لا تزال أغنية روبي الجديدة “3 ساعات متواصلة”، أمام لجنة نقابة الموسيقيين للبت في أمرها، وذلك بعد إثارتها للجدل الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب احتوائها على ألفاظ جريئة وخادشة للحياء.

اجتماع طارئ في “الموسيقيين” بسبب كلمات أغنية روبي 

كان قد قرر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عقد اجتماع طارئ لأعضاء اللجنة النقابية عبر “واتساب” بسبب انشغاله بالتصوير، وسيتم اتخاذ قرار بشأن الاغنية خلال الساعات القليلة القادمة .

 

 


 

 

دخلت أغنية “3 ساعات متواصلة” قائمة الاكثر مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها عبر يوتيوب، وتقول كلماتها "
ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الأشتياء عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي 3 ساعات متواصلة بوابة الوفد على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا

إقرأ أيضاً:

«مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه لا صحة لما تم نشره على أحد المواقع بشأن انقطاع المياه بمنطقة الأسمرات لمدة عشرة أيام متواصلة.

وأشارت في بيان، إلى أنه نظرًا لارتفاع درجات الحرارة الشديدة وزيادة الاستهلاك فقد أثر ذلك على ضغوط المياه بالأدوار العليا، وتقوم الشركة بالدفع بسيارات مياه نقية صالحة للشرب توزع مجانًا في حالة تلقي أي شكاوى من انقطاع المياه.

وأكدت أنه لم يحدث انقطاع المياه لمدة 10 أيام متواصلة بأي منطقة نهائيا سواء بمنطقة الأسمرات أو أي منطقة أخرى بنطاق محافظة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • بعد 4 سنوات.. سامو زين يحلّ أزمته مع “الموسيقيين”
  • نانسي عجرم مع جمهورها في تركيا.. الموعد والمكان
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • الأسهم الفرنسية تدفع مؤشرات أوروبا للانخفاض بسبب أزمة سياسية
  • حكم ذبح دم الفدية خارج الحرم
  • علي الحجار يدخل في أزمة نفسية بسبب فنانة كبيرة.. ما القصة؟
  • صور.. طلعات جوية متواصلة لرصد الحالة الأمنية والمرورية للحجاج
  • بعد أزمة عمرو دياب| كيف تفضح الأفلام المصرية والعالمية تغير سلوك النجوم بسبب الشهرة
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة
  • “أعدموا طفلي أمام عيني”.. شهادات مروعة عن مجزرة النصيرات ترويها عائلة مطر