طقس الأسبوع 2023.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة طقس الأسبوع المتوقع أن تشهدها البلاد في الأيام القادمة.

وفي هذا الصدد تقدم «الأسبوع» لقرائها ومتابعيها كل التفاصيل الخاصة بـ حالة الطقس، ويأتي هذا ضمن خدمة مستمرة في كافة المجالات، ويمكنكم المتابعة من هنــــــــــــا.

حالة الطقسحالة الطقس الخميس 21 ديسمبر 2023

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد، عن انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية

-شبورة مائية صباحًا: على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

-أمطار خفيفة: على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

-نشاط رياح: قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

حالة الطقس
حالة الطقس الجمعة 22 ديسمبر 2023

كشفت الأرصاد، عن أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تكون خفيفة على أقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت والأحد 23 و 24 ديسمبر 2023

تابعت الهيئة، أن هناك أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة

حالة الطقسحالة الطقس الإثنين والثلاثاء 25 و 26 ديسمبر 2023

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد، عن وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضاًأخطر 3 ظواهر جوية.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدًا الخميس 21 ديسمبر

غطاء سحابي وكتل هوائية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأربعاء 20 ديسمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا أخبار الطقس اليوم أخبار الطقس الطقس في مصر طقس الثلاثاء طقس طقس الاسبوع طقس الاثنين طقس مصر طقس الخميس الطقس اليوم وغد ا طقس الأسبوع طقس الاربعاء طقس الايام القادمة موعد تحسن الطقس موعد تحسن حالة الطقس الطقس غدا في مصر الطقس هذا الأسبوع السواحل الشمالیة الغربیة على فترات متقطعة وشمال الصعید على مناطق من حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث يعود الارتفاع في درجات الحرارة من جديد علي أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد وحار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر  علي اغلب الانحاء ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الثلاثاء  نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة غدا الثلاثاء 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 38  للعظمى والصغرى 24  درجة، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39  للعظمى والصغرى 29  وعلى شمال  الصعيد 38 للعظمي  والصغرى 24 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 28 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 12-6-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. ذروة الموجة الحارة في وقفة عرفة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11/6/2024 في محافظة سوهاج
  • الجو نار، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة قنا
  • معتدل ليلا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. وعيد الأضحى يسجل أعلى درجات حرارة (التفاصيل)
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 10-6-2024 في محافظة قنا