كتبت -داليا الظنينى:

رد الإعلامى أحمد موسى، على مهاجمة رواد سوشيال ميديا لمحمد صلاح بعد تصدره التريند بسبب احتفاله بعيد الميلاد، قائلا: "صلاح ابن مصر يتعرض لحملة من لجان الإخوان الإرهابية منذ يومين".

وأكد "موسى"، في برنامج "على مسئوليتي"، على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن محمد صلاح بطل نفخر به ويمثل بلده ومحب لها كثيرا، وشعب مصر عدا اللجان الإرهابية يحبون صلاح، لأنه من القلائل الذين تبرعوا لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني.

وتابع موسى: "لا أحد وصي على صلاح، ليس له علاقة بالسياسة لأنه نجم رياضي زار مصابين فقط، لم يكتب أو يهاجم، والعالم أجمع يحب صلاح في أي مكان يزوره لأنه النجم رقم واحد في الوطن العربي فقط".

واستكمل موسى: "أناشد الجميع بدعم محمد صلاح في مجابهة الجماعات الإرهابية".

اقرأ أيضا:

الدمغة والموازين" والبنك الزراعي يعرضان شروط وضوابط تمويل 50 ورشة ذهب

متحدث الحكومة: برنامج الطروحات شراكة مع القطاع الخاص وليس بيع

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أحمد موسى محمد صلاح عيد الميلاد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عيساوي: اتفاق نيروبي

منذ يومين الشغل الشاغل مؤتمر نيروبي بين تقزم والتمرد. ومخرجاته ما بين قادح ومادح. ولكن في نظرنا إنه حلقة جديدة من حلقات التآمر على الدولة السودانية. وتغبيشا للرؤية قالت مكونات المؤتمر التأسيسي لتقزم: (اتفاق نيروبي لم يتم الاتفاق عليه بين المكونات. ولم نشارك في صياغته. أو التشاور حوله مع الدكتور عبد الله حمدوك).

والحزب الشيوعي حذر منه لأنه يساهم في تقسيم السودان. وحزب مريم رحب به بملاحظات. المهم في الأمر أن الكفيل الإقليمي والدولي تيقن بعدم تحقيق مشروعه عبر بندقية حميدتي. لذلك قام بعملية إلتفافية مضحكة. إذ غير التكتيك وفق نظرية (أحمد وحاج أحمد).

بدلا من بندقية حميدتي استعاض ببندقية التمرد. وخلع ثوب رئيس جبهة تقزم من الحامض دوك. وألبسه ثوب رئيس وزراء سابق. ولكن تبقى الأشياء هي الأشياء. وأوحى لبعض قيادات وأحزاب تقزمية أن ترحب به. وأخرى تحذر منه. وثالثة صمت القبور. وخلاصة الأمر لمثل هذه المؤتمرات مدفوعة الثمن. لا يعيرها الشارع أدنى اهتمام. لأنه انتظم بأكمله في عملية حماية دولته (أرضا وقيما) منذ اكتشافه حقيقة مخطط العميل حمدوك.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الأثنين ٢٠٢٤/٥/٢٠

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ذكرى الوحدة الـ34.. توافق الرئاسي ضمان لردع الإرهاب الحوثي ومزايدات الإخوان
  • رسالة غامضة لمحمد صلاح ردا على منتقديه
  • هل تصبح " تايلاند" ملاذا آمنا جديدا للإخوان؟
  • عيساوي: اتفاق نيروبي
  • تعليق ناري من مفيدة شيحة على طريقة سلام زوجة محمد صلاح وكلوب
  • مصر.. وزارة الداخلية تدحض بفيديو ادعاء شخص يحمل جنسية أجنبية تعرضه للسرقة في مطار القاهرة
  • شائعات إخوانية.. حقيقة تبديل أموال مواطن بطريق المغافلة بمطار القاهرة
  • أحمد موسى معلقًا على صورة محمد صلاح وابنته بعلم مصر: حارقة التنظيم الإرهابي
  • أبو العينين من مهرجان «كان»: فخور أننا نبني اليوم مصر الحديثة ونواصل حضارتنا القديمة «فيديو»
  • حارق الإخوان.. أحمد موسى يتغنى بوطنية محمد صلاح بسبب علم مصر (فيديو)