شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل حزن وأصوات عالية في غرفة ملابس الزمالك عقب رباعية الأهلي وتدخل شيكابالا، 10 49 م الخميس 13 يوليو 2023 مباراة الأهلي والزمالك،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - حزن وأصوات عالية في غرفة ملابس الزمالك عقب رباعية الأهلي.. وتدخل شيكابالا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- حزن وأصوات عالية في غرفة ملابس الزمالك عقب...

10:49 م | الخميس 13 يوليو 2023

مباراة الأهلي والزمالك

سيطرت حالة من الحزن الشديد، على لاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة القمة 126، بفوز النادي الأهلي 4-1، إذ غادر لاعبو الأبيض أرضية ملعب ستاد القاهرة وتوجهوا إلى غرفة الملابس على الفور.

تفاصيل رد فعل لاعبي الزمالك عقب الخسارة أمام الأهلي

شيكابالا لاعب الزمالك 

ووفقا لمراسل "الوطن سبورت"، في ستاد القاهرة، فإن الحزن يخيم على لاعبي الزمالك، كما تعالت الأصوات فيما بينهم، مؤكدين على أنهم أضاعوا أكثر من فرصة وكان بإمكانهم التعويض والعودة من جديد إلى اللقاء والخروج على الأقل بنتيجة التعادل قبل أن يسجل محمد شريف الهدف الرابع للنادي الأهلي، بالدقيقة 94 من عمر المباراة.

وأضاف مراسل الوطن سبورت في ستاد القاهرة، :"محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، تدخل لتهدئة اللاعبين وطالبهم بالهدوء وعدم تبادل الاتهامات فيما بينهم وأن المباراة انتهت ولا بد من التركيز للتعويض الفترة المقبلة ومصالحة الجماهير التي غادرت ستاد القاهرة وهي غاضبة بشدة".

الأهلي يفوز على الزمالك برباعية في قمة الكرة المصرية

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزاً كبيراً على نظيره الزمالك بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع 31 ببطولة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ستاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

آخر تطورات إصابة شيكابالا

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى "شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "شيكابالا" يسير بخطى ثابته في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة  ويتم الاطمئنان عليه بشكل متواصل حتي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أبرزهم شيكابالا.. تأكد 6 غيابات عن الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • جلسه خاصه لمدرب الزمالك مع شيكابالا والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • محمد طارق: شيكابالا أسطورة الزمالك والأكثر تحقيقًا للبطولات
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا