قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة ووالدته وشقيقه والشروع في التخلص من زوج شقيقته لفضيلة المفتي لابداء الرأي الشرعي في إعدامه بمنطقة الهرم.

وفي الجلسة الماضية، استمعت المحكمة إلى الطبيب النفسي، والذي أكد أن المتهم كان يعاني من اضطرابات غير طبيعية في رد الفعل، وبخاصة بعد ارتكاب جريمة قتل عائلته كان هادئًا واقفًا على الجثث ويشرب الماء وهو متجمد المشاعر تمامًا ومتناقض الإحساس غير الملائم للوضع وخطورة الحادث، وأيضًا من بيانه الخاص لم يكن هناك عواطف أو ندم أو تقدير لعواقب أفعاله.

قد أحالت الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 54290 لسنة 2020 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 81 22 لسنة 2020 کلى السادس من أكتوبر.

وذلك لأنه في يوم  2020/11/17 بدائرة قسم الهرم قتل المتهم  شقيقه المجني عليه - من غير سبق إصرار ولا ترصد ؛ إذ نشبت بينهما - مشادة ؛ فاستشاط لها غضبا، وسولت له نفسه قتل أخيه.

وقد اقترنت تلك الجناية بأخرى عمدا من هي أنه وفي ذات الزمان والمكان سالفي البيان قتل والدته المجني عليها - غير سبق إصرار ولا ترصد ؛ إذ هبت لنجدة ولدها من تعدي المتهم عليه -موضوع الاتهام آنف البيان-، فما كان من المتهم إلا أن عاجلها بطعنات لإزهاق روحها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة فضيلة المفتى اعدام الهرم

إقرأ أيضاً:

ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز ومنتخب مصر الأول لكرة القدم بعيد ميلاده الـ32 .

إقرأ أيضاً..

عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم

ونشرت الحساب الرسمي لنادى ليفربول عبر منصة “ إكس ”: "عيد ميلاد سعيد لملكنا المصري".

كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو ، وحقق خلال مشواره مع الريدز 8 ألقاب وهم دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 - 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 - 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية 2022 وكأس الدرع الخيرية 2023، وكأس كاراباو 2024.

 

والجدير بالذكر أن محمد صلاح سجل هدف التعادل الوحيد لمنتخب مصر في شباك غينيا بيساو في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأثنين الماضي ضمن التصفيات المؤهلة إلي كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • يرتبط بـتطبيق مشبوه.. دار الإفتاء في مصر تحذر من فيديو مفبرك للمفتي
  • نجم الهلال يؤدي فريضة الحج برفقة والده وشقيقه .. صورة
  • مصر.. دار الإفتاء تحذر من فيديو مزيف للمفتي يروّج لتطبيق مشبوه
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • محكمة العدل الأوروبية تغرم المجر مليون يورو يوميًا حتى تمتثل لقوانين الاتحاد الأوروبي الخاصة باللاجئين
  • في «يورو 2024».. «غائبون» و«بدائل سوبر»
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»
  • محكمة أوروبية تغرم هنغاريا 200 مليون يورو لعدم التزامها بقواعد اللجوء
  • محكمة هولندية تدين 3 رجال بقتل الصحفي دي فريس في عام 2021