الوطن:
2024-06-16@13:24:40 GMT

أحمد سعد يطرح جزءا من دويتو «كله فاصلو» مع بهاء سلطان

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أحمد سعد يطرح جزءا من دويتو «كله فاصلو» مع بهاء سلطان

طرح الفنان أحمد سعد، جزءا من أغنيته الجديدة «كله فالصو»، الأغنية الرسمية لفيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس، والمقرر طرحه قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

ويتعاون سعد في هذه الأغنية مع بهاء سلطان، ومن المقرر طرحها على طريقة الدويتو، الذي يعد الأول لسعد وبهاء سلطان معا رغم الصداقة الكبيرة التي تجمعهما.

وكتب سعد عبر صفحته على انستجرام: «استنوا أغنية كله فالصو مع النجم بهاء سلطان بكرة الساعة 6 على كل المنصات الموسيقية».

وتقول كلمات الأغنية: «لو تيجي سيرتك قدامي بفضل أقول أنا مش هشتاق ودقيقة وأرجع في كلامي ليه هو أنا برج الجوزاء، ولا أنا واقع في عصابة، ولا أنا عندك بتغابى، ولا أنت سوقت في الحلاوة وخليت الحلوين غلابة».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

أحداث فيلم عصابة عظيمة 

فيلم «عصابة عظيمة» تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، ويتسبب ابنها الساذج في مشكلات تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

أبطال فيلم عصابة عظيمة 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفى عنبة، فرح الزاهد، والطفلة لوسيندا سليمان، بجانب ظهور عدد من ضيوف شرف مثل: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سعد كله فالصو عصابة عظيمة إسعاد يونس بهاء سلطان عصابة عظیمة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس: «ولاد رزق 3» الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى (فيديو)

قالت الفنانة إسعاد يونس إن موسم أفلام عيد الأضحى يتضمن عددًا كبيرًا من الأفلام المنافسة على شباك التذاكر وعيدية الجمهور، خاصة أن السينما من أهم وجهات الجمهور للتنزه في الأعياد بصفة خاصة.

الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى

وأضافت «يونس» خلال لقائها مع «الوطن»، أنها تتوقع أن يكون فيلم «ولاد رزق 3» هو الحصان الرابح لهذا الموسم السينمائي، مشددة على وجود عدة أفلام أخرى في الموسم الحالي ذات أهمية ونجوم محبوبين للجمهور، ولكن المؤشرات الأولية تشير إلى فيلم «ولاد رزق 3» وخاصة أنه تمكن من تصدر الإيرادات خلال 48 ساعة من طرحه، وقبل انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بشكل رسمي.

أحداث وأبطال فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3» حول عودتهم للعمليات التي كانوا يقومون بها، وبعدها يتورطون بشكل أكبر وتتوسع أنشطتهم في مجال الجريمة، وتتطور الأحداث في إطار تشويقي مليء بالأكشن، وتمكن من تحقيق 13 مليون جنيه خلال 48 ساعة من طرحه بدور العرض السينمائية داخل مصر فقط.

فيلم «ولاد رزق 3» من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، أحمد الرافعي، نيكول سعفان، أسماء جلال، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين بالإضافة إلى ضيوف الشرف من بينهم الفنان كريم عبدالعزيز لأول مرة، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان| مشاهدات أغنية "تنزل فين" خلال 24 ساعة على يوتيوب
  • بعد 4 أيام.. فيلم "ولاد رزق 3" يقترب من تحقيق 30 مليون جنيهًا
  • بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأضحى 2024
  • بهاء سلطان يطرح " هتنزل فين" احتفالا بعيد الأضحى.. فيديو
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. بهاء سلطان يطرح "ننزل فين"
  • بهاء سلطان يطرح أغنية «ننزل فين» تزامنا مع عيد الأضحى
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • الخميس.. عرض فيلم «عصابة عظيمة» على منصة Netflix
  • إسعاد يونس: «ولاد رزق 3» الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى (فيديو)
  • الرابر السوداني دافنشي يطرح "العيد الكبير" تزامنا مع عيد الأضحى