تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال التشطيبات النهائية بمشروع مساكن الجلاء بنطاق حي غرب المنصورة ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات، تمهيداً لافتتاح المشروع وتسليم الوحدات السكنية للمواطنين .

جاء ذلك بحضور المهندسة نهاد البلتاجي مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة.


وأشار المحافظ إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر بتطوير عواصم المحافظات من خلال تطوير المناطق الغير مخططة وإعادة بناء المساكن والعمائر القديمة لتوفير حياه كريمه للمواطنين بالتزامن مع تنفيذ مبادرة حياة كريمة بالريف المصري.

وقال مختار، إن مشروع تطوير مساكن الجلاء هو هدية الرئيس السيسي لأهلينا أبناء مدينة المنصورة لتوفير سكن كريم لهم ، وحياة كريمة تليق بأبناء الدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

كما أشار " المحافظ " إلى أن ما تشهده المحافظة من مشروعات سكنية حضارية ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات هو بحق إنجاز كبير للدوله المصريه لم يحدث من قبل.

ووجه مختار بإنشاء ملاعب ومناطق ترفيهية داخل المشروع ومقاعد انتظار لخلق متنفس ترفيهي للمواطنين المقيمين في هذه العمائر بعد تسليمها.

جدير بالذكر أن مشروع مساكن الجلاء يتم تنفيذه ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات والذي يتم تمويله من صندوق التنمية الحضارية وهو عبارة عن إنشاء وحدات سكنية، حيث يتم إنشاء 7 أبراج سكنية بـ704 وحدات سكنية و58 محل تجاري وحضانة ووحدة صحية، بالإضافة إلي إنشاء وحدات سكنية علي أرض حي شرق المنصوره وتشمل إنشاء 11 برج سكني بعدد 658 وحدة سكنية و88 شقة إداري و22 محل تجاري.

FB_IMG_1703002298898 FB_IMG_1703002290956 FB_IMG_1703002286735 FB_IMG_1703002280676 FB_IMG_1703002276935

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعمال التشطيبات النهائية الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالدقهلية تسليم الوحدات السكنية تطوير عواصم المحافظات حياة كريمة للمواطنين تطویر عواصم المحافظات مساکن الجلاء مشروع تطویر

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مشروع توسعات محطة أبوتيج المرشحة

 

 

تفقد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أعمال انشاء مشروع توسعات محطة مياه أبوتيج المرشحة بطاقة تصميمة 43 ألف متر3/يوم  وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروع القومى لتطوير الريف المصرى والذى يستهدف 7 مراكز بالمحافظة بإجمالي 150 قرية.

وبدأت الجولة التفقدية بتفقد المهندس على الشرقاوي الأعمال التى يجرى تنفيذها بالمشروع وحيث تناول المهندس وليد عبد الواحد حسن مدير محطة مياه أبوتيج المرشحة لأهم الاعمال التى يجرى تنفيذها ومعدلات التنفيذ بالمشروع.

وحث المهندس على الشرقاوي العاملين بالمشروع وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لنهو الأعمال وفقًا للمواصفات الفنية ومعايير الجودة.

وأكد المهندس على الشرقاوى على ضرورة توصيل الخدمة للمواطنين فور الانتهاء من الأعمال التنفيذية وسرعة الربط على الشبكة لتحقيق الاستفادة الكاملة من خدمات المياه والصرف الصحي للمنتفعين بأقصى سرعة ممكنة.

وشدد المهندس على الشرقاوى على سرعة إنهاء الأعمال طبقًا للجدول الزمني لها موضوع في عين الاعتبار حتى تسير إنجازات المبادرة الرئاسية في خطواتها الثابتة.

مقالات مشابهة

  • نسبة التنفيذ 50 %.. وزير الري يتابع مشروع إنشاء مجموعة قناطر ديروط الجديدة
  • وزير الري: 50% نسبة تنفيذ مشروع قناطر ديروط الجديدة حتى الآن
  • تفاصيل طرح وزارة الإسكان وحدات جديدة في مختلف المدن
  • تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • محافظة القاهرة تعلن طرح وحدات سكنية ومحلات للبيع بنظام حق الاستغلال
  • بشرة خير.. تفاصيل الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي
  • الرافدين يعلن منح قروض لشراء وحدات سكنية في المجمعات الاستثمارية
  • ترتيب المحافظات في تشجير الشوارع.. الدقهلية الأولى بـ473 ألف شجرة
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مشروع توسعات محطة أبوتيج المرشحة
  • محافظ الدقهلية يوجه بإنهاء وتسيير إجراءات تنفيذ مشروع تحيا مصر المنصورة