الوطن:
2024-06-20@14:23:25 GMT

أحمد حاتم يكشف مصير الجزء الثاني من فيلم الهرم الرابع

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

أحمد حاتم يكشف مصير الجزء الثاني من فيلم الهرم الرابع

كشف الفنان أحمد حاتم مصير الجزء الثاني من فيلم الهرم الرابع، بعد الإعلان عنه منذ فترة كبيرة طويلة، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات نحو بدء التصوير.

جلسة عمل مع المخرج بيتر ميمي

وقال أحمد حاتم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه اجتمع في جلسة مع المخرج بيتر ميمي منذ فترة كبيرة لعمل جزء ثاني من فيلم الهرم الرابع، ولكنه انشغل بتصوير أعمال أخرى، وكذلك انشغال بيتر ميمي بتصوير أعمال فنية.

وأضاف أنه سينتظر انتهاء بيتر ميمي من تصوير مسلسل الحشاشين، الذي سيعرض خلال دراما رمضان القادم 2024، وسيعقد جلسة معه للاتفاق على جميع تفاصيل العمل، وتحديد موعد التصوير.

أحداث الجزء الأول من فيلم الهرم الرابع

وكان الجزء الأول لفيلم الهرم الرابع حقق نجاحا كبيرا فور عرضه عام 2016، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، عن عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه، بما ارتبط به من عمليات عديدة ومتباينة، سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أو المنتديات الفنية المختلفة وغيرها، وذلك من خلال (يوسف) طالب الهندسة الماهر الذي يقوم بعمليات قرصنة تثير الكثير من اللغط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم الهرم الرابع بيتر ميمي الحشاشين افلام جديدة بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

حاتم صلاح: كواليس «عصابة الماكس» ممتعة رغم صعوبة تصوير المشاهد في المناطق الصحراوية

قال الفنان حاتم صلاح إن مشاركته فى فيلم «عصابة الماكس»، سببها تحمّسه للعمل مع أحمد فهمى، فضلاً عن أن فكرة الفيلم جديدة تُشجّع أى فنان على خوض التجربة. وأشار فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أنه يجسّد شخصية تُدعى «البارون»، يستعين به بطل الفيلم أحمد فهمى ليكون عضواً بالعصابة ليُساعده فى الأعمال الإجرامية التى يمارسها، مضيفاً أنه يتمنّى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وأضاف أنه منذ توقيعه عقد الفيلم، رفض العمل فى عمل فنى آخر بجانبه، حتى يقوم بالتركيز الكامل لتخرج الشخصية بشكل جيد، وأن الفيلم يضم الكثير من المشاهد الصعبة، ولكن مشهد أحمد السقا فى حقل الألغام أصعب المشاهد. وأشار إلى أن ظروف الفيلم كانت صعبة للغاية وأرهقتهم كثيراً، لأنهم قاموا بتصوير معظم مشاهد العمل فى الصحراء وفى أيام الصيام وسط درجات حرارة مرتفعة، مع ارتداء ملابس شتوية، مؤكداً أن رحلة العمل نفسها كانت ممتعة له جداً، موضحاً: «إحنا كنا مبسوطين رغم كل الصعوبات وكل لحظة اتبسطنا بيها».

وعن كواليس العمل، قال «صلاح»: «أحمد فهمى اعتاد على جمعنا فى الكبائن، والدور سيكون مختلفاً عن الكوميديا التى سبق أن قدّمتها أعمالى السابقة».

ولفت إلى أن الكواليس سيطرت عليها حالة من الحب والتعاون والبهجة: «التجربة كانت مختلفة وكواليس العمل مع أوس أوس كلها ضحك، لأنه بيخاف من الحيوانات، والسقا كان بيجرى وراه بالحصان».

مقالات مشابهة

  • بـ 1.7 مليون جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحقق المركز الثالث بدور السينما
  • فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر أمس
  • أحمد فهمي: استأذنت بيتر ميمي وهشام هلال لتطوير شخصية «المكسيكي»
  • حاتم صلاح: كواليس «عصابة الماكس» ممتعة رغم صعوبة تصوير المشاهد في المناطق الصحراوية
  • فيلم «عصابة المكس» يحقق 5.8 مليون جنيه في أسبوعه الأول بالسينمات
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات تصل لـ23 مليونًا
  • فيلم «عصابة الماكس» يحقق 4 ملايين جنيه بموسم أفلام عيد الأضحى
  • أحمد عز يكشف حقيقة عودة «الفيشاوي» و«داود» لـ فيلم ولاد رزق 4
  • مبلغ خرافي.. تركي آل الشيخ يكشف عن ميزانية فيلم "ولاد رزق"
  • عمرو دياب يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره بعد وقعة "الصفع"