شهد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبد الله، بمركز التطوير التكنولوجي اليوم حفل تكريم المشروعات التي تم تقييمها ونالت الثقة ليتم تصعيدها التمثيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ في 7و8 فبراير المقبل في مسابقة آيسف.

وذلك بحضور مصطفى مرعى، مدير عام التعليم العام والدكتور مجدي السماحي أستاذ النانو بمركز البحوث الزراعية، ووائل الحداد مدير مركز التطوير التكنولوجي، وأحمد توفيق، منسق عام آيسف كفرالشيخ، ومنسقي آيسف بالإدارات التعليمية، ومديري المدارس والمشرفين على الطلاب.



وتقدم للمسابقة 250 مشروعا من 13 إدارة تعليمية خلال المعارض التمهيدية تم من خلالها انتقاء 75 مشروعا تمثل 112 طالبا في 22 مجال من مجالات البحث العلمي لتشارك في المعرض المقام بمركز التطوير التكنولوجي ليتم تقييمها والوصول إلى تصعيد 30 مشروعا متنوعا ومميزا لتمثل محافظة كفرالشيخ على مستوى الجمهورية.

وأشاد وكيل الوزارة بالمشاريع والأفكار التي قدمت جميعها سواء ما صعد منها أوما لم يصعد، وحث الحضور من المعنيين والمهتمين بضرورة تبني تلك الأفكار والاستفادة من تلك العقليات الواعدة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية

شهد اليوم الناصرشعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية حفل ختام الأنشطة وتكريم الطلاب المتفوقين علميا بمدرسة البشاير بإدارة بلقاس التعليمية ورافقة الأستاذ أحمد والى وكيل مديرية التربيةوالتعليم بالدقهلية وجاء ذلك بحضور الأستاذ محمد عبد الرحمن مدير إدارة بلقاس التعليمية والاستاذ محمد حجاج وكيل إدارة بلقاس التعليمية وكان فى استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ شرف مدير مدرسه البشاير بإدارة بلقاس التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية  خلال الاحتفالية ان الأنشطة المدرسية التى يقوم بها الطلاب جزء لاينفصل عن العملية التعليمية والتى بدورها تساهم فى اكتشاف الموهوبين ورعايتهم وتابع  وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية قائلا ويجب علينا الاهتمام بالموهوبين ودعم مواهبهم الى جانب دعم الأخلاق والقيم التربوية وإبراز القدرة على العمل التعاونى وتحمل المسئوليه واختتم الحفل  بتكريم وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية  للطلاب المتفوقين وتقديم الشكر والتقدير للقائمين على العملية التعليمية ولمجهوداتهم خلال العام الدراسى.

مقالات مشابهة

  • تعليم كفر الشيخ: لم نتلق أي شكاوى من امتحان الاقتصاد والإحصاء
  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • إنطلاق فاعليات مبادرة "طور وغير" لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بقنا
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • "سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق