تشهد معظم مناطق وقرى ونجوع محافظة الفيوم، قطع مياه الشرب اليوم الثلاثاء لمدة 12 ساعة، بسبب القيام بأعمال إصلاح 3 نقاط على خط طرد يبلغ قطره نحو 1000 مم خلف مصنع الغزل بعزبة عليوة، إلى جانب إجراء أعمال صيانة لازمة في «المرحلة الأولى» بمحطة مياه العزب الجديدة، بالإضافة إلى تحويل خط 500 مم في شارع مصطفى كامل بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم.

تفاصيل قطع مياه الشرب اليوم بمحافظة الفيوم

وتستعرض «الوطن» تفاصيل قطع مياه الشرب اليوم بمحافظة الفيوم، وأماكن الانقطاع، وموعد عودة مياه الشرب، وذلك في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد انقطاع مياه الشرب بمحافظة الفيوم

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، في بيان لها، موعد قطع مياه الشرب إذ يبدأ الانقطاع 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً، فيما طالبت المواطنين، والمخابز، والمستشفيات بتوفير احتياجاتهم من المياه التي تكفيهم طوال فترة الانقطاع.

رقم شركة المياه بالفيوم

وطالبت الشركة، المواطنين بالاتصال برقم شركة المياه بالفيوم في حالة الاحتياج لمياه شرب نظيفة خلال فترة الانقطاع، وذلك من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة من أي تليفون محمول أو أرضي 125، أو عبر إرسال رسالة واتس آب من خلال الرقم 01275358538.

أماكن قطع مياه الشرب بالفيوم

وتضم أماكن قطع مياه الشرب بمحافظة الفيوم، مدينة الفيوم بالكامل، وجميع قرى مركز الفيوم عدا مناشي الخطيب ودسيا وتوابعهم، وجميع قرى إطسا عدا الغرق والحجر وتطون وقصر الباسل وتوابعهم، وقرى النصّارية والعجميين وطبهار وتوابعهم بأبشواي، وأبو عيطة ومطرطارس وجرفس والكعابي وتوابعهم بسنورس، والشواشنة والحامولي والنزلة وتوابعهم بمركز يوسف الصديق.

وأشارت شركة مياه الشرب بالفيوم، إلى أنّ قرى جبلة، ودار السلام، وكفر محفوظ بمركز طامية ستشهد ضعف في خطوط المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع مياه الشرب بالفيوم انقطاع المياه اليوم بمحافظة الفیوم قطع میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يوجه بتوفير مياه الشرب ومتابعة التعديات على خطوط نقل المياه

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الإثنين، بجولة ميدانية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح لمتابعة إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين والوقوف على حلول واقعية مع دور ومسىؤلية جميع مسئولي الشركة كلا في قطاعه وجميع العاملين بها تجاه المواطنين ومراعاة الواجب في وضع حلول جذرية لإنهاء المشكلة مع ما تمثله المياه من أهمية و حياة للمواطنين وكذلك أهمية زيادة الضخ لاستيعاب الاقبال الكبير على المحافظة مع موسم الصيف وأهميته لأبناء مطروح.

وجه محافظ مطروح بالعمل على توفير مخزون المياه و زيادة ضخها للمناطق وفق الجداول المحددة مع ضبط توزيع سيارات المياه بالأغربة.

وأكد محافظ مطروح على التواصل المباشر مع مديري الأغربة لمتابعة تيسير الدفع بسيارات المياه للمواطنين، وتسجيل جميع الوصلات على منظومة الحاسب الآلي، و تنقية الكشوفات ومنع تكرار الاسماء أو منح أكتر من وصل مياه للمواطن، ومواجهة أى تجاوزات أو محاولات البعض الاتجار في المياه وأهمية التأكد من الحاجة الفعلية للمياه و كذلك التأكيد على سرعة الرد و التعامل السريع مع بلاغات و طلب توصيل مياه الشرب للمواطنين سواء عبر منظومة الشركة أو الخط الساخن أو غرفة العمليات.

كما شدد محافظ مطروح على تكثيف حملات إزالة التعديات على خطوط المياه على الطريق الدولى الساحلى ومنع أى تجاوزات أو تعديات على طول الخط.

كما ناقش محافظ مطروح مع الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومحمد خضر مساعد رئيس الشركة ورؤساء القطاعات بالشركة، العمل على توفير مزيد من سيارات نقل المياه وخطة عمل سيارات الطوارئ وسرعة التعامل مع البلاغات الواردة والتنسيق بشان تشغيل محطات تحلية مياه البحر الثلاثة بالرميلة والوارد على الخط الساحلى بأقصى طاقة ممكنة لضمان وصول المياه للمواطنين

.

كما تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يرافقه الدكتور ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والمهندس أحمد نصر مدير جهاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح وممثلى إدارة المياه بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة المنفذة لأعمال إنشاء محطة الرميلة ٤، والتى جارى الانتهاء من تجهيزات تشغيل الوحدة الأولى ضمن ٤ وحدات من مكونات المحطة بطاقة ١٦، ٥ ألف م٣ لكل وحدة منها خلال أيام قليلة، حيث تصل إجمالي طاقتها الإنتاجية ٦٥ ألف م ٣/ اليوم تصل مع التوسعة المستقبلية إلى ١٣٠ الف م ٣ بتكلفة ٢، ٨ مليار جنيه.

حيث تفقد محافظ مطروح مراحل وصول مياه البحر عبر المأخد إلى داخل المحطة ثم مراحل التنقية والفلترة لعدد ٢٤ فلتر رملى و وعنابر طلمبات الضخ وغيرها وصولا إلى عدد ٢ خزان بطاقة ١٠ آلاف م٣ لكل منها، كما تفقد عنابر التشغيل وتأمين الكهرباء بالمحطة من خلال ثلاث مولدات بطاقة ٢، ٥ ميجاوات لكل منها.

ووجه محافظ مطروح بتجهيز ومراجعة الخط الناقل إلى الخزانات الإستراتيجية قبل الضخ.

حيث وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود إدارة المياه بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة على صرح إنشاء محطة تحلية مياه البحر الرميلة ٤ والإسراع في تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • محافظ مطروح يوجه بتوفير مياه الشرب ومتابعة التعديات على خطوط نقل المياه
  • محافظ مطروح يتابع إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال شركة مياه الشرب وتوفير المياه للزراعات
  • إرجاء قطع المياه في عدد من المناطق بأسوان إلى ما بعد إجازة العيد
  • محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية لمحلات الجزارة قبل عيد الأضحى المبارك
  • مياه الأقصر تطلق حملة توعية بمحال الجزاره قبل عيد الأضحى المبارك
  • انقطاع المياه عن مركز ومدينة منفلوط لمدة 24 ساعة
  • ضعف المياه في منفلوط بأسيوط لمدة 24 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد