الوطن:
2024-06-16@08:53:54 GMT

عاجل.. 7 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي خلال يناير

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

عاجل.. 7 لاعبين في قائمة الراحلين عن الأهلي خلال يناير

يترقب مسؤولو النادي الأهلي انتهاء المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال والمقرر إقامتها بالإمارات لحسم مصير ملف الراحلين في الميركاتو الشتوي يناير 2024.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة تخطيط الكرة داخل الأهلي تترقب عودة مارسيل كولر من الإمارات لعقد جلسة معه وحسم قائمة الراحلين عن الأهلي إذ دخل في القائمة 7 لاعبين وهم: «كريم نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأحمد عبدالقادر».

ويرغب أحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو في الرحيل عن الأهلي نظرًا لعدم حصولهما على فرصة المشاركة مع الفريق، بجانب رغبة المالي أليو ديانج في خوض تجربة الاحتراف.

فيما أبلغ كولر إدارة الأهلي رغبته في رحيل صلاح محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد بسبب عدم حاجته لخدماتهم في ظل إصاباتهم المتكررة، وأخيرًا يرغب نادي فيوتشر في ضم خالد عبدالفتاح.

واقترب الثنائي أحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو من الرحيل بشكل نهائي في ظل تمسكهما بالرحيل وتقديمهما عروضًا رسمية لإدارة الأهلي.

ويدخل صلاح محسن وخالد عبدالفتاح ضمن الصفقة التبادلية مع نادي مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف القلعة الحمراء.

بينما بات مصير الثلاثي كريم نيدفيد ومحمود متولي وأليو ديامج غامضًا حتى الوقت الجاري على أن يتم حسم مصيرهم بشكل نهائي بعد كأس السوبر المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الراحلون عن الأهلي قائمة الراحلين عن الأهلي الأهلي كولر

إقرأ أيضاً:

كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري

يترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة ثنائي الفريق، أكرم توفيق ومحمد هاني، إلى القائمة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في دوري Nile، بعد غيابهما عن مباراة الأمس أمام فاركو.

مصير أكرم توفيق ومحمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري

حقق النادي الأهلي فوزًا على فاركو بنتيجة 2-0، حيث سجل إمام عاشور هدفي المباراة التي جرت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 11 من دوري Nile.

يحل النادي الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري. ينتظر كولر موقف أكرم توفيق ومحمد هاني من المشاركة في المباراة.

رونالدينيو: لن أشاهد البرازيل في كوبا أمريكا رقم قياسي لـ لامين يامال مع إسبانيا في يورو 2024

تغيب محمد هاني عن لقاء فاركو بسبب احتفاله بحفل زفافه وحصوله على إذن من الجهاز الفني. فيما اُستبعد أكرم توفيق بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو الوفا، بعد شكواه من آلام في الركبة.

يترقب أكرم توفيق نتيجة الأشعة التي خضع لها لمعرفة موقفه من لقاء الاتحاد. من المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي في مران اليوم لحسم موقفه من المشاركة في المباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • عاجل| البنك المركزي يكشف تراجعات حادة في معدلات إنتاج مصر من الحديد والاسمنت وسط استهلاك متزايد
  • بايرن ميونيخ يحدد ثمن بيع نصير مزراوي
  • الأهلي يفقد جهود 3 لاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو
  • يتصدرها نجوم ريال مدريد.. قائمة أغلى 5 لاعبين في يورو 2024
  • عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحج