المناطق_د ب أ

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري مجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني والإداري وجميع اللاعبين وجماهير النادي بالفوز ببرونزية كأس العالم للأندية.

وتوج الأهلي ببرونزية كأس العالم للاندية اليوم الجمعة عقب فوزه على أوروا ريد دياموندوز 4 / 2 اليوم الجمعة.

أخبار قد تهمك الأهلي المصري يتحدى أوراوا على “برونزية العالم” 22 ديسمبر 2023 - 12:05 مساءً كأس العالم للأندية يعود بالنفع على سوق المطاعم والمقاهي في جدة 20 ديسمبر 2023 - 10:28 صباحًا

وذكر أشرف صبحي في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للوزارة أن إنجاز الأهلي سيضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية.

وقدم وزير الرياضة المصري التهنئة إلى بعثة الأهلي على الفوز الذى حققه اليوم على الفريق الياباني اوراوا في مباراة قوية تعبر عن قدرات وإمكانات كرة القدم المصرية وتفوقها من خلال النادي الأهلي الذى يمثل مصر بمونديال الأندية.

كما أضاف الدكتور أشرف صبحي، أن فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، هو إنجاز كبير ومستحق، ويمثل دعما وحافزا للمنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

كما حرص اتحاد الكرة المصري على تهنئة الأهلي.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الجمعة أنه يهنئ مجلس إدارة النادي وجهازه الفني ولاعبيه وجماهيره بعد تحقيق المركز الثالث في كأس العالم للأندية والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأهلي كأس العالم للأندية کأس العالم

إقرأ أيضاً:

“بالمز الرياضية” تفوز بإدارة مجمع النادي الأهلي المصري في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

واصلت شركة بالمز الرياضية، العملاق في مجال الإدارة الرياضية في الإمارات والمزود الأول عالميًا لتدريب الجوجيتسو، نجاحاتها المحلية والإقليمية في المجال التدريب وإدارة المنشآت الرياضية.

وكانت شركة بالمز الرياضية قد تم إختيارها كمشغل رسمي لمشروع ” القلعة الحمراء” الرياضي الضخم، الذي يملكه النادي الأهلي المصري/ بحضور عدد من المسؤولين في جمهورية مصر العربية، وكبار الشخصيات ونجوم الرياضة المصرية، اذ سيتم تنفيذ المشروع الحيوي من خلال ائتلاف عالمي بين 16 شركة وكيان دولي، ويقع المشروع في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

وأعلنت بالمز الرياضية البدء في اختيار كوادرها البشرية، الخاصة بإدارة وتشغيل المجمع الجديد.

ويعكس اختيار شركة بالمز الرياضية لتولي مسؤولية إدارة تشغيل المجمع الرياضي الشامل سمعة الشركة في هذا المجال ويؤكد ثقة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، ومجلس إدارة شركة “القلعة الحمراء في قدرات الشركة وخبراتها وإمكاناتها في مجال الإدارة الرياضية عالمية المستوى، اذ أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستفتح أمام بالمز الرياضية فرصاً تجارية واستثمارية لا حصر لها، مما يضعها في طليعة صناعة إدارة الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.

وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية :” فخورون بأن نُعهد بإدارة “القلعة الحمراء” من قبل كيان رياضي عريق في مكانة النادي الأهلي، خاصة وأن هذه الفرصة لا تبرز قدراتنا فحسب وإنما تمثل أيضًا خطوة كبيرة في استراتيجيتنا للتوسع الجغرافي”.

وأضاف :” العمل والتواجد في السوق المصرية وهي من أكبر وأهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يتيح لنا عرض خبراتنا على نطاق أوسع والاستفادة من فرص تجارية جديدة”.

وأكد درويش أن انضمام شركة بالمز الرياضية لهذا الائتلاف المرموق يوضح التزام الشركة بالتميز والابتكار في كافة المجالات، حيث يوفر مجمع القلعة الحمراء منصة فريدة لشركة بالمز الرياضية لتطبيق تقنيات الإدارة الرياضية المتقدمة والمساهمة في دفع عجلة تطوير المشهد الرياضي المصري، انطلاقاً من أواصر التعاون الثنائي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وتابع : “متحمسون لهذه الشراكة ونتطلع لاستكشاف الفرص الكثيرة التي تفتح أبوابها هذه المبادرة الكبرى، ونتعهد بتسخير كافة إمكاناتنا وخبراتنا ومواردنا لجعل مجمع القلعة الحمراء منارة للتميز الرياضي إقليمياً، وسنسعى جاهدين لإقامة وتنفيذ نموذج تشغيل عالمي يتبع أحدث الممارسات الدولية”.

جدير بالذكر أن هذا التعاون الإستراتيجي بين بالمز الرياضية والنادي الأهلي، يفتح آفاق جديدة للتعاون والارتباط بأكبر الكيانات الرياضية، ومن المتوقع أن تعزز هذه الشراكة قيمة العلامة التجارية لبالمز الرياضية وتوسع مجال نفوذها في مجال إدارة الرياضة الدولي.


مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب القومي فور عودتها من غينيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • أشرف صبحي: مستمرون في دعم الأبطال في مختلف مراحل المنافسات وتذليل التحديات التي تواجههم
  • “بالمز الرياضية” تفوز بإدارة مجمع النادي الأهلي المصري في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو