دخل النجم المصري محمد صلاح تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" من أوسع أبوابه، بعد تسجيله هدف التعادل أمام أرسنال، السبت.

ورفع صلاح رصيده في الدوري إلى 151 هدفا، مقتحما قائمة أكثر عشر هدافين في تاريخ البريميرليغ، بعدما تخطى المهاجم الإنجليزي الشهير مايكل أوين صاحب الـ150 هدفا.

وفي حال واصل صلاح من تألقه فإنه أمام فرصة لاحتلال المركز الثامن، في حال تجاوز روبي فاولر (162 هدفا)، وجيرمين ديفو (163 هدفا).



ونجح صلاح خلال السنوات الماضية من تجاوز أسماء بارزة في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي تاريخيا، في مقدمتهم روبن فان بيرسي، وجيمي فاردي، ونيكولاس أنيلكا، وستيفن جيرارد، وروبي كين.

ويعد آلان شيرار هو الهداف التاريخي للدوري برصيد 260 هدفا، يليه هاري كين (213)، ثم واين روني (208)، يتبعه أندي كول (187)، وسيرجيو أغويرو (184)، ثم فرانك لامبارد (177)، وتيري هينري (175).

يشار إلى أن محمد صلاح يتربع على قائمة هدافي ليفربول التاريخيين في البريميرليغ برصيد 149 هدفا، بفارق 21 هدفا عن أقرب منافسيه.



Into the top ???? scorers in @premierleague history ????‍????

Magnificent, @MoSalah ???? pic.twitter.com/WKLHgd7VM8

— Liverpool FC (@LFC) December 23, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المصري صلاح ليفربول مصر الدوري الانجليزي ليفربول صلاح رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد

انضم نادي أرسنال الإنجليزي إلى سباق التعاقد مع المهاجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي وسط شائعات تؤكد قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرسنال يدخل سباق التعاقد مع المغربي إبراهيم دياز

وكشفت تقارير إنجليزية أن مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال، أعرب عن رغبة كبيرة في التعاقد مع النجم المغربي لتعزيز قدرات الفريق الهجومية، وذلك في إطار التحضير للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية في الموسم المقبل.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-6-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

وكان أرسنال قد أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر سيتي المتوج باللقب.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود قائمة مصر في أولمبياد باريس.. ميكالي يفاجئ الجميع
  • رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بعد مشاركته في مباراة البرتغال وأيرلندا الودية
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • 3 أرقام قياسية لـ محمد صلاح بعد هدفه في مباراة مصر ضد غينيا بيساو
  • بعد هدفه أمام غينيا بيساو.. حصاد محمد صلاح في 97 مباراة مع منتخب مصر
  • هدافو منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026 بعد هدف محمد صلاح أمام غينيا
  • تعليق مثير من جوهرة البرازيل بعد هدفه أمام المكسيك ومقارنته بـ بيليه
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد
  • للمرة الأولى.. محمد صلاح يخرج من قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة