وزير الإسكان يهنىء الرئيس عبدالفتاح السيسى بفوزه فى الانتخابات الرئاسية

كتب- محمد عبدالناصر:

هنأ الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بفوزه فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد وزير الإسكان أن الشعب المصرى اصطف على صناديق الانتخابات ليقينه بأنه رغم التحديات التى تولى فيها الرئيس مسئولياته، هناك إنجازات غير مسبوقة لا ينكرها أحد.

وأضاف الدكتور عاصم الجزار: لقد تولى الرئيس المسئولية فى فترة عصيبة، ساد فيها الشك فى مستقبل أفضل لهذا الوطن، وسط عمليات إرهابية لا تتوقف، واقتصاد يتهاوى، ومؤسسات للدولة لا تقوى على المواجهة، فكان هناك عزم من الرئيس على مواجهة كل هذه التحديات فى آن واحد، واتحدت إرادة القيادة مع الشعب، يد تحارب الإرهاب، وأخرى تحقق التنمية، ومن ثم عاد للوطن استقراره، وبدأ المواطنون يحلمون بمستقبل أفضل لبلدهم ولأسرهم.

وأشار الوزير إلى أن قطاع الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بوجه عام خير شاهد على ما حققه الرئيس فى السنوات الماضية، ومن هنا كانت حشود المصريين فى "الأسمرات" و"بشاير الخير" و"المحروسة" وغيرها من المناطق غير الآمنة، التى تنعم حاليا بجودة الحياة، لتُعبر لمن خطط ونفذ عن تقديرها لهذا الإنجاز غير المسبوق..كما أن أهالينا فى قرى "حياة كريمة" اصطفوا فى اللجان ليحموا حلمهم فى غد أفضل، وليجددوا ثقتهم فيمن أعطاهم الأمل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة الدكتور عاصم الجزار الرئيس عبدالفتاح السيسى فوز الرئيس عبدالفتاح السيسى الانتخابات الرئاسية نتيجة الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد وزیر الإسکان

إقرأ أيضاً:

عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحج

أفادت القناة الأولى في خبر عاجل أن الرئيس عبدالفتاح السيسي توجه اليوم الخميس إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

وذكر المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي سيصل إلى المدينة المنورة حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي الشريف ويزور قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم-.

رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المبارك عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحجالرئيس السيسي يشارك في القمة الثلاثية بالأردن 

 

يُذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي شارك الثلاثاء الماضي في قمة ثلاثية بين مصر والأردن وفلسطين، مع الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عاهل الأردن، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك على هامش مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، الذي انعقد في المملكة الأردنية.

مقالات مشابهة

  • السيسى يهنىء الجالية المصرية المسلمة في رومانيا بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • حاصباني: نحن في حالة طارئة وفي حرب قائمة
  • انتخابات إيران: من سيحلّ محل إبراهيم رئيسي؟
  • ما الذي قد يغير المعادلة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)
  • الشعاب: نجاح الانتخابات البلدية سيمهّد المسار أمام الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحج