عقد المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم الأحد، بمقر النقابة العامة، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة باللجان النقابية والعاملين بشركات البترول.

جدول أعمال النقابة 

وتناول الاجتماع مناقشة جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها آخر المستجدات عن الدورة النقابية الحالية، ووضع الية لخطوط الدورة وحل المشاكل التي تعرقل عجلة الإنتاج والحفاظ علي حقوق العمال ومكتسابتهم.

وأكد محمد جبران خلال الاجتماع، السعي الدائم على توفير مميزات للعاملين، مطالبا اللجان النقابية بالدعم الكامل والاستماع إلى متطلبات العاملين، والعمل على التواصل الدائم معهم، وحسهم على دفع عجلة الإنتاج، والمحافظة على استقرار الوطن.

المجلس التنفيذي لنقابة البترول

جاء ذلك بحضور أحمد السروجي الأمين العام، رابح عسل نائب الرئيس، عايدة محي الدين نائب الرئيس لشئون المرأة، عباس صابر أمين الصندوق، أشرف المحروقى عضو المجلس، سعيد زكريا نائب الرئيس للسويس، أحمد مبارك نائب الرئيس للإسكندرية، حسام فاروق أمين العلاقات الخارجية، أحمد نسيم أمين الصندوق المساعد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة البترول محمد جبران اتحاد عمال مصر نائب الرئیس

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام

نظمت أمانة حزب حماة وطن في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، احتفالية كبرى بمقرها لتكريم ابن قرية العبادلة، البطل المصري أحمد محمود قاسم طاحون، بطل إفريقيا في رياضة كمال الأجسام، الحاصل على المركز الأول في البطولة المقامة بمصر، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب وحصل فيها اللاعب على الميدالية الذهبية وكارت الاحتراف.

جاء التكريم في ضوء توجيهات الدكتور أحمد يوسف رزق، الأمين العام لحزب حماة الوطن بالقليوبية، ومتابعه اللواء عبد العليم بركة أمين التنظيم.

درع للبطل وشهادتي تقدير تكريما له

وقدم الدكتور محمد جمال حشيش أمين حزب حماة الوطن لمركز ومدينه طوخ، درع للبطل وشهادتي تقدير، تكريما لدوره البارز في رياضة كمال الأجسام.

مشاركة كلية التربية الرياضية جامعة بنها

أُقيمت الاحتفالية بحضور أمين الإعلام بالمحافظة، الإعلامي محمود فؤاد، والمهندس محمود عليوة عبقرينو، مساعد أمين المركز،  والدكتور علي نصار، أمين الشباب، والأستاذة هالة خير، أمين شؤون المصريين بالخارج، ونبيل مشيل، أمين المواطنة، وعدد من شباب الحزب، وكذلك حضور أساتذة من كلية التربية الرياضية جامعة بنها، وأسرة اللاعب، وعدد من أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • "نصف الكرة الجنوبي" يختتم فعالياته بإعلان أعضاء المجلس التنفيذي الجُدد
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • سلطان ينشئ هيئة الشارقة لتقنيات الاتصال برئاسة سلطان بن أحمد
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • الأعلى للقضاء يستعرض خطة العمل بالمحاكم خلال العطلة القضائية
  • جلسة مرتقبة في مجلس الأمن اليوم تناقش آخر مستجدات الوضع في اليمن
  • «كهرباء دبي» تبحث فرص تعزيز التعاون مع الشركات الدنماركية