واصل المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحه توجيه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية منذ انتهاء الجمعية العمومية للنادى التى أجريت أمس الأول ولم تكتمل لعدم اكتمال النصاب القانونى.

وقال المهندس فرج عامر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أنه يحترم كل اعضاء الجمعية العمومية للنادى ويقدرهم تقدير خاص ويثق بهم ويبادلهم الاعتزار بنادى  سموحه.

وأكد رئيس نادى سموحه أن عدم حضور الأعضاء بهذا الشكل هو تفويض وتأييد لسياسة النادى التى انتهجها العام الماضى ورسالة واضحة للكبير والصغير بأن الأعضاء تريد النادى بهذا الشكل وهذة السياسة.  

وأقيمت الجمعية العمومية أمس الأول ووقع فى الكشوفات 2689 عضوًا من بين 106561 عضوًا لهم حق التوقيع وكان لا بد من حضور عشرة آلاف على الأقل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

ومن ناحية أخرى واصل الفريق الأول استعدادته للدورى الممتاز وخاض مباراة ودية فازبها الفريق السكندرى بثمانية أهداف مقابل أربعة وعاد للتدريبات بعد اكتمال شفائه النيجيرى أجاى ومن المنتظر أن يشارك فى المباريات تدريجيًا.

ويحتل فريق سموحه المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فرج عامر الزمالك سموحة الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

البيطريين تُعلن تفعيل هيئة التأديب.. واختيار عفيفي وسلام لعضويتها

كتب- عمرو صالح:
قرر مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين تفعيل هيئة التأديب، كما تم اختيار كل من الدكتور ناجي سلام و الدكتور محمود عفيفي وعضو من الهيئة القضائية ليكونوا أعضاء هيئة التأديب.

جدير بالذكر أنه وفقا للمادة (42) من قانون 48 لسنة (69) الخاص بإنشاء النقابة العامة للأطباء البيطريين، يحاكم أمام الهيئه التأديبية كل من أخل من الأعضاء بأحكام هذا القانون أو بآداب المهنة وتقاليدها أو امتنع عن تنفيذ قرارات الجمعية العمومية أو مجلس النقابة او قرارات الجمعية العمومية بالمحافظات أو مجالس النقابات الفرعية أو ارتكب أمورا مخلة بشرف المهنة أو تحط من قدرها أو أهمل فىيعمل يتصل بمهنته.

ووفقا للمادة (44) من القانون يرفع مجلس النقابة أو مجلس النقابة الفرعية الدعوى التأديبية أمام الهيئات التأديبية المختصة.

اقرأ أيضا:
مصدر يكشف موعد مناقشة قانون الإيجار القديم بالبرلمان

تصل للحبس 5 سنوات وغرامة 500 ألف جنيه.. عقوبة ذبح الأضاحي خارج المجازر

مقالات مشابهة

  • في سابقة هي الأولى من نوعها.. "عمومية قضايا الدولة" تستخدم التصويت الإلكتروني لاختيار أعضائها
  • شهدت مدينة دبي إختتام النسخة الثالثة من “البرنامج العلمي الأول من نوعه ” في منطقة الشرق الأوسط للجمعية الخليجية لقسطرة القلب حول المستجدات المتعلقة بعلاجات صمامات القلب والشرايين
  • «عمومية مستشاري قضايا الدولة» تشهد نقلة نوعية باستخدام التصويت الإلكتروني
  • الجمعية العمومية لمستشاري قضايا الدولة تشهد نقلة نوعية باستخدام التصويت الإلكتروني
  • فتح باب القيد في نقابة المحامين 25 يونيو الجاري
  • البيطريين تُعلن تفعيل هيئة التأديب.. واختيار عفيفي وسلام لعضويتها
  • "معاشات الصحفيين" تحتفي غدًا السبت برواد المهنة مواليد يونيو
  • «معاشات الصحفيين» تحتفل غدًا برواد المهنة مواليد يونيو
  • بنك فلسطين يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية
  • «أولى إنرجي» القابضة تستعرض نشاطها لسنة 2023م