أبوظبي – الوطن:

فاز صندوق أبوظبي للتقاعد بجائزة التميُّز في البنية المؤسَّسية الرقمية من مؤسَّسة «آي سي إم جي» (ICMG) العالمية المتخصِّصة في مجال التصميم المؤسَّسي والتقني وإدارة العمليات، نتيجة جهوده في تطوير القدرات المؤسَّسية الرقمية.

وتفوَّق الصندوق على 65 مؤسَّسة إقليمية، وفاز بالمركز الأول في فئة «أفضل مشروع تنفيذ منظمة تكنولوجيا المعلومات على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا» عن مشروع «تنفيذ منظومة تكنولوجيا المعلومات» الذي يربط بين العمليات المؤسَّسية وإمكانات الأعمال والأنظمة التقنية.

وتُمنَح الجائزة للمؤسَّسات التي أظهرت تميُّزاً في مجال الهندسة المؤسَّسية والبنية الرقمية، عبر استخدام التقنيات المبتكرة واتباع أفضل الممارسات في مجال التقنية والتميُّز الرقمي.

يُذكَر أنَّ جوائز التميُّز في مجال الهندسة المؤسَّسية والرقمية العالمية من مؤسَّسة «آي سي إم جي» تحتفي سنوياً بالتميُّز عالمياً في مجال الهندسة المؤسَّسية والرقمية في مختلف القطاعات. وتسلِّط الجوائز الضوء على المنظِّمات والمشاريع والأفراد الذين قدَّموا إنجازات مميزة في هذه المجالات.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024

 

 

 

فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بفئتين من جوائز “CIO Connect Awards 2024” التي تنظمها “CXO DX” و”Leap Media Solutions” في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني في إنجاز جديد يرسخ تفوق دولة الإمارات في تقديم خدمات حكومية متميزة ويعزز ريادتها في جودة الحياة الرقمية.

وحصلت حمدة المازمي وروضة السويدي على جائزة ضمن فئة “التميز في الأمن السيبراني” كما حصلت علياء النعيمي على جائزة ضمن فئة “جوائز مدير تكنولوجيا المعلومات وذلك في حفل نظم في دبي بحضور العديد من كبار صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وتستهدف الجائزة تكريم قادة تكنولوجيا المعلومات في القطاع الحكومي بدولة الإمارات على إنجازاتهم المتميزة حيث تركز نسخة عام 2024 على “دور التكنولوجيا في تمكين التحول ومرونة الأعمال” إلى جانب تمكين المشاركين من الاطلاع على أهم التوجهات التقنية والحلول المتاحة لاتخاذ أفضل القرارات في هذا القطاع.

وأكد سعادة عبدالله أحمد أهلي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة أن الفوز بهذه الجوائز يؤكد التزام الوزارة بمسيرة التحول الرقمي من خلال تقديم خدمات حكومية رقمية متميزة تلبي احتياجات المتعاملين ويعزز ريادتها في مجال الأمن السيبراني مما يساهم في إبراز مكانة دولة الإمارات كوجهة رائدة للابتكار والتكنولوجيا.

من جهته قال سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع إن الحصول على هذه الجوائز يأتي ترجمة لبيئة التميز الرقمي والسيبراني التي تطبقها الوزارة في برامجها ومشاريعها الصحية القائمة على الابتكار والتي تحفز على بذل المزيد من الجهود لتطوير خدماتنا الصحية الرقمية وتحسين تجربة المتعاملين.

يذكر أن “CIO Connect Awards 2024” تمثل منصة لالتقاء أكثر من 50 من قادة الأعمال التنفيذيين مثل مديري تقنية المعلومات ومسؤولي أمن المعلومات ورؤساء أقسام تقنية المعلومات وغيرهم من أصحاب المناصب العليا في مجال تقنية المعلومات.وام


مقالات مشابهة

  • جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفود رفيعة المستوى من أسترازينيكا العالمية
  • Aleph تعلن عن التوسع الإستراتيجي لمبادرتها “علامة تجارية موحدة”
  • «الصحة» تحصد 3 جوائز في تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني
  • “الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024
  • هنكل تجدد تعاونها مع إيتيدا لزيادة استثماراتها وتصدير خدمات التكنولوجيا
  • للمرة الثامنة منذ 7 أكتوبر.. «بلينكن» يبدأ جولة جديدة فى الشرق الأوسط بهدف الضغط لتنفيذ مقترح بايدن بشأن غزة
  • رزان المبارك: مخرجات COP28 نجحت في دمج الحفاظ على المحيطات ضمن أجندة المناخ
  • رزان المبارك : مخرجات “COP28” نجحت في دمج الحفاظ على المحيطات ضمن أجندة المناخ
  • الشارقة تصعد للمركز الرابع خليجياً والسابع في تصنيف منظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024
  • أفضل مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. 56 مدرسة في مختلف التخصصات