علق بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على مواجهة الريدز أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية لهذا الموسم.

فاران على طاولة ريال مدريد لتعويض غياب ألابا

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد في العاشرة من مساء الأربعاء غدًا، في المباراة التي يشهدها ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وتحدث بيب ليندرز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول أمام وست هام، حيث قال: "وست هام يتواجد معنا في الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي، بالتأكيد الخصم يعد فريق جماعي ويخلقون عدد من الفرص".

وأكمل: "وست هام مميزين بعملية الضغط أكثر لذا علينا أن نكون بقمة التركيز ضدهم".

بينما تطرق للحديث عن الإصابات، فقال: "اللاعب جرافينبرخ تدرب معنا صباح اليوم الثلاثاء، كما أنه جاهز لمواجهة الغد، فيما بن دوك تعرض لإصابة قوية وبحاجة لعملية جراحية، أما جوتا فإن عودته قريبة".

فيما علق على عودة فابيو كارفاليو: "طبعًا لابد من اتخاذ قراراً جيدًا بشأنه، نعرف جميعا أن اللاعب الذي لديه رتم المباريات يختلف عن اللاعب الذي يلعب بدون رتم".

وأضاف: "كارفاليو يحتاج إلى إيجاد دقائق ولكن الأمر ليس متروكاً لي، الأمر متروك للادارة لإيجاد أفضل حل له، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار".

فيما تحدث عن عودة ماك أليستر، فقال: "اللاعب يُحرز تقدمًا بشكل جيد، لكن حجم إصابته سيء للغاية على عكس ما كنا نعتقد في البداية وقد لا يعود حتى العام الجديد، لم يعد يعاني من الألم، وهو أمر جيد، دعونا نرى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليندرز ليفربول الإنجليزي كلوب يورجن كلوب وست هام يونايتد وست هام

إقرأ أيضاً:

كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد

علق الفرنسي إدوارد كامافينجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بـ ريال مدريد، على انتقال مواطنه كيليان مبابي للعملاق الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

أزمة لـ منتخب جمهورية الكونغو قبل مباراة المغرب

ووقع مبابي على عقد انتقاله لريال مدريد الإسباني لمدة 5 سنوات، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان.

وتحدث كامافينجا في تصريحات ابرزتها شبكة "TeleFoot"، حيث قال: "بالتأكيد تعد خطوة منطقية لمسيرة كيليان مبابي. ريال مدريد هو النادي الذي يحتاجه بعد البي أس جي".

وتابع كامافينجا: "بالطبع الريال يعد النادي الذي سيساعد كيليان على تحقيق أهدافه الجماعية والفردية".

الجدير بالذكر أن مبابي سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا بين لاعبي ريال مدريد، حيث سيتقاضي راتب يتراوح من 15 إلى 20 مليون يورو صافيًا في الموسم الواحد.

مقالات مشابهة

  • روسيا تصنع درونات استطلاعية جديدة للجيش
  • كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟
  • برشلونة يبتعد عن صفقة كيميتش
  • مانشيني يعلق على مواجهة الأردن في تصفيات المونديال
  • الخليج يعلق على مستقبل محمد شريف
  • نسوة من المكسيك
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • كلوب وليفاندوفسكي يشاركان في توديع ماركو رويس بعد رحيله عن دورتموند
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول