اخبار الفن، بريتني سبيرز تردّ على الصفعة التي تلقّتها “لا امرأة تستحق أن تُضرب”،متابعة بتجــرد ردّت النجمة العالمية بريتني سبيرز على تصريح محطة إذاعية جاء فيه، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بريتني سبيرز تردّ على الصفعة التي تلقّتها.. “لا امرأة تستحق أن تُضرب”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بريتني سبيرز تردّ على الصفعة التي تلقّتها.. “لا...

متابعة بتجــرد: ردّت النجمة العالمية بريتني سبيرز على تصريح محطة إذاعية جاء فيه، أنّ النجمة استحقّت الصفعة التي تلقّتها من قِبل أحد عناصر الفريق الأمني للاعب كرة السلة الفرنسي الواعد في الدوري الأميركي للمحترفين فيكتور ويمبانياما.

ونشرت النجمة مقطع فيديو في حسابها الخاص عبر “إنستغرام”، تطرّقت فيه إلى موضوع الصفعة، موضحةً وجهة نظرها، كونها فنانة واجهت مواقف مماثلة. وقالت سبيرز: “سبق وأن رافقت أشهر الناس في العالم. مثلاً كنت مع NSYNC في إحدى المرّات، وكانت الفتيات تلقي بأنفسهن عليهم بكل ما للكلمة من معنى”.

وأضافت: “حتى أنا فيما كنت أدخل إلى أحد الأمكنة، كدت أقع بعدما حاول 3 أطفال يبلغون من العمر 12 عاماً، التقاط صورة معي. لكن فريقي الأمني لم يمسّهم ولا لمرّة، ولا حتى اقترب منهم”.

وأكّدت النجمة، أنّه لم يرق لها قول الناس إنّها استحقت تعرّضها للضرب، لأنّ لا امرأة في العالم تستحق أن يتمّ ضربها أبداً.

ورغم انزعاجها من الموضوع، لم تذكر النجمة اسم المحطة أو حتى اسم المحاور الذي قام بهذا التعليق.

واعترفت سبيرز أنّها حصلت على اعتذار بعد وقوع الحادثة بنصف ساعة، لكنها لم تحصل حتى الساعة على اعتذار علني عمّا حصل، وهو ما كانت تأمل به.

يُذكر أنّ سبيرز تلقّت صفعة الأسبوع الماضي خلال دخولها  مطعم Catch التابع لفندق Arial في مدينة “لاس فيغاس” الأميركية، بعدما حاولت الوصول إلى اللاعب الفرنسي فيكتور ويمبانياما.

وفي مقطع فيديو نشره موقع “تي أم زي”، يظهر أحد أفراد جهاز ويمبانياما الأمني وهو يصفع النجمة صفعة كادت تطيح بها أرضاً، على حدّ وصف سبيرز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ت النجمة

إقرأ أيضاً:

رد غير متوقع من مستشارة أسرية على امرأة ضبطت زوجها يخونها!

تداولت تقارير إخبارية وصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي ردًا غير متوقع من مستشارة أسرية سعودية على امرأة اكتشفت خيانة زوجها.

وروت المستشارة الهنوف الحقيل قصة إحدى الزوجات التي اشتكت من خيانة زوجها مع 6 نساء. في مقطع مصور، قالت الحقيل: “أقول لها احمدي ربك، فضحكت وقالت إن شاء الله أحمد ربي، لكن لماذا أحمد ربي؟”

وأوضحت: “نسبة الخيانة التي تحدث هي 30%، وتسمى العلاقات العبثية النفسية، حيث يتحدث الزوج مع أكثر من امرأة تكون بعيدة عنه في منطقة أخرى، ومستحيل أن يتواصل معهم بشكل جدي.”

وتابعت:”هو يبغى يوصل لمرحلة قبول، إنه يقيس قبول النساء له، أما المرأة اللي تعرف أكثر من شخص دايما تربطها بالمنفعة، وتكون أذكى من الرجل، والتعددية العبثية هذي ما فيها رابط حقيقي أصلاً، هي حاجة بتشبعها بداخلها فقط”.

الشروق الجزائرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • زبيدة ثروت تريند جوجل.. فما السبب؟
  • “كلام لا فائدة منه”.. يسرا تنتقد تصريحات فنانات حول تضحياتهن في سبيل الفن
  • الشاب المصفوع: هذا ما منعي من رد الصفعة لعمرو دياب (فيديو)
  • “ضحية” عمرو دياب يكشف سبب عدم ردّ الصفعة
  • أسماء لمنور تحتفي بالفنانة الراحلة ذكرى في الدوحة
  • برلماني يمني يكشف عن الجهة التي تستحق الشكر على فك حصار تعز: هذا الشخص الذي هز جذع الشجرة!
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • رد غير متوقع من مستشارة أسرية على امرأة ضبطت زوجها يخونها!
  • محمد سعيد المرتجي: هذه أسباب وفرة البحوث الفرنسية عن الفن الإسلامي
  • عمل فنّي من “لامبورغيني أبوظبي ودبي” يحتّل ساحة الضوء في إيطاليا