وعدد من علب مادة السليسيون كانت معدة للبيع.

وقد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتؤشر هذه العملية على نجاعة التدخلات الأمنية التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل مكافحة ترويج المؤثرات العقلية التي تشكل خطرا على الأمن والصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • تفتيش شابة عشرينية بمدخل مدينة شفشاون يسفر عن مفاجأة
  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • إحباط محاولة ترويج 17 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • مراسلة رؤيا: مسيرة الاحتلال تستهدف مدينة بنت جبيل جنوبي لبنان
  • في أبوظبي.. مجسمات ضوئية «صديقة للبيئة» احتفاءً بعيد الأضحى
  • بلدية سامراء تهيئ اخطر متنزه لافتتاحه أمام العائلات خلال العيد
  • هروب جماعى لشواطئ جمصة بسبب حرارة الصيف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدخل قنا الجديدة
  • مسالخ أبوظبي تكمل استعداداتها لعيد الأضحى
  • عاصي الحلاني يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة "العين عليه"