استعرضت الفنانة المصرية هنا الزاهد قدرتها على إتقان لغة الإشارة أمام متابعيها، وذلك بعد أن كرست الأيام القليلة الماضية لتعلمها.

اقرأ ايضاًرد فعل مفاجىء لأحمد فهمي بعد إعلان هنا الزاهد انفصالهما رسمياهنا الزاهد تتعلم لغة الإشارة

ونشرت هنا الواهد عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" مقطع فيديو تحمس فيه معجبيها لما تعلمته، قائلة: "أنا من فترة كل يوم وأنا بتعلم إللي هتشوفوه دلوقتي"، ثم نسمع أغنية "أنا ابن مصر" في الخلفية بصوت الفنان هلا رشدي.

وزامنت هنا حركات يديها مع كلمات الأغنية بطريقة متجانسة ومتناغمة، حتى أنها لم تقع في أي أخطاء كما لو أنها تعلمت اللغة منذ سنوات.

View this post on Instagram

A post shared by TeN TV (@tentveg)

وأشاد الكثيرون بهنا وقدموا لها الدعم، مُشيرين إلى أنه وظفت ألمها وأحزنها بعد انفصالها عن طليقها أحمد فهمي لتعلم شيء جديد يلهيها ويصرف نظرها عما تمر به.

وكتب أحدهم معلقًا: "تصدقي حبيت الفديو وحاسه إني حابه اتعلم لغه الاشاره بحسها حاجه جميله وأكيد مفيده لو اتحطيت ف موقف مناسب ليها هكون قادره اتواصل مع اصحابها".
وأضاف آخر: "والله احلى من حركات التيك توك اللى الشباب بتعملها ياريت يتعلموها افضل".

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر صفحتها في موقع "إنستغرام" صورة لها  خلال أداء مناسك العمرة، ليعد  هذا أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

و علقت هنا الزاهد على الصورة قائلة: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

اقرأ ايضاًهنا الزاهد أمام الكعبة في أول ظهور لها بعد الطلاق

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد أعلنت طلاقها وانفصالها بشكل رسمي عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات مؤخرا.

 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هنا الزاهد التاريخ التشابه الوصف هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي: ياريت نعمل أعمال توضح المأساة التي بعيشها الشعب الفلسطيني  

طالب الفنان أحمد حلمي نجوم الفن والقائمين على الأعمال الفنية بتقديم أعمال تنقل المأساة والظلم الذي تعيشه أهلنا في الدول العربية وخاصة في فلسطين وذلك في إحدى ندوات منتدى الإعلام العربي.

 

 

وتابع حلمي قائلًا: "أنت ممكن تعمل فيلم تغير بيه العالم وتغير بيه قوانين ومفاهيم كتيرة عند الشعوب".

 

وأضاف: "أتمنى من كل قلبي تقديم أعمال تخص الشعوب العربية لكشف الظلم اللي تعرضوا ليه، وأتمنى من كل فنان يقدم عمل جيد يكون بيعبر عن معاناة أهالينا في غزة وفلسطين".

 

 

وتابع: "كل فنان وأنا أولهم لو أتيحت لنا الفرصة في أننا نعبر اللي بيحصل لازم نكشف ونوضح ذلك بالأعمال الفنية،،الفيلم ممكن يكون درع ومرجع قوي جدا ومهم يظل مئات السنين يؤرخ حقائق ناس كتير متعرفهاش".

وطالب الجمهور بالصمت لمدة دقيقة حداد على أرواح شهداء قطاع غزة وشهداء رفح والشهيد البطل المصري "عبد الله مصطفى".

 

 

تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام

 

يشار إلى إنه قررت إدارة مهرجان روتردام للفيلم العربي تكريم الفنان أحمد حلمي في حفل افتتاح دورته الـ 24 هذا العام في هولندا، والمقرر إقامته في الفترة من 30 مايو إلى 2 يونيو 2024 تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية المميزة التي بدأت مع نهاية التسعينات.

 

عرض مسرحية ميمو في مصر

 

جدير بالذكر إنه يستعد أحمد حلمي لعرض مسرحية ميمو في عيد الأضحى، حيث كشف عرضه مسرحية ميمو في مصر، بعد عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية أكثر من مرة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا.

وتضمنت أسعار التذاكر عدد من الفئات المختلفة وهي "الفضية: 500 جنيه، الجناح الذهبي: 750 جنيه، الذهبية: 900 جنيه، الجناح البلاتيني: 1250، البلاتينية: 1500 جنيه".

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.
وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.
 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
  • كدمات متفرقة.. مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير
  • أحمد حلمي: ياريت نعمل أعمال توضح المأساة التي بعيشها الشعب الفلسطيني  
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"