في ظل البحث الدائم غير الواعي عن الثراء السريع، أصبحت جرائم فتيات «التيك توك» وسيدات يُفترض فيهن الاحترام، من بين الأمور الأكثر شيوعًا في الشارع المصري، لاتهامهن بنشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء، إضافة إلى الاتيان بأفعال فاضحة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذه الطريقة يتعدون على المبادئ والقيم الأسرية في مجتمعاتنا.

«الكرف» صاحب الصوت الرخيم.. لماذا ضرب محيي الدين عبدالمحسن «المخرج» علقة ساخنة نقلته إلى المستشفى؟ بالأرقام والمواعيد| جدول زيادة المعاشات رسميا والحد الأدنى لأجور القطاع الخاص.. اعرف مرتبك فيديوهات خادشة لتحقيق المكسب السريع

أعلنت وزارة الداخلية، عن استمرار جهود أجهزة الأمن في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت.

وزارة الداخلية

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه في إطار جهود أجهزة الوزارة لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة 6 أكتوبر ثان بالجيزة، بإنشاء حساب إلكترونى عبر تطبيق تيك توك وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية».

لمع هذا الموسم فقط|الأستقرار على بديل موهوب الأهلي.. والزمالك يسعى لخطف اللاعب صدمة لعشاق الأهلي.. هل يرحل نجم الفريق للسعودية مقابل 3 ملايين دولار؟ القبض على المتهمة بالتجارة بجسدها

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط سيدة بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة، وعثر بحوزتها على "3 هواتف محمولة"، بفحصهم تبين احتوائهم على فيديوهات خادشة للحياء خاصة بالمتهمة، ومبلغ مالى.

وأقرت المتهمة، أن المبلغ المالي من متحصلات بث الفيديوهات المشار إليها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قبل المنافسة على برونزية العالم..كم حصد الأهلي من جوائز البطولات في 2023؟ فشل المحاولة السادسة.. الأهلي يتمسك ببرونزية أندية العالم لتحقيق 5 أهداف حبس المتهمة ببث فيديوهات خادشة للحياء 4 أيام

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، اكدت قيام إحدى السيدات، بإنشاء حساب إلكتروني عبر تطبيق "تيك توك" وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية.

صورة ارشيفية

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمة تبث المقاطع بهدف زيادة نسبة المشاهدة، وتحقيق الربح المادي من خلال تحويلات مالية.

وقررت النيابة العامة بأكتوبر، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء عبر التيك توك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيدة التيك توك فيديوهات خادشة للحياء الثراء السريع فتيات التيك توك فیدیوهات خادشة للحیاء

إقرأ أيضاً:

الامن يضبط المتهمة بالنصب على المواطنين بتجارة الذهب في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط إحدى السيدات بالقاهرة لقيامها بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال تلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى مجال التجارة الإلكترونية نظير عمولة من الأرباح
 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها  لاسيما الجرائم المستحدثة عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية بقصد تحقيق أرباح مالية غير مشروعة أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (إحدى السيدات) بإدارة شركة "كائنة بمحافظة القاهرة" تقوم من خلالها بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين من خلال تلقى مبالغ مالية منهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال التجارة الإلكترونية فى البورصات العالمية (الذهب – الفضة) نظير عمولة من الأرباح والتى يتم تجميعها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية وقيامها بإدارة صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" للترويج لنشاطها الإجرامى. 
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المُشار إليه.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في اتهام البلوجر سمية نستون بنشر فيدوهات خادشة للحياء (شاهد)
  • تجديد حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة
  • مصرع وإصابة 23 شخصا في حادث تصادم
  • التجارة في البورصة الوهمية.. ضبط المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • الامن يضبط المتهمة بالنصب على المواطنين بتجارة الذهب في القاهرة
  • سيدة تلاحق زوجها العرفى بنفقات ابنتها بمحكمة الأسرة فى أكتوبر.. تفاصيل
  • ضبط سيدة تتربح من الشهادات الدارسية المزورة بالغربية
  • استمرار حبس سيدة 15 يوما لاتهامها بسرقة الهواتف من المواطنين فى بولاق
  • أول أكتوبر.. طعن المتهمة حبيبة ووالدها على حكم قتلهما لطالب الرحاب
  • حبس سيدة 4 أيام لاتهامها بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى بولاق