البوابة نيوز:
2024-06-12@14:34:58 GMT

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى الصدر بدمنهور

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

تفقد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الاثنين، سير العمل بمستشفى الصدر بدمنهور.

وتابع وكيل الوزارة، عمل فريق هيئة الإعتماد والرقابة الصحية بالمستشفي، وفريق قطاع الطب العلاجي بالوزارة أثناء زيارة الوفد للمستشفى للوقوف على سير العملية التأهيلية بالبحيرة نحو العمل على تأهيل منشآتها الصحية للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، ضمن خطة منظومة التأمين الصحى الشامل.

وقام وكيل الوزارة، بمناقشة أفراد الفريق فيما تم انجازه في مستشفى صدر دمنهور للوقوف على مدى جاهزيتها للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، ومتابعة العمل بالعيادات بالمستشفى، حيث تفقد عيادة الأسنان واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها.

وشارك في الجولة التفقدية، الدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية والدكتور شحاته عيسى مدير المستشفى وبحضور فريق من إدارة العلاجى بالمديرية، وفى تواجد الفريق الطبي والإداري للمستشفى.

وفى نهاية جولته وجه وكيل الوزارة، كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد واخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، للإستمرارية فى التميز فى تقديم الخدمة بكفاءة وجودة للمواطنين، مؤكدًا أن مستشفى الصدر بدمنهور، مركز فريد عطية للغسيل الكلوى ومستشفى رشيد ومركز الأسنان بدمنهور ، سيتم ادراجهم فى المرحلة الأولى للاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة التأمين الصحي الشامل الاعتماد والرقابة الصحية منظومة التأمين الصحى الشامل والرقابة الصحیة

إقرأ أيضاً:

تدريب 800 موظف بمحاكم شمال دمنهور في البحيرة على أساسيات الحاسب الآلي

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، دورات تدريبية لأساسيات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات، للعاملين بجميع محاكم شمال دمنهور وجزئيتها، تماشًيا مع سياسة الدولة في ميكنة المحاكم.

يأتي التدريب برعاية الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وفي إطار جهود الدولة لميكنة الأعمال الحكومية، والتأكيد على أهمية الدورات التدريبية التي تهتم بالتركيز على تدريب العنصر البشري بهدف تنمية قدرات العاملين، ورفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية، وتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه، أكد أحمد الهواشي، مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، أنه تم توفير القاعات المجهزة بأجهزة الحاسب الآلي لاستقبال المتدربين، حيث من المقرر تدريب 800 موظف، ليضم الشهر الواحد 4 دورات تدريبية

.

وأشار الهواشي، إلى أنه تم الانتهاء من تدريب 12 مجموعة تضم المجموعة من 15 إلى 20 متدربا وجاري استكمال التدريبات، حيث يتم توفير جهاز حاسب آلي لكل متدرب لتحقيق له الاستفادة المرجوة من التدريب وذلك تحت إشراف متدربين معتمدين من محافظة البحيرة ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء.

ولفت مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، إلى أن الموظف المتدرب، يستفيد من تعلم أساسيات الحاسب الآلي من برنامج الويندوز، وطريقة الكتابة، والجداول المحاسبية، مع تدريب مكثف بواقع 5 ساعات تدريبية يوميًا على مدار 6 أيام، وسيتم عقد اختبار في ختام التدريب لتحديد مستوى الموظف وتسليم شهادات تقدير.

[caption id="attachment_1630121"

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتفقد قافلة بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
  • مصادرة 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع جبنة « بير سلم» في البحيرة
  • الدكتور المحسن يتفقد مستشفى قوى الأمن والمراكز الصحية في مكة والمشاعر المقدسة
  • وكيل «صحة الشرقية» يناقش خطة اعتماد مستشفى الصدر ضمن التأمين الصحي الشامل
  • محافظ الأقصر يبحث مع مدير عام فرع الاعتماد والرقابة الصحية سبل ضمان جودة خدمات التأمين الصحي الشامل
  • محافظ بني سويف يوافق على تجهيز وحدة عناية مركزة للأطفال بمستشفى الصدر
  • محافظ الأقصر يستقبل مدير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لبحث التعاون
  • صحة البحيرة تعلن رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لـ عيد الأضحى
  • صحة البحيرة تُنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى.. اعرف التفاصيل
  • تدريب 800 موظف بمحاكم شمال دمنهور في البحيرة على أساسيات الحاسب الآلي