نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة من الصور من داخل لوكيشن تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “صيد العقارب” من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام،  والذى من المقرر مشاركته فى ماراثون رمضان 2024.

وكتبت غادة عبدالرازق على المنشور ، معلقة: “بسم الله الرحمن الرحيم .. توكلنا عليك يا الله يا كريم ، التصوير بدء”.

 

ومسلسل صيد العقارب سيعرض على شاشات المتحدة، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

لو جوزي مريض إيدز هموته| تصريح صادم من غادة عبدالرازق ..فيديو بعد تعافيها من السرطان| دينا حايك تكشف عن موعد حفلها القادم ..فيديو الحاجة دي تتعب نفسية أي راجل.. ناقد يكشف سبب طلاق شيرين وحسام حبيب هيقولوا عليكي رخيصة | رسالة صادمة من عمرو عبد العزيز لهذه الفنانة

في وقت سابق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، ملامح مسلسلها الجديد صيد العقارب الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ قالت في لقاء تلفزيوني، إن مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، موضحة: دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب، وقصة المسلسل بتدور حول نفس المعنى.

يذكر أن غادة عبد الرازق خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تلت التلاتة، والعمل مكون من 15 حلقة فقط، وضم كل من أحمد مجدي، مي سليم، الفنان الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان الترك، تامر فرج، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

وفى وقت لاحق ، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن رد فعلها في حال أصيب زوجها بمرض الإيدز.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

وقالت غادة عبدالرازق فى لقائها مع برنامج "كتاب الشهرة"، "لو جوزي مريض إيدز هموته وأموت نفسي، لأنه أكيد لو جوزي هبقى أنا مريضه زيه ولو حبيبي هبلغ عنه مش هموت نفسي عشانه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار غادة عبدالرازق اعمال غادة عبدالرازق مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة فايزة أحمد.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها

 

يحل اليوم  السبت 21  سبتمبر ذكرى رحيل الفنانة فايزة أحمد، التي رحلت عن عالمنا  1983، وهي واحدة من أشهر مطربات زمن الفن الجميل التي تميزت بصوتها العذب، وتميزت بالذكاء والإصرار والعزيمة. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ فايزة أحمد

نشأة فايزة أحمد 
 

ولدت فايزة أحمد عام 1934، من أب سوري يدعى أحمد بيكو وأم لبنانية حرصت على تعليم ابنتها أصول الموسيقى، عاشت طفولة قاسية خالية من حنان الأب بعدما انفصل والدها عن والدتها.

 

تقدمت للإذاعة اللبنانية عندما بلغت سن الـ11 من عمرها حتى يتم إجازتها مطربة، إلا أنها لم تلق قبولًا في لبنان، ما جعلها تذهب لإذاعة دمشق ولم تحقق نجاحًا هناك أيضًا.

زيجات فايزة أحمد

تزوجت فايزة أحمد المونولوجست اللبناني عمر نعامي، بسبب ضغط والدتها، ولكن سرعان ما تم الطلاق بينهما بسبب عدم التوافق، وخرجت من زيجة فاشلة بابنتها فريال.
 

 


كانت الانطلاقة الحقيقية لفايزة أحمد عندما جاءت مصرعام 1956، وغنت أول أغنية في الإسكندرية، ثم تقدمت للإذاعة المصرية واعترفت بها لأول مرة مطربة عام 1959، وقدمت أغنية بعنوان أبشر غيرك.
سجلت الفنانة فايزة أحمد أكثر من 320 أغنية لإذاعة القاهرة و80 أغنية تلفزيونية وعشرات الحفلات في مصر.
تعاملت فايزة مع كبار الشعراء والملحنين أبرزهم الموسيقار محمد عبدالوهاب، ومحمد سلطان الذي جمعه بها علاقة حب توجت بالزواج وأثمرت عن توأمهما عمر وطارق.
 

أبرز أغانيها

يُذكر أن أغنية يا أمه القمر على الباب، التي غنتها في فيلم تمر حنة إنتاج 1957، هي من أشهر أغانيها، كما أبدعت في غناء عدد من الأغاني الأخرى أبرزها بتسأل ليه عليا، بريئة، حيران، مال عليا مال، بكرة تعرف يا حبيبي، بيت العز يا بيتنا، يا حلاوتك يا جمالك، حسادك علموك.


 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يُحرق حيفا.. مشاهد تكشف النار والدمار
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • عبد الرازق حمد الله يحسم مباراة الشباب مع التعاون بهدف
  • في ذكرى وفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة فايزة أحمد
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • في ذكرى وفاة فايزة أحمد.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • حزب الله يبث مشاهد نادرة لـإبراهيم عقيل.. ظهر مع سليماني (فيديو)
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها خالد الشناوي
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها: «كبرتونا فجأة»